Sidebar Menu

تعرفوا على الطاهي الافتراضي في مطعم رايز جريل

أطلق فندق كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد تجربة جديدة في مطعم رايز جريل، هي تجربة "لو بيتيت شيف"، توفر لضيوفه فرصة الاستمتاع بأشهى الأطايب والاستمتاع بعرض مذهل يستخدم أحدث تقنيات الإسقاط الضوئي والفنون البصرية ثلاثية الأبعاد التي تظهر على المائدة طاه افتراض صغير يقوم بإعداد الوجبات أمام الزوار.

هذه التجربة المميزة من نوعها في الإمارات تتيح للجميع الاستمتاع بالأطباق الشهية وسط أجواء مريحة، مع إطلالات على أفق إمارة أبوظبي من موقعه في الطابق 63 من الفندق. حيث يمكن للضيوف اختيار واحدة من قوائم الطعام الأربعة التي تشمل لو بيتيت شيف كلاسيك مع أشهى الأطباق التقليدية، ولو جراند شيف مع أطباق فاخرة ولذيذة، ولو بيتيت شيف النباتية لمحبي الخيارات النباتية، ولو بيتيت شيف جونيور المصممة خصيصاً للأطفال من عمر ست سنوات وما فوق.



وتزخر قائمة الطعام بخيارات لذيذة من المطبخ الفرنسي الكلاسيكي، مع مجموعة من أشهر الأصناف مثل كونفيه فخذ البط وريزوتو الفارو والفطر وشرائح لحم العجل مع بيوريه صلصة البصل، إضافة إلى شرائح بطاطس بولانجير مع الجزر الصغير والبازلاء وطبق التحلية ميلبا الخوخ.

تستضيف التجربة 32 شخصاً في كل جلسة (4 اشخاص كحد أقصى للطاولة الواحدة)، وتقام جلستان كل ليلية، تبدأ الاولى في 7 مساء، وتبدأ الثانية في 9.30 مساء، وذلك من الثلاثاء حتى السبت.

ولاقت تجربة لو بيتيت شيف إقبالاً عالمياً واسعاً لدى جميع الأعمار، لتسجّل ملايين المشاهدات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إذ يمكن للضيوف تناول وجباتٍ فاخرة بعد الترفيه عن أنفسهم بمشاهدة الطاهي الافتراضي الصغير بينما يحضر أروع الأطباق بطريقةٍ تفاعلية ومرحة.

للحجز والاستعلام: 0097128115666، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، أو الموقع الإلكتروني (اضغط هنا..)






فيديو:
هاتف رخيص بمواصفات عالية وتقنية الجيل الخامس: شاومي ريدمي نوت 9 تي فايف جي Redmi Note 9T 5G



Back To Top