Sidebar Menu

أطباق حصرية في فنادق ومنتجعات جميرا

كشفت فنادق ومنتجعات جميرا عن باقة من التجارب المتميزة خلال مهرجان دبي للمأكولات، تتضمن أشهى الأطباق في مطاعمها الحائزة على جوائز ميشلين.

وأبرز فعاليات هذا الموسم من مهرجان دي للمأكولات المستمرة حتى 17 أبريل الجاري، هي عشاء مميز يقدمه الطاهيان الشهيران كريستيان غويا وأكمل أنور، في مطعم "كايتو" القائم على مفهوم "نيكي" البيروفي الياباني، ويأتي هذا التعاون الحصري بين خبيري الطهي في دبي خلال ليلة واحدة في فندق "جميرا النسيم". حيث ينضم الشيف أكمل أنور من شركة "وايت رايس" إلى كبير الطهاة كريستيان غويا ليبدعا معاً في قائمة حصرية مؤلفة من 10 أطباق بيروفية يابانية تتيح للضيوف الاستمتاع بالنكهات التقليدية والمعاصرة.



كذلك تستضيف فنادق ومنتجعات جميرا سلسلة من تجارب التذوق الفريدة في 3 مواقع رائعة يمكن استكشافها خلال مهرجان دبي للمأكولات. تتضمن تجربة عشاء على شاطئ البحر في مطعم "فرينش ريفيرا"؛ حيث يتذوقون أشهى النكهات المستوحاة من مختلف أرجاء جنوب فرنسا، بدءاً من سان تروبيه ووصولاً إلى مونتي كارلو.

ويستضيف مطعم "فرينش ريفيرا" سلسلة من وجبات العشاء الحصرية على شاطئ فندق "جميرا القصر" المذهل، وسيحظى 12 ضيفاً بقائمة من الأطباق الشهية التي تجمع بين الأساليب التقليدية والعصرية مع نكهات البحر الأبيض المتوسط​​اللذيذة.

وفي المطعم التايلاندي الشهير "باي تاي" الواقع بين الممرات المائية ضمن مدينة جميرا، هناك تجربة مأكولات تايلاندية أصيلة بعنوان "اكتشاف النكهات التايلاندية الخمس": المرة، والمالحة، والحامضة، والحلوة، والمنكهة بالتوابل، وذلك خلال أمسية رائعة حافلة بأشهى النكهات.

ويمكن للراغبين بإطلالة مختلفة على البحر التوجه إلى "جميرا زعبيل سراي" الذي يعكس أناقة مستوحاة من الطراز العثماني وانتقاء إحدى التجربتين الاستثنائيتين.

فمن موقعه الهادئ على الشاطئ، يمكن للضيوف قضاء أمسية ساحرة تحت أضواء النجوم والاستمتاع بقائمة محددة ومؤلفة من 5 أطباق، بينما يتم تخصيص مساعد شخصي لتلبية مختلف احتياجاتهم وضمان راحتهم.

ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بأمسية حصرية مع مصبح الكعبي، أول شيف إماراتي على الإطلاق؛ والشيف حنان واداهو، الطاهية المغربية المستقلة والشخصية التلفزيونية واستشارية الأغذية المعروفة. وتذوّق قائمة مؤلفة من 5 أطباق تجمع بين نكهات المطبخ الإماراتي والأطباق المغربية الكلاسيكية لتوفير تجربة عشاء لا مثيل لها.

للحجز والاستعلام: 044323232، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




فيديو:
رحلة إلى لشبونة: عاصمة البرتغال الساحرة



Back To Top