Sidebar Menu

عروض شهر رمضان في فندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس

اعتباراً من الساعة 9 من مساء يوم 12 أبريل الجاري، سيكون بإمكان رواد مطعم M One في فندق ميلنيوم بلايس برشا هايتس الاستمتاع ببوفيه إفطار رمضاني خاص يشمل العصارئ الرمضانية والمرطبات، ويتضمن تشكيلة من الأطباق كالمقبلات الحارة والباردة والأوزي مع لحم الخروف ومحطات الطهي الحي، إلى جانب الحلويات العربية التقليدية.

مطعم M One يقدم خصماً يبلغ 15% على إجمالي فاتورة بوفيه الإفطار الرمضاني للرواد الذين يحجزون طاولاتهم قبل 11 أبريل الجاري. كما يتيح قسائم شراء وجبات يمكن تقديمها كهدايا لأفراد الأسرة والأصدقاء والزملاء خلال الشهر الكريم. تسمح قسائم شراء الوجبات بالحصول على وجبات الطعام بثلاث فئات للأسعار: 89 درهماً إماراتياً للقسيمة الواحدة عند شراء 10-30 وجبة، 79 درهماً إماراتياً للقسيمة عند شراء 31 – 50 وجبة، و 69 درهماً إماراتياً للقسيمة الواحدة عند شراء 51 – 100 وجبة.



أما مقهى وصالة تونتي ناين المعروف بإطلالته الرائعة، فيتيح لرواده الاستمتاع لعبة الشطرنج أو الدومينو أو الطاولة. كما يقدم خيارات عديدة من الأطباق من قائمة الطعام التي تضمّ المقبلات الساخنة والباردة وساندويتشات البرغر بلحم واجيو والشيش طاووق وغيرها.

وإذا كنتم تفضلون التواجد مع المقربين منكم وحسب، فيمكنكم اختيار الحصول على بوفيه الإفطار الجاهز، والمتوفر يومياً مع العديد من الخيارات المرنة من الوجبات التي تناسب مختلف الأذواق لتتخلصوا من عناء إعداد الوجبات في المنزل وتستمتعوا بتناولها في أجواء مريحة. ويحصل العملاء على ضمانة بتطبيق كافة تدابير التباعد الاجتماعي والإجراءات الوقائية التي يتم اتباعها بشكل صارم لضمان تجربة مريحة وسلسلة للجميع.

للحجز والاستعلام: 00971586060831، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




فيديو:
رحلة رائع إلى جبال الألب



Back To Top