Sidebar Menu

عروض لا تنسى في الأضحى المبارك

أيام تفصلنا عن عيد الأضحى المبارك، والوجهات المختلفة للطعام والترفيه تتسابق لكسب رضاك في العطلة التي تأتي مع اشتداد درجات الحرارة وقبيل عودة الأطفال إلى المدرسة.

تراتوريا توسكانا
إذا كنت من عشاق النكهات الإيطالية الأصيلة، فمطعم تراتوريا توسكانا في سوق مدينة جميرا كشف عن توفيره قائمة غداء من 3 أطباق بسعر 105 درهم إماراتي فقط. وذلك من الساعة 12 حتى 5 مساء. فاختاري في هذا المطعم الأطايب التي تحبينها كطبق المقبلات المميز من كرات اللحم المقلي وسلطة لا بانزانيلا، وتمتعي بتوليفات البيتزا الخاصة بالمطعم وأطباق الباستا والدجاج البلدي المحضر في الفرن مع الطماطم والريحان.


سيجريتو
أما مطعم سيجريتو في سوق مدينة جميرا فقد أعد قائمة طعام حصرية من 3 أصناف لتختاري منها وجبة غداءك طيلة أيام العيد، من 22 حتى 25 أغسطس، وفقط بـ 150 درهماً إماراتياً، تشتمل على سلطة جبنة الموزاريلا، وريزوتو الفطر، وطبق بانا كوتا، وغيرها الكثير من الأطايب التي تمنح الزوار وجبات مثالية يمكنهم مشاركتها مع الأحبة.


باي تاي
لكن قائمة الطعام التشاركية قد تكون هدفك حين تكونين مع عائلتك وأصدقائك، وهي ما يقدمه لك مطعم باي تاي متضمنة وليمة تايلندية أصيلة لقاء 195 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، حافلة بأطباق تايلاندية كلاسيكية بما فيها حساء ’توم يام جونغ‘ وكاري ’جاينغ بانانج تالاي‘ التي تُقدّم طازجة من قبل رئيس طهاة المطعم أفيتشات أماتمونتري.


فلو
وعنوان الوصفات المبتكرة المكونة فقط من مكونات طبيعية 100% وخالية من أية إضافات صناعية هو مطعم فلو في جميرا أبراج الإمارات، خاصة مع كب كيك الموز الفول السوداني التي تم ابتكارها خصيصاً للاحتفال بهذا العيد، وبتكلفة 15 درهماً إماراتياً لكل قطعة من كب كيك.


النافورة
ولمذاق المطبخ اللبناني وجهته الشهيرة أيضاً إذ أبدع طهاة مطعم النافورة بإعداد قائمة طعام من المأكولات اللبنانية الاصيلة بسعر 195 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، تتضمن المزة الباردة والساخنة وأطباق الهامور المشوي وكباب الضأن والحلويات العربية اللذيذة، إضافة إلى حسومات تبلغ 50% على وجبات الأطفال بين 4 و12 عاماً، فيما يحصل الأطفال دون الرابعة على وجباتهم مجاناً.


لا بيتيت ميزون
ولا تنسي مشروبات الصيف الثرية في لا بيت ميزون، خاصة مع إضافة كوكتيل جوز الهند الاستوائي الصيفي "بيت كوكو" الذي يوفر تجربة حسية فريدة تشعرك كما لو كنت في جزيرة استوائية تخلب الألباب.
يمزج "بيت كوكو" بين عذوبة المذاق الحلو الطبيعي لماء جوز الهند وطعم سوربيه الفاكهة الفريد، لينسجم مع مختلف الأطباق التي يحفل بها المطعم.


اقرأ أيضاً: احتفلي بالصيف في أجمل الفنادق

Back To Top