Sidebar Menu

تذوقي أطايب المطبخ الإسباني واللاتيني

للأطايب اللاتينية والإسبانية حكاية خاصة مفعمة بالنكهات الفريدة المميزة، وهي النكهات التي تنتظرك لتكتشفينها في مطعم "أندلوسيا تاباس آند جريل" المميز والقريب من مرسى دبي.

مأكولات ومشروبات مستوحاة من المطبخ الإسباني واللاتيني تكتشفي من خلالها المتعة الحقيقية للنكهات الشهية التي تقدم لك من قبل أشهر الطهاة وعلى وقع أجمل الإيقاعات الموسيقية وأغاني الريغيه تون ليتم أسر كافة حواسك طوال فترة تواجدك في هذا المكان السحري.

فقائمة المقبلات الغنية ستصيبك بالحيرة لا شك حيث بإمكانك تجربة الروبيان مع صلصة الثوم "جامبوس ألاخيو" وبطاطس برافاس أو الأخطبوط المتبل "سالبيكون دي بولبو" أما للوجبة الرئيسية فبإمكانك تناول "باييا دي ماريسكو" أو طبق اللحم المشوي "بلاتو دي كاري ألا بارييا" وغيرها العديد من الخيارات الشهية ولا ننسى بالطبع الحلويات كأصابع القرفة بالسكر والبيزوكي إضافة لركن المشروبات والكوكتيلات المنعشة.

ووجودك هنا لن يقتصر على تناول الطعام فحسب، بل إن المرح والتسلية في انتظارك دوماً حيث ستكونين على موعد مع حفلة "باييا دي لانوتشي" كل أحد من 8 مساءً وحتى 1 بعد منتصف الليل للاستمتاع بأطباق الباييا وعصائر العنب الفاخرة ولمدة ساعتين مقابل 150 درهم للشخص الواحد.

أو ربما تجربة "جولديز نايت" كل اثنين من 10 مساءً وحتى 1 بعد منتصف الليل، أو الليلة الخاصة بالسيدات كل ثلاثاء بدءاً من 8 مساءً حيث المشروبات المجانية وحسم 30% على أطباق الطعام.

أما الساعة السعيدة فتنتظرك كل يوم من الساعة 4 عصراً، إضافة للعديد من فعاليات المرح الأخرى والمفاجآت.



اقرأ أيضاً: بيتزا للجميع.. وللبناتيين أيضاً

Back To Top