Sidebar Menu

استمتعوا بأجواء تكساس في قلب دبي

بأجواء من الإلفة والود تشعركم كأنكم في تكساس، افتتح مطعم دادي سموك هاوس أبوابه في دبي ليقدم لضيوفه أطباق اللحوم المشوية على حطب البلوط، وتناول ألذ الأطباق المدخنة والمأكولات الأمريكية اللذيذة التي تشمل لحم البريسكت المدخن الشهير، بأجواء جنوبية مريحة.

يستخدم مطعم دادي سموك هاوس لحم بقر الأنجوس الأسترالي الممتاز، واللحم الأمريكي الفاخرUSDA Prime ، ولحم الضأن الأسترالي والدجاج الطازج ويتخصص في الطهي على درجات الحرارة المنخفضة والطهي البطيء باستخدام مزيج من الأخشاب والحصول على لحوم مدخنة تذوب في الفم، إلى جانب أفضل أصناف البرجر بنكهات متنوعة صنعت من مزيج خاص من اللحم البقري المفروم مع صلصة دادي سموك هاوس الخاصة.



ومع المزيج السري من التوابل، يحضر الطهاة في المطعم اللحوم لموازنة الأملاح والإشراف على عملية التدخين على درجات حرارة منخفضة والطهي البطيء على خشب البلوط لمدة 12-16 ساعة لتنضج اللحوم وتتبعها مرحلة تعريضها للبخار لتكسب الطعم والملمس الرائع.

سوف يقوم دادي سموك هاوس بإثارة حواسكم لتذوق أشهى اللحوم المدخنة المشوية على البطيء باستخدام المكونات الطازجة فقط وأفضل الأخشاب الصلبة المختارة يدويًا لإعطاء لحومهم نكهة مدخنة مثالية.

للحجز والاستعلام: 042201550، أو الموقع الإلكتروني (اضغط هنا..)






فيديو:
أحدها في دولة عربية: أغرب خمسة فنادق في العالم



Back To Top