Sidebar Menu

أجواء الريفييرا الإيطالية في دبي

لا داعي لحزم حقائب السفر والمضي إلى جزر سردينيا وكابري وصقلية للاستمتاع بأجوائها الرائعة، فمطعم "إيزولا" يحتفي بالسواحل الإيطالية وأطباقها البسيطة الشهيرة، من موقعه في مشروع جميرا آيلاندز كلوب هاوس بحلّته الجديدة، وديكوره الجميل الذي تطغى عليه الروح الإيطالية التي لا تفقد رونقها مع مرور الزمن.

يشمل المطعم مقاعد بلون حجر اليشم الأخضر، ومناظر باعثة على الهدوء مطلّة على البحيرة، إلى جانب بار من الرخام الأبيض، كما تنتشر الأزهار والنباتات بين حناياه.



وتوفر قائمة الطعام أطباقاً كلاسيكية حديثة مثل الباذنجان وجبنة البارميزان ‘La Parmigiana di Melanzane’، وسمك الدنيس المشوي مع صلصة السيسيليان ‘Orata alla griglia’، ولحم العجل مع صلصة الحامض ‘Scaloppine di vitello al limone’، والسباغيتي مع المحار الملزمي والبوتارغا السردينية (وهي نوع من البطرخ) ‘Spaghetti alle vongole e bottarga’. أ/ حلوى التيراميسو التقليدية بنكهة القهوة فتحلو في ختام هذه الوليمة.

وإلى جانب مشروبات الكوكتيلات المميّزة التي ينفرد بها المطعم، مثل "إيزولا روسا" Isola Rossa و"كابري سبريتز" Capri Spritz، يتغنّى "إيزولا" بتشكيلة واسعة مستوردة من أفضل المناطق التي تُنتج مشروب العنب في إيطاليا.

ويوحي مطعم إيزولا بأجواء الريفيرا الإيطالية، حيث يجد الضيوف أنفسهم في أجواء الساحل الإيطالي، ضمن ديكور مشرق يفيض بنور الشمس.



تُضاهي الخدمة في مطعم "إيزولا" أجواءه الأنيسة ديكوره المشرق الذي يفيض بنور الشمس. بهذه المناسبة، تقول لورينا غيريرو، المديرة العامة لمطعم "إيزولا": "هدفنا أن يوحي مطعم ’إيزولا‘ بإحساس من الراحة. يوحي المطعم بأجواء الريفييرا الإيطالية، فيشعر الضيوف وكأنّهم وجدوا نسخة من الساحل الإيطالي، في فناء منزلهم".

يستقبل مطعم إيزولا ضيوفه يومياً على الفطور والغداء والعشاء من الثامنة صباحاً حتى الحادية عشرة ليلاً.

للحجز والاستعلام: 0097145883124، أو الموقع الإلكتروني (اضغط هنا..)






فيديو:
أحدها في دولة عربية: أغرب خمسة فنادق في العالم



Back To Top