Sidebar Menu

وصفة خاصة في مطعم كويا دبي

احتفالاً باليوم الوطني للسيفيتشي، الطبق التقليدي البيروف الأكثر شهرة على قوائم الطعام في أمريكا اللاتينية، كشف مطعم كويا دبي عن تقديمه طبقاً خاصاً معد وفق وصفة خاصة في الفترة من 27 يونيو الجاري حتى 1 يوليو.

صنع الطق الخاص من المأكولات البحرية الطازجة، ويعد طبقاً تقليدياً صحياً، ويتضمن مكونات محلية تشمل السمك النيء وعصير الليمون والفلفل الحار، والتي تُخلط عادة مع البصل الأحمر والذرة البيروفية والملح والفلفل، لإعداد طبق فاتح للشهية يُرضي ذائقة الضيوف.



وسيحظى ضيوف كويا دبي بفرصة الاستمتاع بسبعة أنواع لذيذة مختارة من السيفيتشي، حصرياً على مدار الأسبوع؛ تشمل "ميكستو" الذي يتألف من مزيج من المأكولات البحرية، و"لوبينا كلاسيكا" الذي يشتمل على سمك القاروص والبصل الأحمر والبطاطا الحلوة، و"لانغوستا" المُعدّ من اللوبستر، و"أتون شيفا" المصنوع من التونة صفراء الزعنفة، و"بارغو أ لا تروفا" المؤلف من سمك النهاش الأحمر والكمأة والثوم المعمر، و"دورادا أل كوكو" الذي يشتمل على سمك الدنيس وحليب جوز الهند، و"توماتيه" المعدّ من طماطم الإرث والعنب.

مطعم كويا دبي يتبع تدابير احترازية صارمة ويحافظ على مسافات التباعد الجسدي بحيث يبلغ الحدّ الأقصى لعدد الضيوف على الطاولة الواحدة 10 أشخاص، ومسافة فاصلة تبلغ مترين.

للحجز والاستعلام: 043169600، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




فيديو:
جزيرة بالي: ولا في الخيال



Back To Top