Sidebar Menu

كرم الضيافة الإيطالية في مطعم تشيبرياني جزيرة ياس

باقة استثنائية من أشهى الأطباق الإيطالية الجديدة حضرها مطعم تشيبرياني جزيرة ياس للاحتفال بضيوفه خلال عيد الأضحى، تشمل أطباقاً جديدة وحصرية تتيح لرواده استكشاف نكهات مميزة ضمن أجواء العيد السعيدة.

بإمكان رواد المطعم الشروع برحلة الطهي المبتكرة مع سلطة العدس اللذيذة مع الروبيان والبرتقال والبصل الأخضر والطماطم الكرزية، قبل الانتقال إلى طبق "بيجولي" الرئيسي المغذي مع يخنة راجو البط أو كتف الضأن المشوي بالفرن مع البطاطا المهروسة.

ولا تنتهي الأطباق الجديدة عند هذا الحد، إذ تضم قائمة تشيبرياني الخاصة بالعيد كعكة نابليون مع الفراولة اللذيذة.



أما بالنسبة لأولئك الذين يودّون تجربة ألذ أطباق المطعم، بإمكانهم طلب وجباتهم من القائمة الشهيرة للأطباق المحضّرة بحسب الطلب، فيضمنون الاستمتاع بأفضل الأطباق الإيطالية طوال إجازة العيد. ويتميز تشيبرياني جزيرة ياس بإطلالاته الخلابة على المرسى وتصميماته الداخلية الفاخرة والمميزة، ما يجعله المكان المثالي للاحتفال بعيد الأضحى.

يلتزم مطعم تشيبرياني جزيرة ياس، أبوظبي، بشكل صارم بالضوابط واللوائح الصادرة عن الجهات الحكومية. كذلك، يطبّق المطعم بروتوكولات الوقاية من جائحة كورونا (كوفيد-19) لضمان صحة جميع الضيوف وسلامتهم.

للحجز والاستعلام: 0097126575400، أو البريد الإلكتروني: البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، أو الموقع الإلكتروني (اضغط هنا..)






فيديو:
أفضل فلاش صغير الحجم لكاميرات سوني



Back To Top