Sidebar Menu

فطور وغداء وشاي بعد الظهيرة في هذه الوجهات

تتعدد وجهات الطعام التي يمكن لكم الاستمتاع فيها بتناول وجبة شهية وقضاء أوقات مميزة في أي وقت من أوقات اليوم، في الإمارات، اخترنا لكم بعضها.

أطباق إفطار شهية في كاتش 22
إذا كنت ممن يفضلون بدء اليوم بوجبة مغذية ولذيذة، فيمكنك الاستمتاع بطبق صحي وشهي من الأساي المعد من الكونات الطازجة، أو طبق أفوكادو توست الكلاسيكي، في "كاتش 22" في كل من جي بي آر ولا مير.

في كاتش 22 تجدون أيضاً طبق البيض C22 Eggs Benny على قطعة من المافن مع صلصة تشاتني الطماطم وقطعة من ضلع لحم البقر المدخن بنكهة الباربكيو والبيض المسلوق في الماء مع صلصة هولانديز الشهية. أما طبق Chicken ‘N’ Waffles فلا يجب تفويت تجربته أبداً، فهو يحتوي على الوافلز المقرمش مع أصابع الدجاج المقلية وفتات تشيتوس الحار لنكهة لا مثيل لها!

ولمن يرغبون بالمذاق الحلو على الإفطار، يمكنهم الاستمتاع بتناول طبق Malteser Crêpe Rolls من لفائف الكريب المقرمشة والطرية والمحشوة بقطع مالتيزرز المطحونة مع البندق والنوتيلا والشوكولاتة، لتقدم مع صلصة التوت البري، كما يمكنهم طلب طبق Apple Crumble Pancakes ليتلذذوا بثلاثة قطع من البانكيك الشهي مع التفاح المطهوّ بالقرفة والشراب المحلّى والمقدم مع القشطة.

وماذا إن لم تستطع الاختيار بين الحلو والمالح؟ يمكنك حينها اختيار طبق يجمع بين المذاقين، وهو Sweet & Savoury Stack الذي يتكون من طبقات التوست الفرنسي مع الجبن الكريمي الحلو والعسل واللحم المقدد بالسيراتشا، والمقدم مع شراب محلّى لوضعه حسب الرغبة.

وإلى جانب هذه التشكيلة الواسعة من خيارات الإفطار، يمكن تناول عدد من المشروبات المناسبة مثل القهوة الساخنة حسب الطلب حيث يختار الضيوف التصميم أو الرسم على وجه القهوة، كما تتضمن الخيارات القهوة الباردة والفرابيه والعصائر والسموذي وعصير الفاكهة مع الحليب.

كما يقدم مطعم كاتش 22 تشكيلة خاصة من خيارات الإفطار للأطفال المرافقين لأسرهم، تشمل Happy Pancakes من البانكيك مع الموز والفراولة والنوتيلا والمثلجات، أو Dippy Eggs من البيض والخبز المحمص والمقطّع بشكل جنود، أو طبق الفاكهة مع الزبادي.

يقدم المطعم قائمته المميزة للإفطار في فروعه ذات المواقع الحيوية في كل من جي بي آر أو لا مير، وذلك من الساعة 8:00 صباحاً إلى 12:00 ظهراً أيام الجمعة والسبت.



قائمة طعام جديدة في مطعم هاكاسان أبوظبي
أطلق المطعم الكانتوني العالمي الشهير في أبوظبي، هاكاسان أبوظبي، قائمة طعام جديدة ثرية ومتنوعة، أعدت بمكونات محلية، وتقدم إلى جانب قائمة هاكاسان الإنتقائية الشهيرة، بالإضافة إلى برانش يوم الجمعة.

تشتمل قائمة "رحلة كانتونيز" في مطعم هاكاسان في قصر الإمارات على 4 أطباق لذيذة الموفرة تأخذ للضيوف في رحلة طهي على طول جوانجدونج،والتي تبدأ بحساء زلابية مطهو مرتين مع الزعفران الدافئ، يليه طبق هاكاسان المميز ولفائف الخس مع الشمندر واليقطين والكرفس بالإضافة الى الطبق الاساسي وروبيان النمر المقلي أو الدجاج المغذي بالذرة في صلصة المرميت أو الكوسة العضوية المقلاة مع أوراق الزيتون مع زبدة الكينوا المطبوخة على البخار، وتختتم الوليمة بمذاق حلو مع من البندق والشوكولاتة الماندرين.

وتماشياً مع للاستدامة العالمية، تم تنسيق القائمة خصيصاً من قبل الشيف التنفيذي لي باستخدام مكونات من مصادر محلية مثل سرطان البحر الأزرق والروبيان البري والدجاج الذي يتغذى بالذرة والخضروات العضوية لضمان النكهات الأصيلة والصحية طوال تجربة تناول الطعام بأكملها.

كما يتألق هاكاسان أبو ظبي بإطلالة مذهلة على أشهر معالم العاصمة أبوظبي بأجواء ساحرة ومريحة مقترنة بالطعام اللذيذ حيث تجسد قائمة "رحلة كانتونيز" المميزة تجربة إستثنائية من النكهات الكانتونية مع لمسة محلية خاصة.

للحجز والاستعلام: 0097126907739، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



قائمة شهية جديدة في جونز ذا كروسر
كشفت سلسلة المطاعم جونز ذا كروسر عن قائمة جديدة من أطباق الإفطار والغداء والعشاء والتي تشمل مجموعة متكاملة من خيارات المطعم الشهية في جميع فروعه إلى جانب العديد من المشروبات المنعشة.

ويعد طبق البيض المخفوق من أفضل أطباق الإفطار في جونز ذا كروسر، فهو طبق كلاسيكي ويحتوي جميع المكونات المفضلة لما بعد ممارسة التمارين. ولكن لا شيء يضاهي طهي البيض بطريقة Cilbir التركية مع الزبدة بالبابريكا والبيستو والزبادي المخفوق بالتوابل والأعشاب وجبن الفيتا على قطعة من الخبز المفرود الطازج.

كما يمكنكم الاستمتاع بطبق Egg in the Hole الذي يتميز بإضافة الجبن اللذيذ إلى الإفطار التقليدي باللحم المقدد وخبز البيجل. أو طبق Bombay Chilli الذي يحتفي بطبق من التوست مع الجبن والفلفل. أما Glorious Granola فهو معدّ من جرانولا محمصة مع القطر الدافئ والخوخ المكرمل والزبادي بجوز الهند، ليضفي لمسة صحية وشهية إلى صباحك الرائع.

أما على الغداء والعشاء، وفي الوقت بينهما، فهناك العديد من الأطباق الرئيسية الجديدة مثل طبق المشاركة Big Easy الذي يجمع بين السالسا الخضراء وشرائح اللحم الأسترالي المشوية وساندويتشات الدجاج المقرمش وتشوريزو كروكيت ورقائق البطاطس مع أعشاب نوري وجبن الفيتا بالتوابل والزيتون.

وإذا كنت من محبي الرامن، فهناك طبق Miso Glazed Steak and Udon Noodles مصنوع من الرامن والبيض المسلوق والبوك تشوي مع الفلفل والفطر والفجل هو خيار مميز للمذاق الشهي والبروتينات الغنية في آن واحد. كما يعود طبق Togarashi Chicken Toastie مع جبن التشدر المعتق ومايونيز الواسابي.

ولا بد تجربة طبق Soft-Shell Crab Sliders من لحم السلطعون الطري مع صلصة المانجو والتوجاراشي والبابريكا المدخنة وصلصة سيراتشا والمايونيز بالليمون. ولمن يتطلعون إلى مزيد من الأطباق البحرية اللذيذة، هناك King of the Catch وهو طبق حافل بالنكهة مع قطع الجمبري الكبيرة والمتبلة بالليمون وصلصة الأناناس والزبادي بالزعفران.

وتتضمن القائمة الجديدة طبقين نباتيين جديدين منهما برجر Woollahra and Beyond الذي يحتوي قطعة من اللحم النباتي Beyond Meat® مع الجبن النباتي والبصل بخل البلسميك والبطاطس المحمرة وحلقات البصل والخس في قطعة من الخبز الطازج، وتقدم إلى جانبه قطع البطاطس الحلوة المقلية مع صلصة الطماطم المصنوعة في المطعم.

أما الطبق الثاني فهو راب القرنبيط بالكاري Curried Cauliflower Vegan Wrap مع الحمص بالفلفل الأحمر والأفوكادو وصلصة الليمون والشبت، ويتمتع بمذاق شهي للغاية إلى جانب كونه مفيداً وخفيفاً ليناسب كافة الأذواق.



وإلى جانب هذه الأطباق الشهية، هناك الحلويات اللذيذة مثل كعكة الجزر الشهيرة، وكعكة الجبن اللذيذة Basque Burnt Cheesecake بقوام غني ومذاق الكراميل والفانيلا والتوفي. كما تتوفر حلوى إكلير الباشن فروت وإكلير الفستق، ومجموعة منتجات Valrhona، وكعكة الحليب بالزعفران وشرائح البرتقال واللوز وبراوني الشوكولاتة الدافئ.

في مطاعم جونز ذا كروسر لا بد أيضاً من تذوق الكوكتيل المصنوع بإتقان ودقة من Jones Espresso Martini المصنوع من القهوة الاحترافية الشهيرة أو Dirty Martini بزيت الريحان أو London Mule من شراب الزنجبيل العضوي الخاص.

كما يمكن للراغبين بتناول المشروبات دون طعام الاستمتاع بتشكيلة من المشروبات المنعشة واللذيذة، ومنها Zak Jones من الصودا المنعشة بمذاق حلو ومر من الليمون والنعناع. كما تشمل القائمة Pear and Hibiscus Breeze من الإجاص والكركديه، وMai Tai وهو تونيك من الشاي الإنجليزي مع عصير التفاح الأخضر والحمضيات.






شاي ما بعد الظهيرة في ديلي دوز كوفي لاونج
أطلق مقهى ديلي دوز كوفي لاونج العائلي في منطقة جميرا، قائمة وجبة شاي ما بعد الظهيرة التي تقدم خلال عطلة نهاية الأسبوع، يومي الجمعة والسبت، من الساعة 1 حتى 5 مساء.

تتضمن هذه القائمة خيارات مميزة من أفخر أنواع الشاي، إلى جانب العديد من الخيارات التي تُثري تجربة الضيوف أثناء تناول الشاي مثل لفائف لحم الواجيو والكمأة والدجاج وطبق الكيش لورين، إضافة إلى تاكو الفلافل، وبيجل السلمون المُدخّن المُصغر، فضلاً عن طبقٍ من الأجبان من اختيار الشيف وصلصة المانجو المُحضّرة في المطعم.

وسيحظى عُشاق الحلويات بفرصة تناول مجموعة من الحلويات اللذيذة التي يُحضّرها كبير الطُهاة في ديلي دوز، ومنها الكعك التقليدي المُحلّى، وحلوى الماكرونز بالفراولة، وحلوى ميل فوي بتوت العلّيق، بالإضافة إلى كعكة الشوكولاتة الغنية بثلاث طبقات.

وتأتي قائمة وجبة شاي ما بعد الظهيرة مع باقة واسعة من أجود أنواع الشاي والقهوة التي تواكب جميع الأذواق والتفضيلات، ويمكن للضيوف الاختيار من بين 12 نوع مُختلف من الشاي، منها شاي التوت البري الأحمر والشاي الاستوائي الأسود والشاي الشرقي والشاي الأسود التقليدي.

للحجز والاستعلام: 0097143439999، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، أو الموقع الإلكتروني (اضغط هنا..)




فيديو:
ماذا تخبئ دبي في إكسبو 2020؟ شاهدو جناح الأرض تيرا بدقة عالية



Back To Top