Sidebar Menu

أطباق صممت خصيصاً لذائقتك

كثيرة هي الأطباق التي تغريك بتناولها، لكن بعضها فقط هو ما يعتني فعلياً بذائقتك ويدللها..

ذا سبا
عرض خاص بالسيدات، في إثنين من أبرز الوجهات في العنوان وسط المدينة، ضمناً مطعم ذا ريستورانت والردهة. 
ويشمل هذا الغداء الخاص بالسيدات باقة متنوعة من الوجبات المؤلفة من طبقين أو ثلاثة، مع عصائر شهية ونكهات مختارة بعناية لتناسب أذواق السيدات. كما يتضمن هذا العرض أيضاً فرصة الفوز بنقاط يمكن استبدالها مقابل علاجات في "ذا سبا"، حيث تعادل كل وجبة غداء تجربة سبا لمدة 30 دقيقة.

هذا العرض متوفر يومياً من الساعة 12 إلى 3 ظهراً، وبسعر 125 درهماً لقائمة الطبقين، و125 إلى 150 درهماً لقائمة الأطباق الثلاثة شاملة العصير.

ذي ريتسورانت
أما عشاق الفطور الصحي والشهي معاً، فموعدهم مع الفطور المميز في ذي ريتسورانت في العنوان وسط المدينة مع باقة "الفطور المميز" التيت تيح أيضاً الاستمتاع بحوض السباحة المؤلف من خمس مستويات لمدة غير محدودة، إضافة إلى مرافق اللياقة البدنية المجهزة بأحدث التقنيات الحديثة، علاوةً على وجبة الفطور الشهية في "ذي ريستورانت في العنوان وسط المدينة". وبعد الفطور اللذيذ، والرياضة، والمسبح، يمكنكم الاسترخاء وسط أروع الإطلالات على "برج خليفة".

هذا العرض يومياً من الساعة 6.30 إلى 11 صباحاً، بسعر 125 درهماً للشخص متضمنة كمية غير محدودة من الطعام، والدخول المجاني إلى مركز اللياقة البدنية وحوض السباحة والخدمة المجانية لغسيل الملابس الرياضية


 

مطعم فلوكة
الأطباق البحرية الكلاسيكية جاهزة دوماً في مطعم فلوكة بفرعيه في كل من أبوظبي ودبي، ضمن مهرجان البايلا الإسباني كل يوم خميس، من الساعة 7 مساء.

يبلغ قطر وعاء البايلا أكثر من متر، ويتم إعداد الطبق بطهي المكونات على نار هادئة، ليتم تحضير البايلا على الطريقة التقليدية بأيدي الشيف إبراهيم المتخصص بهذا الطبق المميز، وإلى جانب البايلا يقدم فلوكة مجموعة من أطباق مزّة المأكولات البحرية التي يشتهر بها.

طعام غير محدود مقابل 75 درهم للشخص.


 


مطاعم مشواري
وجبات جديدة مبتكرة في سلسلة مطاعم مشواري المتخصصة بتناول الطعام الشرقي السريع في أبوظبي، مع نكهات مستوحاة من أعرق المطابخ في العالم العربي.

11 وجبة جديدة تجسد أشهى المطابخ في المنطقة، بمكونات طازجة عالية الجودة، بينها أطباق شاورما كباب الخشخاش، وشاورما اللحم بروتين جانكي والعديد من أنواع الساندويتش الشهية. 
وستكون جميع هذه الوجبات متوفرة للتوصيل وتبدء أسعارها من 7 وحتى 28 درهم إماراتي.



اقرأ أيضاً: مكالماتك مجانية بالصوت والصورة عبر تو توك

Back To Top