Sidebar Menu

وجهات عديدة للاستمتاع بوجبة لذيذة في دبي

هل تحبون قضاء أوقات ممتعة فيما تتناولون وجبة غداء أو عشاء؟ هذه الوجهات في دبي تتيح لكم ذلك.

مطعم فارزي كافيه
يقدّم المطعم الهندي المعاصر الشهير في دبي، فارزي كافيه، مأدبة تقليدية لعيد الأضحى مع لمسة مميزة، حيث يقدم فخذ لحم ضأن كامل مُصمّم للعائلات. أما الوجبة التقليدية فيزاوج فيها بين عناصر العيد الشهيرة، مثل الخبز، والأرزّ، والفواكه والمكسّرات مع طبق الران الفاخر، وهو عبارة عن طبق لحم ضأن مخصّص للمناسبات المميزة في الهند.

تتوفّر قائمة عيد الأضحى الحصرية من 19 ولغاية 23 يوليو وتَعِدُ العائلات والأصدقاء بتجربة طعام خارجة عن المألوف. وتكفي القائمة 4 إلى 6 أشخاص، وتشمل طبق الران، وهو عبارة عن ساق ضأن كاملة مطهوة ببطء مع توابل فوّاحة، وتشكيلة من الخبز الطازج في فرن التندوري، والصلصات المحضّرة على الطريقة المنزلية، بالإضافة إلى أرزّ بيلاو المنفوش مع الزعفران، والفواكه المجفّفة والمكسّرات، والتوت الطازج والزبادي الحلو.



مطعم برجر كاتش 22
يعد مطعم برجر كاتش22 واحداً من أفضل المطاعم التي تقدم البرجر النباتي في دبي، خاصة مع برجر C22 النباتي الذي يحمل طابع المطعم.

برجر C22 النباتي خال تماماً من اللحوم، ويتضمن الجبن النباتي والأناناس والفلفل والخس والطماطم وبراعم ألفا ألفا، بالإضافة إلى البطاطس الحلوة المقرمشة ومايونيز تشيبوتلي النباتي مع طبق جانبي من البطاطس المقلية السميكة.

وإن كنتم تستطيعون تناول المزيد، فما عليكم سوى ختام الوجبة بواحد من مشروبات السموذي الشهية التي يتميز بها كاتش 22!


مطعم كارلوتشيوز
قائمة الصيف الإيطالي هي عنوان تجربة مطعم كارلوتشيوز التي تستمر حتى 30 سبتمبر، وتستوحي حياة الريف الإيطالي المحاط بكروم العنب والمناظر الطبيعية الساحرة.

وتعد شوربة جازباتشو من كارلوتشيوز، المحضرة من الطماطم المليئة بالعصارة، والمزينة بالتاباسكو وجبنة الفيتا والأوريغانو، بداية مثالية لوجبة خفيفة وغنية النكهة. وإذا كانت الخضروات هي المفضلة لديك، فإن سلطة فريجالو، مع الفواكه الحمضية، والجرجير، وأوراق النعناع، وجبن الفيتا، والطماطم الكرزية، يعلوها طبقة من صلصة الليمون التي يتم تحضيرها في المطعم، ستقدم لك مذاقاً لذيذاً لا مثيل له.



ويقدم المطعم تشكيلة من المقبلات المميزة التي أضيفت إلى القائمة الجديدة، بما فيها مقبلات الشيف للأطباق التقليدية الأكثر رواجاً مثل بروسشيتا وموزاريلا رول. كما يقدم السمك الطازج مع طبق تاغلياتيل السلمون، والبريسولا العطرية المحشوة بخبز بيادينا، والبيتزا الصيفية، التي تقدم مع الأرضي شوكي، والجرجير، والبصل الأحمر، والجوز، والطماطم المتنوعة، وهي ليست سوى بعضاً من الأطباق المبتكرة التي يستطيع رواد المطعم تذوقها هذا الصيف.

ولمحبي المشروبات الصيفية، هناك تشكيلة الموكتيلات التي تكتمل بها الوجبة بما فيها باشن فروت كولر أو فراولة موهيتو. إلى جانب تجربة بوظة جيلاتو جوز الهند، وبانا كوتا الفاكهة.

تتوفر قائمة طعام "الصيف الإيطالي" في مطاعم "كارلوتشيوز" في الإمارات في دبي مول، المرابع العربية، دبي مارينا مول، سوق الينابيع، القرم الشرقي في أبوظبي.

للحجز والاستعلام:
دبي مول - 04 330 5990
دبي مارينا مول- 04 399 7958
المرابع العربية - 056 103 4791
سوق الينابيع - 04 587 8606
القرم الشرقي (أبوظبي) -02 441 3814


مطعم أكيرا باك
أطلق مطعم أكيرا باك في فندق دبليو دبي –النخلة تجربة جديدة ورائعة لعشاق الطعام، هي تجربة "ني ني ني" التي تعني باليابانية: "اثنان اثنان اثنان".

ففي كل يوم إثنين (حى 30 أغسطس)، سيقدم المطعم تجربة مميزة من المذاق والنكهات اليابانية بلمسات كورية ساحرة. ويمكن للضيوف (لفترة محدودة) اختيار طبقين ومشروبين حسب ذوقهم للحصول على خيارين من اختيارات الشيف.

تشتمل القائمة المختارة على عدد من إبداعات أكيرا باك الشهيرة، ومنها بيتزا التونا وسلطة السبانخ الكريمية وتاكو أكيرا باك وميزو الباذنجان وتشكيلة من لفائف السوشي اللذيذة. أما للأطباق الرئيسية فيقدم المطعم لرواده خيارات واسعة منها سالمون جوسبر المشوي مع السبانخ بالثوم والتيرياكي الحار ورقائق نوري بالأرز، وطبق الدجاج المشوي مع ميزو تشيبوتلي والبصل المقرمش وتشكيلة لذيذة من الأطباق الجانبية.

ولا تكتمل الوجبة بدون المشروبات اللذيذة! حيث يمكن للزوار اختيار اثنين من قائمة المشروبات المميزة لدى أكيرا باك، والتي تتضمن عدداً من المشروبات المنعشة والموكتيل المعدّ يدوياً.

للحجز والاستعلام: 0097142455800


مطعم بيج ماوث
مطعم جديد في المدينة الأكاديمية في دبي، يقدم أشهى وصفات البرجر المحضر من صدر العجل المشوي، إلى جانب تشكيلة غنية من الوجبات التي تلبي شغف عشاق الطعام من خلال قائمة واسعة تضمّ 20 طبقاً، بالإضافة إلى مجموعة خاصة من سندويتش البرجر المحشو الذي يتميز بنكهات فريدة بتوقيع رئيس الطهاة ميلوس.

ويستخدم المطعم أجود المواد الطازجة لتحضير أصناف البرجر حسب الطلب، ما يرسي معايير جديدة لمحبي البرجر في الإمارات. أمّا قائمة الطعام، فتحفل بخيارات متنوعة تناسب عشاق اللحوم والوجبات النباتية على حدّ سواء، حيث تضمّ برجر صدر العجل المشوي الذي يُطهى لأكثر من 12 ساعةً ويُتبّل بخلطة سريّة من إبداع المطعم، بينما يتميز برجر بيج ماوث وسندويتش جوسي لوسي بنكهة خاصة تحفل بمذاق اللحم والجبنة. كذلك يقدم وصفات غنية بالأعشاب والنكهات سواء البرجر النباتي بعجينة الحمّص أو سندويتش لامبرجر الغني بالنكهات الهندية. كما تطرح الوجهة أبرز الاطباق الجانبية التي تتناسب مع مذاق البرجر، مثل بوبرز الهالبينو وأجنحة الدجاج المشوي على اللهب والبطاطس المقلية بنكهة الكمأة أو نكهة الجبنة.



وتحرص العلامة على تقديم تجارب طعام استثنائية، من خلال اهتمامها الفائق باختيار أفضل المواد لتحضير قائمتها الواسعة من البرجر والأطباق الجانبية والصلصات، حيث يتم إعداد برجر لحم العجل من أفخر أنواع العجول الأسترالية التي تُغذّى بالحبوب ويبلغ عمرها 250 يوماً، ما يضمن الاستمتاع بنكهة مقرمشة ومذاق مميز. أمّا الصلصات والمخللات الشهية فيتم صنعها داخل المطعم من أجود المواد، بينما تتكامل النكهة مع خبز البريوش الذي يعزّز التجربة ويوفر مذاقاً لا يُنسى.

يقع الفرع الأول لمطعم بيج ماوث في المدينة الأكاديمية داخل مجمّع ميرياد للطلاب. وتقدم العلامة خدمة طلب الوجبات من خلال منصات زوماتو وطلبات ونون فوود وتشات فوود.


مطعم ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس
عرض خاص من مطعم ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس يقدم من خلاله صندوقاً غامضاً عليك أن تحدد مكوناته السرية لتحظى بفرصة الفوز بخصومات على فاتورتك الإجمالية.

ويمكن للضيوف الراغبين بالتجربة اختيار طبق مقبلات وطبق تحلية من قائمة المطعم واختيار نوع البروتين في الطبق الرئيسي. وفي مطبخ ماستر شيف، يتم تحويل الأطباق إلى وجبة لا تفوّت تفاجئ الحواس بالنكهات المذهلة، ليكون على الضيوف حينها تخمين اثنين من المكوّنات الغامضة في كل طبق من الأطباق الثلاثة.

وعند تخمين المكونات الغامضة بالشكل الصحيح، يمكن للضيوف الحصول على خصم على الفاتورة النهائية بنسبة تختلف حسب توقعاتهم. فالضيوف الذين يعرفون أربعة من المكونات السرية يحصلون على خصم قدره 10% على إجمالي الفاتورة، بينما يحصلون على خصم 15% عند معرفة خمسة مكونات صحيحة و20% عند معرفة ستة مكونات سرية، إلى جانب الحصول على مئزر ماستر شيف الحصري كما يظهر في البرنامج التلفزيوني.

تتوفر تجربة الصندوق الغامض طوال الأسبوع لوجبة العشاء من الساعة 7 إلى 11 مساء.

للحجز والاستعلام: 045508111




فيديو:
سلسلة تعليم التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين



Back To Top