Sidebar Menu

قائمة أطباق صحية جديدة في مطعم فلو

أطلق مطعم فلو بفرعيه في جميرا أبراج الإمارات ومدينة دبي للانترنت، قائمة طعام جديدة تشجع على اعتماد النظام الغذائي الصحي هذا الصيف، وتشمل الأطباق البحرية والأصناف النباتية المتنوعة.

يتولى رئيس الطهاة كريستوفر كينسلي مهمة إعداد قائمة الأطباق الجديدة، حيث يراعي في تحضير وصفاته توجّه العلامة الصحي وتقديم الوجبات الكلاسيكية بلمسةٍ مميزة لتناسب جميع الأذواق. وتتنوع الأطباق بين المأكولات البحرية والأصناف النباتية مثل اسكالوب المحار الملكي الفيجان بسعر 48 درهماً إماراتياً وسيفيتشي الليمون التايلندي بسعر 36 درهماً إماراتياً.



كما تتيح القائمة الجديدة لضيوف المطعم أن يبدؤوا يومهم مع مجموعةً جذابة من الكوكتيلات المغذية وأطباق الأساي، والمتوفرة يومياً حتى الساعة 11 صباحاً. ويمكن لعشّاق زبدة الفستق اختيار ناتي بادي بول، طبق الأساي المزيّن بالجرانولا المحضّرة في المطعم وزبدة الفستق والموز والمكونات الأساسية الأخرى، بسعرٍ يبدأ من 36 درهماً إماراتياً. كما يستطيع محبو الأغذية الصحية اختيار طبق جرين باور بول الغني بالأفوكادو وبذور الشيا وشرائح اللوز.

وينصح الشيف كينسلي هواة الأطباق النباتية الغنية بالنكهة بطبق شكشوكة الباذنجان الفيجان، الذي يستخدم في تحضيره تقنيات طهوٍ مبتكرة ليضفي على الطبق التقليدي شكلاً ومذاقاً مميزاً بسعر 40 درهماً إماراتياً.



وتضم الأطباق الكلاسيكية في مطعم فلو طبق السلمون المدخّن مع البيض المخفوق والأفوكادو، الذي يقدّم إلى جانب خبز السياباتا المزيّن بكريمة الليمون الحامضة وحبات الرمان، ويعلوه سمك السلمون المدخّن والبيض والأفوكادو. ويتوفر هذا الطبق الشهي على مدار اليوم بسعر 48 درهماً إماراتياً.

كما يقدّم مطعم فلو قائمة السندويش بيك مي أب التي تضم خيارات وجبات سريعة مغذيّة من السندويشات واللفائف والأطعمة المبردة.

للحجز والاستعلام: البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، أو الموقع الإلكتروني (اضغط هنا..)






فيديو:
هواوي ميت باد برو - معاينة شاملة - HUAWEI MatePad Pro



Back To Top