Sidebar Menu

المزيد من متع الطعام في دبي

مهما كان ما تحبينه، فإن استشكاف المزيد من النكهات هو أمر ممتع حقاً، فكيف إن كان مترافقاً مع عروض مغرية؟

الإفطار الليلي فى التراس
قائمة جديدة في مطعم الإفطار الليلي في جاوتشو مركز دبي المالي العالمي، مع فتحه أبواب تراسه الجميل، لتتناولي مع أصدقائك وعائلتك وجبة شهية تتكون من ثمانية أطباق، وخيارات متعددة من الحلوى اللذيذة.

وبالطبع، المقبلات والمشروبات المنعشة قيد طلبك.

تتضمن القائمة إمبانداس لحم البقر، وسيفيش الإكوادوري، وكارباتشيو السلمون، وهيوميتا إمبانادا.. والعديد من الأطباق الشهية الأخرى.

هذا العرض الخاص قائم كل يوم جمعة، من السابعة والنصف مساء حتى العاشرة ليلاً، ابتداء من يوم الجمعة 12 أكتوبر القادم، في تراس جاوتشو مركز دبي المالي العالمي.

الفطور المميز في "ذي ريستورانت في العنوان"
وكالعادة، يقدم ذي ريستورانت في العنوان فطوره الصحي المناسب لحفاظك على لياقتك البدنية، وهذه المرة يقدم "الفطور المتميز" الذي يمنحك فرصة الاستمتاع بحوض السباحة المؤلف من خمس مستويات لمدة غير محدودة، إلى جانب مرافق اللياقة البدنية المتعددة.

وكما تعرفين، فإن الاسترخاء وسط أروع الإطلالاات على برج خليفة هي متعة لا تملين منها، خاصة مع عرض الاستفادة من خدمة غسيل الملابس الرياضية مجاناً في إطار هذا العرض الاستثنائي.

هذا العرض يقدم لك يومياً من الساعة 6.30 حتى 11 صباحاً، وبسعر 125 درهم للشخص الواحد متضمنة كمية غير محدودة من مأكولات الفطور والدخول المجاني إلى مركز اللياقة البدنية وحوض السباحة والخدمة المجانية لغسيل الملابس الرياضية

عروض أزور بيتش
من جهته كشف مطعم أزور بيتش عن باقة عروض مميزة مع نهاية موسم الصيف، تتضمن العديد من الخيارات.
ففي عرض ’"صن سِت ترايب" في ردهة "أزور لاونج" يمكنك الاستمتاع باحتساء اثنين من مشروبات المطعم بتكلفة واحد، والاستفادة من خصم 50% على مجموعة مختارة من نكهات الشيشة الخاصة، فيما تعيشين الحماس مع الموسيقى، من الساعة 6 حتى 9 مساء، من الاحد إلى الخميس.

أما في عرض عرض "بينك صن سِت ترايب" للسيدات، والمخصص أيام الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع، فترحب الردهة بك مع صديقاتك لتقدم لك 3 مشروبات مجانية وخصم 20% على الوجبات الخفيفة، اعتباراً من الساعة 6 ولغاية الساعة 9 مساء.



اقرأ أيضاً: هل اخترت المكان الأفضل لحفل زفافك؟

Back To Top