Sidebar Menu

أطباق جديدة ومشروبات فاخرة في عرض تايم أوت ماركت دبي

أطلقت تايم أوت ماركت دبي عرضه الخاص بعطلة نهاية الأسبوع، يبدأ من يوم الجمعة والسبت القادمين (17 و18 سبتمبر)، ليقدم كل يوم جمعة وسبت من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الواحدة بعد الظهر.

عرض تايم أوت ماركت دبي يتيح لرواد المطاعم 17 التي يحتضنها، الاستمتاع بأكثر من 25 طبق جديد مع المشروبات الفاخرة لوجبة الفطور، وبأسعار في متناول الجميع.



الأطباق الشهية في مطاعم تايم أوت ماركت دبي أعدت على يد أمهن الطهاة وأصحاب المطاعم الحائزين على جوائز عالمية، وتقدم بأسعار تتراوح بين 32 و75 درهماً لطبق الفطور، إلى جانب 45 درهماً للمشروبات الفاخرة.

تشمل أطباق الفطور في مطاعم تايم أوت ماركت طبق بيض بنديكت مع الكمأة السوداء من بي بي سوشيال داينينغ، وطبق اللحوم المدخنة الخاص من لوكال فاير باي ذا مطر فارم، وسندويشة الفطور من بيكل. إلى جانب العديد من أطباق التحلية مثل حلوى الكسترد من لونغ تينغ، وبان كيك كريم بروليه من نايت جار، ووافل الموز وزبدة الفول السوداني من سكوبي.

وخلال وجبة الفطور، يستمتع أفراد العائلة بالبرنامج الترفيهي الذي يتضمن عروضاً موسيقية وأنشطة مميزة ترضي الأطفال وتثير إعجابهم.

تايم أوت ماركت دبي أتاح أيضاً، وللمرة الأولى، إمكانية الحجز المسبق لوجبة فطور عطلة نهاية الأسبوع، شرط دفع مبلغ مسبق يبلغ 150 درهماً يمكن استخدامه لاحقاً عن طريق بطاقة الماركت عند الوصول.

للحجز والاستعلام: البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




فيديو:
سلسلة تعليم التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين



Back To Top