مزايا جديدة في باقات كبار الشخصيات من القرية العالمية

كشفت الوجهة الترفيهية الثقافية الشهيرة، القرية العالمية، عن موعد انطلاق مبيعات باقات كبار الشخصيات المخصصة للموسم الجديد، والتي ستتوفر بكميات محدودة، ويمكن لكل من يزيد عمره عن 18 عاماً ويحمل هوية إماراتية سارية المفعول شراء ما يصل إلى 8 باقات منها.

وتشتمل الباقات على ملصقات السيارات لدخول مواقف كبار الشخصيات إضافةً إلى تذاكر الدخول عبر مداخل كبار الشخصيات المتواجدة عند بوابة العالم والبوابة الثقافية، إضافة إلى بطاقات وجهات ترفيهية التي تمنح حامليها إمكانية الاستمتاع بألعاب وجولات كرنفال والدخول إلى متحف ريبليز صدق أو لا تصدق!® الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وحضور العرض الشيّق الأكثر إثارة والذي تتميز به الوجهة في كل موسم.



كما تتضمن مزايا جديدة مثل مركز خدمات وامتيازات مخصص لأصحاب هذه الباقات، وخدمة الولوج إلى حسابات شخصية بهم عبر التطبيق الذكي الجديد للوجهة للاستفادة من مختلف المميزات الحصرية.

وسيحصل الضيوف أيضاً على ميزة الدخول عبر المسار السريع لألعاب مختارة في منطقة كرنفال. وسيتمكن حاملو بطاقات وجهات ترفيهية المخصصة لباقات كبار الشخصيات من الحصول على نقاط إضافية مجانية تصل إلى 50% عند إعادة شحن البطاقات. إضافة إلى أن الباقاتل تمنح حامليها مجموعة من المزايا التي يمكن استخدامها في وجهات دبي باركس آند ريزورتس وكلاً من سينما روكسي ولاجونا ووتر بارك وذا جرين بلانيت للاستمتاع بتجارب ترفيهية متكاملة لجميع أفراد العائلة في مختلف الوجهات الترفيهية في الإمارة.



وتتوفر الباقات في ثلاث فئات هي البلاتينية والذهبية والفضية، حيث توفر جميعها نفس المزايا ولكن بكميات متفاوتة، على أن تتوفر الباقات البلاتينية للبيع مقابل 5000 درهم للباقة الواحدة، مع تميزها عن غيرها من الفئات بتوفير موقف محجوز لصاحب الباقة في منطقة مواقف كبار الشخصيات. بينما شهدت الباقات الأخرى تخفيضات خاصة لهذا الموسم، حيث يمكن الحصول على الباقة الذهبية مقابل 1800 درهم وعلى الباقة الفضية مقابل 1200 درهم، فيما تبلغ قيمة المزايا التي توفرها هاتين الباقتين 4,050 درهم و 3,340 درهم على التوالي.

ويتوجب على الضيوف عند الحصول على باقاتهم تفعيلها قبل زيارتهم الأولى للقرية العالمية للتمكن من تسجيل مركباتهم في النظام الذكي الذي يتعرف على المركبة بمجرد وصولها عند مداخل ومخارج منطقة المواقف ويقوم تلقائياً بفتح البوابة للمرور. ويمكن تفعيل الباقات عبر زيارة موقع القرية العالمية الإلكتروني (اضغط هنا..)، والذي سيمكن أصحاب الباقات من الوصول إلى حساباتهم الشخصية والتعرف على جميع المزايا الجديدة والاستثنائية التي توفرها لهم الباقات هذا الموسم.



ينطلق البيع في الساعة 10 من صباح يوم السبت 3 أكتوبر القادم، وستكون متاحة حصراً على موقع فيرجن ميغاستور الإلكتروني..

وتجدر الإشارة، إلى أن الوجهة في طور الإستعداد حالياً لإنطلاق فعاليات موسمها الخامس والعشرين في 25 أكتوبر المقبل وسط تطبيق أفضل الممارسات المحلية والعالمية للحفاظ على أكبر قدر من الراحة والسلامة لضيوفها، مما أهّلها لإستلام ختم "دبي الضمانة" والذي يتم منحه بالتعاون بين دائرة السياحة والتسويق التجاري واقتصادية دبي وبلدية دبي، تتويجاً للجهود التي يبذلها قطاع الترفيه والتجزئة للحفاظ على سلامة مرتاديهم من الضيوف.




بالفيديو:
حُطام – فيديو سينمائي بكاميرا سوني Sony ZV-1



Back To Top