أرض العجائب تنتظرك في سيتي ووك

أطلقت سيتي ووك، فعالية مميزة تستمر حتى 14 نوفمبر المقبل، تتيح لزوارها الاستمتاع بالتقاط أجمل الصور لنشرها على أنستاجرام، مع الورود والأزهار الاستوائية والسيارات الريفية البسيطة الزرقاء..

وخلال هذه الفترة يستمتع الصغار مع تجربة "اليس في بلاد العجائب"، إذ يمكن صطحاب الأطفال إلى حديقة أليس عند إنفاق 50 درهماً في أي من منافذ الوجهة، ليكتشفوا التصاميم الكبيرة للنباتات ورقعات الشطرنج البديعة وقطة تشيشير المعروفة وشخصية ملكة القلوب.

وإلى جانب جلسات اليوغا المجانية التي تقام في عطلة نهاية كل أسبوع حتى 28 نوفمبر، مع مدربة اليوغا دينا قصير، هناك الكثير مما تتسوقينه لإطلالة متميزة في فصل الشتاء، مع أحدث منتجات الأزياء وصيحات الموضة هذا الموسم من علاماتكم التجارية العالمية المفضلة مثل "ماج"، و"ساندرو"، و"تيد بيكر"، و"كونسيبتس"، و"ويكيند ماكس مارا"، و"لي كيوب بوتيك"، و"أتيلير آفا"، و"أرماني إكستشينج"، و"كارل لاغرفيلد"، و"فاو كونسيبت ستور".

وكلما أنفقت 300 درهماً في أي من المنافذ في سيتي ووك، ستفوزين ببطاقات هدايا بقيمة 60 درهماً.

سيتي ووك حصلت على ختم "دبي الضمانة" الذي يتبع أعلى معايير النظافة والسلامة لتزويد الزوار بتجربة آمنة ومريحة للتسوق والترفيه وزيارة المطاعم. وسيشعر الزوار كذلك باطمئنان كامل في الساحات المفتوحة بسيتي ووك، حيث تطبق الوجهة إجراءات تعقيم وتنظيف صارمة.




بالفيديو:
أرخص جهاز بث لنقل الفيديو لاسلكياً من الكاميرا مباشرة إلى أجهزة أخرى مثل الموبايل: Hollyland Mars 300



Back To Top