أجواء احتفالية في عالم فيراري أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي

تستقبل كل من عالم فيراري أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي موسم أعياد نهاية العام بأجواء وفعاليات احتفالية تجعلهما الوجهة الأمثل للأصدقاء والعائلة للاستمتاع ببهجة هذا الموسم، وقضاء أوقات مرحة لا تنسى.

عالم فيراري أبوظبي
من الآن وحتى 2 يناير 2021، يستضيف عالم فيراري أبوظبي احتفالية "الشتاء في شوارع إيطاليا" التي تحفل بالديكورات الخاصة بموسم الأعياد، وتتيح للجميع أجواء السعادة والمرح التي يمكن توثيقها عبر التقاط الصور التذكارية مع الشخصيات المميزة.



ويمكن للضيوف ابتكار أجمل تصاميم الحلويات من كعك الزنجبيل ضمن فعالية "مصنع الزنجبيل" في مطعم "إل كافالينو"، كما يمكنهم الاختيار من بين أجمل اكسسوارات وزينة الأعياد والهدايا المستوحاة من عالم فيراري. وتحتضن المدينة الترفيهية متجراً خاصاً بحلويات الموسم، حيث يقدم أصناف الكوكيز والحلويات الملونة وغيرها. كما يختبر الضيوف بهجة الأعياد في الشارع الإيطالي الذي سيتألق بأكاليل الأزهار المزينة بالنجوم المتلألئة والألعاب وقبعات العيد الملونة.

أما الأطفال فلهم نصيبهم من المرح والمتعة من خلال فعالية "هولي جولي كرافتس" التي تقام خارج مطعم "أوفيسرز فود كوارترز"، حيث يمكنهم إطلاق العنان لقدراتهم الفنية والإبداعية وتصميم التذكارات والأعمال الفنية الخاصة بموسم الأعياد مثل كرات الثلج ثلاثية الأبعاد واللوحات المغناطسية الصغيرة. وستطلق عالم فيراري أبوظبي أيضاً إصدارات محدودة من كمامات الوجه المستوحاة من بهجة موسم الأعياد.
سيتوفر للضيوف قسائم مجانية للمشاركة فيها عند انفاق 50 درهماً أو أكثر على وجبات الأطفال لدى مطعم "ماما روسيلاّ" أو لدى متجر هدايا الشتاء.

عالم وارنر براذرز أبوظبي
شخصيات الأنيميشن المحبوبة مثل باغز باني ودافي داك ستحضر في الأجواء الاحتفالية المتميزة الخاصة بموسم الأعياد في عالم وارنر براذرز أبوظبي، فعند دخول منطقة وارنر براذرز بلازا، ينتقل الضيوف إلى عالم من الأجواء الإحتفالية الساحرة حيث تتزين شخصيات الأنيميشن المفضلة لديهم بأجمل الأزياء الخاصة بالمناسبة لمشاركة الضيوف هذه الأجواء المميزة.

وسيتمكن ضيوف عالم وارنر براذرز أبوظبي من الإستمتاع بالأجواء الإحتفالية الخاصة بموسم الأعياد لغاية 2 يناير، 2021، حيث سيتمكنوا من لقاء شخصياتهم المفضلة والتقاط أجمل الصور معهم، وشراء الهدايا وتذوق أشهى المأكولات لدى المطاعم المتنوعة إلى جانب الإستمتاع بالألعاب والمرافق الترفيهية الفريدة.




بالفيديو:
جولة في عالم وارنر براذرز في أبوظبي



Back To Top