فواكه وخضروات محلية في متجر سبينس الجديد

افتتحت "سبينس" متجرها الجديد القائم على مفهوم ا لاستدامة في مجمع ليان السكني في دبي، ليقدم للمتسوقين فرصة الحصول على خضروات وفواكه طازجة من مصادرمزروعة محلياً، مثل البندورة الكرزية العضوية التي تنمو في ظروف مثالية لتعطي مذاقاً حلواً ونكهة غنية.

المتجر الجديد يمكن رواده من استكشاف المجموعة الواسعة والمتنوعة من المنتجات العضوية والنباتية والغنية بالبروتين، ومنتجات المراعي الحرة، أو المصنوعة بكميات منخفضة من الدهون والسكر - مما يضمن للعملاء تناول الأطعمة عالية الجودة، والاستمتاع بنمط حياة أفضل.



ويشجع متجر سبينس في مجمع ليان السكني في دبي تبني الاستدامة من خلال "إعادة التعبئة"، حيث يمكن إعادة استخدام وتعبئة العلب الخاصة بالمتسوقين، مع الحصول على خصم خاص في قسم الأطعمة الجاهزة عند إحضار العلب الخاصة بهم. كما يوفر المتجر موزعات في جميع أنحائه تشجع على التسوق بمفهوم إعادة التعبئة عبر فئات متعددة للمنتجات المنزلية، مثل القهوة، والتوابل، والعسل، والمعكرونة، والبقوليات، والوجبات الخفيفة، والمنظفات من Ecover - وهي مبادرة جديدة لإعادة التعبئة مع خصومات تتزامن مع إطلاقها.

كما يوفر أيضاً محطات فردية لإعادة ملء المياه بدرجة حرارة الغرفة مجاناً، فيما يمكنهم تعبئة عبواتهم بالمياه الباردة والفوارة والمُنكهة بخلاصة النباتات مثل الليمون والنعناع، وذلك مقابل5 إلى 10 دراهم لكل إعادة تعبئة. كما يوفر المتجر المنتجات بتغليف قائبل لإعادة التدوير، ومحتوى معاد تدويره حيثما أمكن ذلك، فيما لا يستخدم الأكياس البلاستيكية عند منصات الدفع، بل يجب على المتسوقين إحضار أكياس التسوق الخاصة بهم أو دفع 50 فلساً مقابل الأكياس الورقية.




وزادت متاجر "سبينس" أيضاً من عدد منتجات Naturally I’m Perfect النباتية في قسم منتجات الأطعمة، مع حزم متعددة للخضراوات بأشكال غير موحدة. فيما يقدم العسل من النحل الذي يعيش على سطح المتجر ويساهم في تلقيح الأزهار في المناطق المحيطة.

وتم تجهيز مجمع ليان وموقف السيارات الخاص به بـ 650 لوحة للطاقة الشمسية لتقليل الاعتماد على الوقود الأحفوري، فيما صممت أنظمة التبريد لتقلل من إصدار مركبات الكربون الفلورية.




فيديو:
كمامة وجه تقنية مبتكرة من LG – LG Puricare Wearable Air Purifier



Back To Top