موسيقى البوب والأجواء الحماسية في مولات دبي

إذا كنت تحبون أن تعيشوا الأجواء المميزة مع موسيقى البوب وفعاليات الهالويين وتحدي اللعب بالمقلوب، فعليكم التوجه إلى مولات "نخيل" التي حضرت لكم العديد من المفاجآت الممتعة المستمرة حتى 13 نوفمبر المقبل 2022.

ففي "نخيل مول"، تستمر الأجواء الحماسية مع موسيقى البوب و"نيون لاند في الطابق الأول، حيث متعة الألعاب المسلية الكثيرة مثل تحدي أفراد العائلة في لعبة كرة السلة، ومختبر الفضول مع الأصدقاء، وحتى التزين بألوان الحناء البراقة التي تلمع في الظلام.



أما لعبة التحدي بالمقلوب "آب سايد داون وورلد"، فيقدمها "ابن بطوطة مول" لرواده، في ردهة الهند، إذ يمكن للصغار والكبار الترفيه عن أنفسهم في أجواء من الحماسة، والتقاط الصور الاستثنائية في الغرف المقلوبة المصممة خصيصاً لهذا الغرض، إلى جانب تجربة كيفية صنع قنابل الاستحمام الأزيز والمشاركة في جدار التلوين العملاق.



هناك أيضاً العديد من الأنشطة والفعاليات التي تقدم لكم أجواء الهالويين في "سيركل مول" (قرية جميرا سيركل)، تتيح للطفل داخل كل منكم الاستمتاع باللعب على منزلقات رزم القش، وتسلق جدران اليقطين، كما يمكن للعائلات اصطحاب أطفالهم للمشاركة في ورش عمل صنع سلايم بينما هم يستمتعون بارتشاف القهوة والترويح عن أنفسهم بجولة تسوق في المركز.


Content Star




Andromedia is now VEER
Dubai's only home grown media monitoring agency





Back To Top