أعمال جديدة وعروض مبتكرة في ’عروض الشارقة‘

يستمر برنامج "عروض الشارقة" بتقديم المزيد من المتعة والفن لرواده حتى يناير القادم، 2023، حيث تحتفي المدينة بالفنون من خلال العروض في شوارع المدينة ومسارحها وأماكنها العامة.

انطلق برنامج "عروض الشارقة" في 4 نوفمبر الجاري، وقدم العرض المسرحي "كل حاجة حلوة"، والعرض الفني "أتوموبيل"، وعرض "ريوموت الشارقة" لفرقة ريميني بروتوكول المسرحية التي تستمر بتقديم هذا العرض على امتداد شهري نوفمبر وديسمبر ويناير، إذ ينطلق من أمام المباني الفنية لمؤسسة الشارقة للفنون في ساحة المريجة، فيما يقود الصوت الصناعي الجمهور على الأدقام من المواقع الداخلية والخارجية ليشعر المشارك كما لو أنه يرى الواقع من داخل فيلم سينمائي خاص به.



برنامج عروض الشارقة سيقدم أيضاً عرض "بعد كل سبرينج فيل، كوارث ومدن ملاهي"، للفنانة ميت وارلوب، في بيت عبيد الشامسي يومي 6 و7 ديسمبر المقبل. حيث تمزج الفنانة الكوميديا الحركية والمسرح والفنون البصرية والأدائية بروح من الدعابة والقلق، إذ يسرد العرض قصة مأساوية لجماعة فاشلة تورطت في أفعال غير متوقعة.

كذلك يقدم مسرح أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية عرض مصمم الحركة البرازيلي برونو بيلتراو، يوم 8 يناير 2023، وهو عرض يجمع بين الرقص المعاصر ورقص الشارع بحيث يتم دفع القدرات الجسمانية للراقصين إلى حدودها القصوى.






Back To Top