أوقات رائعة تقضونها في نادي دبي للجولف

كشف دبي للجولف موطن أفضل أندية الجولف في دبي، عن افتتاح منطقة مخصصة لعشاق كرة القدم ليختبروا الحماس والتشويق خلال متابعة مباريات كأس العالم.

تقدم منطقة مشجعي كرة القدم الواقعة في نادي الإمارات للجولف ونادي توب جولف دبي، العروض الترفيهية وباقات المأكولات والمشروبات والأجواء الرياضية الحماسية في ثلاثة أماكن من منطقة المشجعين، وذلك حتى 18 ديسمبر 2022.



 

ذا يارد بار
يتمكن ضيوف "ذا يارد بار" من متابعة المباريات عبر 18 شاشة موزعة على طابقين، من ضمنها 7 شاشات ضخمة، مع التللذذ بقائمة طعام شهية مستوحاة من كأس العالم إضافة للمشروبات المنعشة مقابل 50 درهماً إماراتياً، والأطباق اللذيذة المخصصة للمشاركة مقابل 110 درهماً إماراتياً، ويمكنهم الجلوس على الطاولات أو في الكبائن حسب أسبقية الحضور، مع إمكانية حجز الطاولات لمباريات مختارة فقط، وبعد انتهاء المباراة يمكن للضيوف تحويل انتباههم إلى لعبة الجولف والاستمتاع بوقت هادئ ولطيف.

يستمر العرض حتى 18 ديسمبر، من الإثنين حتى الجمعة من الساعة 10 صباحاً لغاية 2 صباحاً، السبت والأحد من الساعة 9 صباحاً لغاية 2 صباحاً. ويمكن الدخول مجاناً دون الحجز المسبق، كما يمكن للمجموعات من 4 اشخاص أو أكثر ممن حجزت مسبقاً عبر الإنترنت الاستفادة من قسيمة مجانية للعب مباراة في توب جولف لمدة ساعة واحدة بقيمة 220 درهماً إماراتياً.

للحجز والاستعلام: 0097143719999، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


Content Star


 

فوتبول سنترال وذا بافيليون في نادي الإمارات للجولف
توفر هاتين الجهتين لضيوفهما فرصة مشاهدة مباريات كأس العالم من خلال شاشات ضخمة مع الاستمتاع بتشكيلة من باقات المأكولات والمشروبات الحصرية، مع إمكانية مشاركة الأطباق وقسائم المشروبات للمجموعات الصغيرة والكبيرة، وإمكانية اختيار عرض الأربعة أشخاص أو عرض العشرة أشخاص، إضافة للمقاعد الخارجية الرائعة والمقاعد الداخلية المميزة، إلى جانب عزف نشيد كأس العالم والموسيقى الحية والدي جي والفرقة الموسيقية قبل المباريات وبعدها.


يتمكن ضيوف الوجهتين من الدخول مجاناً دون حجز مسبق من الساعة 1 ظهراً وذلك لغاية 18 ديسمبر 2022.

للحجز والاستعلام: 0097144179999، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..



 

سبايك سبورتس بار آند تيراس
يقدم سبايك سبورتس بار آند تيراس لضيوفه أجواء حماسية عبر 16 شاشة وجهاز عرض كبير يمتد عبر التراس بإطلالاته الجميلة على ملعب الجولف، مع تجربة المأكولات التي تضم الأسماك واللحوم الطازجة والمأكولات الكلاسيكية والمشروبات الحصرية، وذلك بدءاً من 65 درهماً إماراتياً. والاستفادة من ساعة التخفيضات يومياً من الساعة 6 مساء حتى 8 مساء واحتساء المشروبات بدءاً من 30 درهماً إماراتياً.

تستقبل الوجهة ضيوفها يومياً من الإثنين لغاية الجمعة من الساعة 12 ظهراً، السبت والأحد عند الساعة 10 صباحاً، تغلق الوجهة عند الساعة 11 بعد انتهاء المباريات. كما أن الأماكن محدودة وتتوفر المقاعد على أساس أسبقية الحضور.

للحجز والاستعلام: 0097144179842، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




 

Back To Top