فعاليات وأنشطة مميزة تقدمها ألمانيا خلال موسم الأعياد

أعلنت وزارة السياحة الألمانية عن إطلاق احتفالية خاصة لمدة أربعة أسابيع من 27 نوفمبر وحتى ليلة عيد الميلاد لتغطي موسم الأعياد بأكمله. ويقام في الاحتفالية أسواق الميلاد والاحتفالات التقليدية التي تتيح للزوار فرصة الاستمتاع بعطلة مميزة.

تناسب الاحتفالية الصغار والكبار، وتقدم أجواء دافئة، وأوقات لا تنسى من المرح والتجارب المستوحاة من التقاليد الألمانية المتعددة، وإمكانية التنزه بين الأزقة الجميلة وتناول كعك الزنجبيل وحلوى التفاح وكعك شولتن والكستناء الساخنة من الأكشاك المزينة.




لا تنسوا شراء الزينة والهدايا التذكارية، مثل المنحوتات الخشبية من جبال ارزجيبيرج وزينة الشجرة الفنية المصنوعة من الزجاج وغيرها من القطع الفريدة يدوية الصنع، من الأسواق الشعبية الشهيرة في دريسدن وبرلين وبريمن وهامبورغ وميونخ وأخن وغيرها من المدن الرائعة.


Content Star



تقام بعض من أشهر الأسواق الاحتفالية في مدينة آخن، والتي تتضمن سوقاً للأشغال اليدوية المحلية، بينما تستضيف برلين 50 سوقاً متعدد الثقافات، وسوق شلاختر تساوبر في بريمن، أحد أسواق الميلاد البحرية المستوحاة من العصور الوسطى.

ولا ننسى سوق شتريتزل ماركت للأشغال اليدوية المميزة في دريسدن، وعالم فريد مستوحى من القصص الخيالية في مدينة هامبورغ، والقرية الشتوية في لوبيك مقابل مركز المدينة القديم من العصور الوسطى المدرج على قائمة اليونيسكو للتراث العالمي، والأسواق البافارية الأصيلة في ميونخ، والسوق البوهيمي في بوتسدام.



استمتع بالعديد من التجارب والأنشطة الشتوية في المناطق الطبيعية في الريف، مثل التزلج على الثلج والجليد، والمسير في الغابات القديمة، ومشاهدة النجوم في الليالي الصافية، والتعرف على تقاليد العيد الألمانية أثناء التخييم على ضوء المشاعل، ورؤية حقول أزهار الأوركيد.

من أجمل الأماكن للقيام بهذه النشاطات هي جبال هارتز الثلجية في هامبورغ، ومنطقة فاسيرلايزتش وسلاسل أيفل وهونسروك الجبلية في وادي موزيل، ومنطقة ذا رون المدرجة على قائمة اليونيسكو لمحميات المحيط الحيوي، وغابة تورينغن المغطاة بالثلوج.

لمعرفة المزيد حول احتفالات موسم الأعياد، اضغط هنا..



فيديو
تجربة الغوص في المالديف: عالم تحت الماء




Back To Top