أبرز لاعبي الجولف في العالم يشاركون في بطولة دبي ديزرت كلاسيك

من روري ماكلروي المصنف الأول عالمياً، وحتى تيريل هاتون وتوم فليتوود الفائزين في جولة "دي بي وورلد"، تشارك نخبة من أبرز لاعبي الجولف في العالم في الدورة الجديدة من بطولة دبي ديزرت كلاسيك التي ستقام من 26 إلى 29 يناير المقبل، 2023، في معلب المجلس في نادي الإمارات للجولف.

بطولة دبي ديزرت كلاسيك التي تعد من أبزر الأحداث الرياضية في المنطقة، كشفت عن فتح باب التسجيل للراغبين في التطوع والانضمام إلى الفريق العالمي لتنظيم نسختها الـ 34، وذلك بالتسجيل عبر الإنترنت (اضغط هنا للتسجيل..)، شرط التزام المتطوعين بالالتزام لمدة يومين على الأقل في البطولة، حيث سيكون لكل متطوع دور فعال في تنظيم البطولة وضمان نجاحها. كما يشارك فريق المتطوعين في الفترة التي تسبق أولى جولاتها، أي من 23 يناير المقبل.



ويمكن للراغبين بالتطوع من عمر 14 سنة فما فوق العمل جنباً إلى جنب مع نخبة أبطال العالم في رياضة الجولف الممتعة، ما يتيح لهم قضاء وقت مميز واكتساب الكثير من الخبرات الهامة في إدارة الأحداث الضخمة.

وتجمع بطولة دبي ديزرت كلاسيك بين المنافسات الحماسية للاعبي الجولف المميزين، والعديد من فعاليات الترفيه العائلي في منطقة "تورنامنت تاون"، والتي تناسب أذواق الجميع. إلى جانب يوم المرح الخاص بالأطفال الذي يقام يوم الجمعة التالي لانتهاء الدوام المدرسي، وباقات الترفيه العائلية على امتداد أيام البطولة.

لشراء تذاكر بطولة دبي ديزرت كلاسيك، اضغط هنا.. ويمكن أيضاً شراء باقات الضيافة في شرفات صالة الدلة المتميزة.







Back To Top