أبرز الفعاليات القادمة من مهرجان دبي للتسوق

بعض مضي أسابيع من مهرجان دبي للتسوق، أطول حدث للتسوق في العالم، لا يزال لدى المهرجان الكثير من الفعاليات الترفيهية والعروض الترويجية كي يقدمها لجميع الزوار.

ويوفر هذا الأسبوع من الدورة الـ 28 للمهرجان، تجارب رائعة لجميع الأعمار، إذ يمكن المشاركة في أسبوع التألق مع غاليري لافاييت للفوز "بمليونير آمبر". والاستمتاع بأغاني المطرب الهندي براتيك كوهاد، وخالد عبد الرحمن، ولي لوكا، ودي جي كابو، وشمّة حمدان وغيرهم، إلى جانب مشاهدة عروض الدرون الضوئية في بلوواترز، وذا بييتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس.


Content Star



وتقدم منطقة حتا الثقافية، 3 أيام من الموسيقى والصحة والعافية مع مهرجان "كوريونيتي". وينتقل ضيوف العرض الترفيهي "أوفو" من "سيرك دو سوليه" إلى عالم خيالي غني بالألوان وحيوانات السيرك المدربة.

ويمكنك تذوق أفخر المأكولات في مهرجان "ذا هاب" في أفينيو مول ند الشبا. والقيام ببعض التحقيقات البوليسية في فعالية "الجريمة الغامضة" في فندق السيف هيرتيج دبي. وحضور عروض "دبي بيتس" الموسيقية في فعالية "اتصالات ماركت أو تي بي" في موقعها الجديد داخل حي دبي للتصميم.

أبرز فعاليات مهرجان دبي للتسوق

عروض وسحوبات على جوائز ضخمة
تسوقوا من أحد متاجر "آمبر" بما فيها "هارفي نيكلز" و"وبلومينغديلز" و"بانانا ريبابلك" و"جاب" و"كوتش" وغيرها بين يومي 13 و15 لربح مليون نقطة آمبر (بقيمة 10000 درهم إماراتي). ويتوفر لأعضاء برنامج "آمبر" الحصول على نقاط مضاعفة عند شراء المنتجات من المتاجر المشاركة بقيمة 2500 درهم إماراتي أو أكثر، ليدخلوا السحب ويصبحوا أحد الـ 10 الفائزين.

يستمتع المتسوقون في دبي مول بأسبوع التألق المستمر حتى 15 يناير، مع تخفيضات تتراوح ما بين 25 حتى 60 بالمئة، بالإضافة لفعاليات داخل المتاجر وما تقدمه من هدايا كثير، مثل غاليري لافاييت، علامة Reborn للملابس التي أسستها مصممة الأزياء زينب حلو في حفل الإطلاق بـ 13 يناير، من الساعة 4 حتى 7 مساء.

في يومي 14 و15 يناير يمكن للمتسوقين الحصول على نصائح للعناية بالبشرة وأدوات تجميل من المختصين عن طريق حجز موعد. ولا تنسوا تناول الفشار وغزل البنات على أنغام موسيقى الدي جي ريتش.




عروض الدرون الضوئية والحفلات الموسيقية والفعاليات الحية
استمتعوا بعروض الدرون الضوئية في بلوواترز وذا بييتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس كل ليلة خلال مهرجان دبي للتسوق في الساعة 7 و10 مساء. ويتميز أطول عرض ضوئي لطائرات الدرون في المنطقة بتصاميم ثلاثية الأبعاد لم يسبق لها مثيل، وموسيقى مؤلفة خصيصاً للعروض.

ثم اذهبوا برحلة فنية مع أغاني الموسيقي الهندي براتيك كهاد الساحرة في استاد سوق دبي الحرة للتنس، يوم 14 يناير الساعة 9:30، مع أسعار تذاكر تبدأ من 110 دراهم إماراتية. وتتوفر العديد من عروض يقدمها فنانون محليون ضمن فعالية "نغمات دبي" المستمرة لـ 15 يناير، من الساعة 5 حتى 11 مساء.

يمكن مشاهدة هذه العرض الحية في بلوواترز، لاست إكزت الخوانيج، بوكس بارك، السيف، سيتي ووك، نخيل مول، ذي بوينت، سيتي سنتر ديرة، كايت بيتش، وسولت كامب بجوار متحف المستقبل وذا بييتش، وفي مهرجان "كور يونيتي" في حتا من 13 حتى 15 يناير، حيث يشارك بالفعالية مواهب موسيقية إماراتية مثل علياء العلي، وميثاء المنصوري، وشيباني، وبافوري.



ولعشاق السيرك، يقدم "سيرك دو سوليه" العرض الترفيهي "أوفو" بمناسبة مهرجان دبي للتسوق، خلال أيام 15 و17 و18 يناير، في تمام الساعة 8 مساء في كوكاكولا أرينا. كما تنطلق فعالية "اتصالات ماركت أو تي بي" المحبوبة في 19 يناير في حي دبي للتصميم، الذي يستضيف أيضاً فعالية "دبي بيتس".

تقدم "دبي بيتس" عروضاً لمجموعة من أهم الفنانين المحليين في المنطقة مجاناً، على مدار 4 ليال، في 19 و20 و26 و27 يناير داخل "اتصالات ماركت أو تي بي"، وتضم هذه المجموعة مغني الراب السعودي BLVXB، وعلي لوكا ودي جي كابو وشمّة حمدان والدي جي أصيل، وغيرهم الكثير.

لمزيد من المعلومات حول مواعيد العروض وتذاكر جميع الحفلات اضغط هنا..



أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء
يقيم مهرجان "كوريونيتي" في حتا، 3 أيام مليئة بالموسيقى والحركة والعافية، من 13 إلى 15 يناير، كما يمنح فرصة مشاهدة شروق الشمس من وراء قمم جبال حتا، والمشاركة في التمارين الرياضية، ودروس اليوغا، وجلسات التدريبات عالية الكثافة، ورحلات المسير الجماعي، وسباقات الركض، وغيرها الكثير. تتوفر التذاكر بأسعار تبدأ من 199 درهماً إماراتياً.

لا تفوتوا تجربة مفهوم التسوق البديل الاول من نوعه في دبي، مع فعالية "اتصالات ماركت أو تي بي" خلال مهرجان دبي للتسوق. وتستلهم الدورة العاشرة من هذه الفعالية من مدينة نيويورك، وتتضمن مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المحلية والإقليمية، وأكشاك الطعام، وعروض الترفيه الحية.




تقام الفعالية من 19 إلى 29 يناير، من الساعة 4 حتى 10 مساء في أيام الأسبوع، وحتى منتصف الليل يوم الجمعة، ومن 12 ظهراً حتى منتصف الليل في عطلات نهاية الأسبوع، وذلك في موقع جديد بحي دبي للتصميم.

ولمحبي الطعام، يمكنهم تذوق أشهى المأكولات والمشروبات في أفينيو مول ند الشبا، مع مهرجان "ذا هاب" العائلي، والمستمر من 13 إلى 29 يناير، من الساعة 4 حتى 11 مساء في أيام الأسبوع، وحتى منتصف الليل في عطلات نهاية الأسبوع.

بينما تتوفر فرصة للأصدقاء كي يظهروا قدراتهم التحقيقية عبر فعالية "الجريمة الغامضة" في فندق السيف هيرتيج دبي يومي 14 و15 يناير، في الساعة 4:30 و7 مساء، مع الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات على التراس المطل على خور دبي الخلاب. يبلغ سعر التذكرة 210 دراهم إماراتية للفرد. تستمر العروض في نهاية كل أسوبع حتى 12 مارس.




Back To Top