فعاليات الربيع وأجواء رمضان في آي إم جي عالم من المغامرات

مع اقتراب فصل الربيع في دبي، يحين الوقت للانتعاش واستعادة النشاط بعد فصل الشتاء الطويل، وتنتظركم العديد من الأعياد والمناسبات الهامة مثل يوم المرأة، وعيد الأم، وعيد الفصح، والعطلات المدرسية العديدة، وشهر رمضان الكريم.

ولمن يبحث عن نهاية أسبوع ممتعة ومليئة بالفعاليات والأنشطة العائلية المتنوعة، فعليه التوجه مع أصدقائه أو عائلته إلى مدينة ملاهي "آي إم جي عالم من المغامرات"، المكان الذي يوفر كل ما يرغب به الصغار والكبار، والذي يقدم فعاليات الربيعية حتى 31 مارس الجاري.


Content Star



تبلغ مساحة الحديقة الداخلية لـ "آي إم جي عالم من المغامرات" 140000 متراً مربعاً يتم التحكم بدرجة حرارتها، وتقسم إلى 6 مناطق فعاليات ترحب بكم في مهرجان "هلا بالربيع".





لا تفوت زيارة نفق الأزهار، والمشي على طريق الأزهار، والتقط أروع الصور مع الرجل الحديدي وجميع الأبطال الخارقين، واستمتع بالعروض الترفيهية الحية وعروض السحر، واستكشف الأسواق الجانبية في الممرات.




وخلال شهر رمضان المبارك، تحتضن جميع مناطق آي إم جي عالم من المغامرات الأجواء الرمضانية الجميلة، وتنير الحديقة بفوانيس رمضان، وتخلق أجواء مثالية لتناول الإفطار في Flavours of Arabia الذي يقدم أشهى الأطباق الأصيلة من الشرق الأوسط.




Back To Top