Sidebar Menu

اختاري وجهتك للتخلص من حرارة الصيف

ربما باتت عبارة "الحرارة مرتفعة اليوم" تقليدية ومتوقعة في هذا الصيف الحار ولكن إنكارها لن يجدي نفعاً فالصيف مازال مستمراً وبقوة هذا العام. ولكن الاستسلام لدرجات الحرارة المرتفعة ليس من شيمكِ على الإطلاق وبمساعدة الموج مسقط ستتغلبين على أقصى درجات الحرارة بل وستتمتعين بوقت رائع أيضاً.

الموج مسقط
يقدم لكِ الموج مسقط قائمة تتضمن 10 نشاطات تضمن لك محو كافة ذكريات الحر المزعجة وكذلك قضاءك أوقات مسلية وممتعة بساحله الجميل ومرساه وحدائقه الخلاب وكل المرافق التي تحتاجينها كالمراكز الرياضية والترفيهية والتجارية والمطاعم والمقاهي.

يمكنك مراقبة السلاحف تضع بيوضها على سواحل مسقط، أو إطلاق العنان للبحار الصغير بداخلك في تجربة قوارب الصيد. أو اللعب بالغولف أو التمتع بميزات العضوية البلاتينية في مركز اللياقة البدنية.
ويتيح لكِ الموج مسقط فرصة رائعة للتخلص من التوتر وشحن الكثير من الطاقة والحيوية بل وخسارة بعض الوزن في دقائق مع جلسات العلاج بالتبريد "كريوثيرابي" ومجموعة منوعة من أقنعة الوجه والعلاجات الموضعية ولكل أنحاء الجسم. ولا ننسى إطلاق العنان للجانب الفني بداخلك حيث بإمكانك المشاركة بجلسات الفنون والأشغال اليدوية والرسم في قصر الموسيقى في الممشى والعديد من النشاطات الأخرى بانتظارك.

كونسرفاتوار أمستردام 
أما إذا أحببت أن تمضي وقتك في أوروبا، فقد أعد لك فندق كونسرفاتوار في أمستردام كل ما يجعل من إجازتك تجربة لا تنسى، إطلالات خلابة وخدمة المضيف الشخصي وقوائم طعام خاصة وكل ما يلائم ذوقك وتفضيلك.

فندق كونسرفاتوار الواقع في قلب ميدان المتاحف يتيح لك الوصول مباشرة إلى جميع وجهاتك المفضلة كسوق الزهور العائم الوحيد في العالم، أو جادة يوردان أو رحلة هادئة بالقارب عبر القنوات المائية.

وإضافة إلى إمكانية تسجيل مغادرتك حتى الساعة 4 عصراً، ستستفيدين من حسم 10% لأي غرفة تحت أي تصنيف من أجنحة دوبلكس فما فوق.

لينكس في العنوان مونتجمري
وربما لا ترغبين أصلاً بمغادرة وطنك، وجهتك إذاً هي العنوان مونتجمري لتمضي أجمل الأوقات مع أمسية الأحاجي في لينكس، أجواء من الحماسة والتحدي يوم الإثنين من كل أسبوع، ابتداء من الساعة 8 مساء.

استعدي للتحدي فالعديد من الجوائز القيمة بانتظارك!



اقرأ أيضاً: افتتاح عالم وارنر براذرز أبوظبي

Back To Top