برانش وسبا في فندق الريتز-كارلتون دبي

مع بداية العام الجديد، أطلق فندق الريتز-كارلتون دبي باقة جددية من التجارب المتميزة التي تتيح لضيوفه الاستمتاع بإطلالاته الخلابة من قبل جميرا بيتش ريزيدنس.

فعرض العطلة اليومي يتيح للضيوف الاستمتاع بحوض السباحة والشاطئ ليوم واحد، مع دخول صالة الألعاب الرياضية، ورصيد مأكولات ومشروبات يتحيح لهم تذوق أشهى الأطباق المتوسطية، إلى جانب إمكانية دخول نادي ريتز كيدز الذي يوفر للأحبة الصغار أجواء التسلية والمتعة.



وعرض نكهات المطبخ الفيتنامي تتيح للضيوف الاستمتاع بقائمة أطباق تشاركية في مطعم سيجون سوشيا في بلو جيد، خلال عطلة نهاية الأسبوع، تضم مجموعة من مأكولات الشوارع، ووصفات حديثة من أطباق المطبخ الفيتنامي الأصيلة، وتشكيلة من كوكتيلات المطعم إلى جانب باقة من العروض الترفيهية الحية.

أما عرض تجديد الحيوية في السبا المتميز، فتتيح استعادة الحيوية والنشاط من خلال جلسات تدليك مريحة لمدة 60 دقيقة، قبل تناول وجبة الغداء المكوّنة من طبقين في لا باي لاونج أو الاستمتاع بشاي ما بعد الظهيرة الفاخرة في لوبي لاونج. ويشمل العرض دخول أحواض السباحة والشاطئ الخاص ليتمكن الضيوف من الاسترخاء تحت أشعة الشمس واكتساب سمرة جذابة وبشرة نضرة.



وفي أيام السبت، من الساعة 1 حتى 4 عصراً، هناك برانش لندن سوشال الذي يأخذ الضيوف في رحلة طعام عبر شوارع لندن، مع أطباق معدة حسب الطلب تختبر نكهات بانغلاتاون وليتل بيروت، بالإضافة إلى أطباق المطبخ الإيطالي وأشهر الأطباق البريطانية الكلاسيكية، مثل فيش إن شيبس أو بودينغ يوركشاير. ويوفر العرض باقةً مثالية من الأنشطة الترفيهية، من محطات الطبخ الحية والكوكتيلات المنعشة والعروض الموسيقية الترفيهية، وتكتمل التجربة مع جولة التقاط الصور المميزة والتي تستحق المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي.



فيديو:
أهم ساعة رياضية من هواوي: Huawei Watch GT Runner




Back To Top