زفاف خيالي في منتجع هيراتانس آرا جزر المالديف

الآن، صار بإمكانك التخطيط لزفاف خيالي يكرم أهم لحظات الرومانسية في حياتك، مع منتجع جزيرة هيراتانس آرا جزر المالديف التي توفر لك كل ما يلزم لتتمتع بزفاف لا مثيل له.

فالمنتجع وفر فريق ضيافة محترف في خلق الأجواء السحرية الخلابة لتحقيق حلمك بزفاف خيالي، أو حتى بإقامة أي مناسبة تهمك للعائلة أو الأصدقاء أو فريق العمل. إذ يتمتع فريق الضيافة المحترف هذا بخبرة واسعة في مجال تنظيم المناسبات والإحتفالات الخاصة، ويتكون الفريق من مجموعة من منظمي حفلات الزفاف الإحترافيين، مما يجعل الأزواج الذين يخططون لإقامة زفافهم في الجزيرة مطمئنين لكونهم سيحصلون على أعلى مستوى درجات الضيافة والإلهام والتوجيه في كل خطوة يخطوها خلال تخطيطهم للحصول على حفل زفاف خيالي مكتمل من جميع النواحي.



ويمكنك أيضاً طلب باقة الزواج الخيالي تحت المياه الساحرة لجزر المالديف، فهذا العرض يتضمن لوحة مخصصة كتب عليها "هل تتزوجيني؟"، ويشتمل على قائمة طعام رومانسية مكونة من ستة أطباق و امُسية رومانسية تقام تحت النجوم مع مجموعة من المشروبات الآخرى المُخصصة لهذه الامسية، فضلاً عن ليلة واحدة في منصة المشروبات (سكاي بار) التي تُقدم مجموعة من المشروبات المتنوعة والمختلفة، سيتم تنسيق هذا العرض وفقاً لطلب الضيوف خلال فترة إقامتهم في المُنتجع.

منتجع هيراتانس آرا جزر المالديف يوفر أيضاً باقة عرض الزواج الكلاسيكية التي تضم عشاء رومانسياً مكوناً من سبعة أنواع مُختلفة من الأطباق، يُصاحبها مجموعة من المشروبات الآخرى في مطعم باني الفاخر، إضافةً الى إفطار عائم في الفيلا الخاصة بهم، وعلاج عافية مجاني للأزواج من سبا المُنتجع الفاخر مع تجربة ترفيهية مميزة للأزواج داخل الجزيرة ترافقها جولة في القوارب الصغيرة وقت غروب الشمس مع مجموعة من الموكتيلات والمقبلات المتنوعة، فضلاً عن تزويد الأزواج بصورة مجانية لهم يلتقطها أحد المصورين المتواجدين في المنتجع.



يشتمل حفل الزفاف في منتجع هيراتانس آرا جزر المالديف على العروض الموسيقية الرائعة مع الطبول المالديفية التقليدية، وكعكة زفاف مكونة من مستويين، وشهادة رمزية لتبادل نذور الزواج، وعشاء خاص ليلة الزفاف مُقدم من قبل فريق محترف من الطُهاة المُتعدد الجنسيات مع زجاجة من المشروبات الآخرى. حيث سيتمكن الأزواج من الإستمتاع بطريقة مُبتكرة من طرق الزفاف الغير تقليدية تحت السماء الزرقاء في الجزيرة المُحاطة بمياه المُحيط الفيروزية الكرستالية الساحره في مُنتجع هيراتانس آرا الذي يُعد بحد ذاتهِ جنة رومانسية خلابة، لا مثيل لها في أي من منتجعات جزر المالديف الفاخرة الأخرى.

يحتضن منتجع هيراتانس آرا جزر المالديف مجموعة متنوعة من الفيلات والأجنحة الخاصة، تشمل 26 جناحاً فاخراً خاصاً من ضمنها أجنحة الدوبليكس المُطلة على المحيط و56 فيلا على البحر و68 فيلا تطلُ على الشاطئ، بدءاً من فيلات الشاطئ إلى فيلات شاطئ السباحة الخاص بالإضافة إلى فيلات شاطئ العائلة وفيلات شاطئ حمامات السباحة العائلية.



فيديو:
جزر المالديف: رحلة من العمر إلى أجمل جزر العالم






Back To Top