ملاذات متميزة من مسك في الشارقة

يعد نزل الرفراف من مسك (في منطقة الأراضي الرطبة في كلباء الشارقة) أحد أفضل الملاذات الطبيعية في العالم، فهو يوفر تجربة فندقية فخمة وسط نظام بيئي أصيل فريد من نوعه في المنطقة مع أنشطة مليئة بالمرح وتجارب الحياة البرية لمحبي الطبيعة.

تحيط بنزل الرفراف الشواطئ الهادئة وأشجار القرم والحيوانات الفريدة المهددة بالانقراض. ويتيح النزل لضيوفه فرصة التمتع بالعديد من الأنشطة المرحة مثل التجديف بالكاياك وكرة الطائرة الشاطئية. كما يتيح لهم فرصة ترفيه حي متميز مع عروض الرقص المميزة والعزف على العود واللعب بالنار بالإضافة إلى الرسم بالحناء والرماية وغيرها.



ويقدم نزل الرفراف في الشارقة لضيوفه جولة في غابات القرم الطبيعية، مع مرشدين، للتمتع بمشاهدة أنواع من الحياة البرية المهددة بالانقراض، والتي وجدت الحماية والعناية في محمية كلباء.

أما واحدة البداير من مسك، فهي تقدم العديد من التجارب والفعاليات المتميزة في قلب منطقة البداير الصحراوية في إمارة الشارقة، وسط الكثبان الرملية الحمراء، متيحة الفرصة لإقامة عائلية متميزة مع العديد من الأنشطة الترفيهية مثل الرماية والكرة والأفلام تحت النجوم وغيرها الكثير.

تشتمل وحدة البداير أيضاً على مسبح خارجي جديد كلياً تم تصميمه على غرار واحة من رمال الصحراء، ويحتوي جزراً تشمخ فيها أشجار النخيل، وعوامات عصرية مثالية لقضاء يوم مرح تحت أشعة الشمس.



مجموعة الشارقة من مسك تضم أيضاً نزل الفاية الذي يتيح لعشاق المعالم التراثية فرصة التعرف على معالم تراثية فريدة، واستكشاف الجمال الساحر لمنطقة مليحة التي تم ترشيحها كموقع للتراث العالمي من جانب منظمة اليونسكو. كما تضم نزل القمر الذي يقدم تجربة إقامة فخمة مع سماء صافية وإطلالات مذهلة وخدمة صامتة بعيدا عن صخب المدينة حيث يمكن الاستمتاع بالإقامة في القباب والخيام مع أو بدون حمامات سباحة خاصة.

للحجز والاستعلام: 0097168012020، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



فيديو:
معاينة أحدث هاتف رائد من هواوي - Huawei P50 Pro




Back To Top