باقة خاصة بيوم الحب في ميلاديهو المالديف

ميغامون، هو عنوان الباقة المتميزة التي أطلقها منتجع ميلايدو Milaidhoo المالديفي الحصري، Megamoon تتيح للزوجين قضاء عطلة متميزة تبدأ في السبا الهادئ للاسترخاء والتخلص من التعب والتوتر في صباح اليوم التالي لوصولهما.

يشتمل هذا الوقت الخاص على علاج تقشير البشرة بمستحضر من خلاصات جوز الهند الاستوائي، وحمام بخار مع خلاصة الفواكه وفقّاعات، وتدليك بمستحضرات إيليميس ، وتدليك الأنسجة، وعلاج العناية ببشرة الوجه بمستحضرات إيليميس .



وما إن يحين وقت الظهيرة، حتى يعتلي الزوجان قارب "دوني" التقليدي لخوض رحلة بحرية متميزة تتضمن الغطس في المياه حول الشعاب المرجانية المختلفة في محميّة با آتول. لينتقلا في اليوم التالي إلى يخت "ميلاديو" في رحلة حول الجزيرة المرجانية تتيح لهما الاستمتاع بالغطس وصيد الأسماك ومشاهدة الدلافين، إلى جانب تناول الغداء على متن اليخت في وسط المحيط.

وخلال إقامة الزوجين، سيتمتعان بالخصوصية والرومانسية التامة، إذ يمكنهما قضاء ليلة تحت النجوم على ضفّة رملية مهجورة بعيداً عن كلّ شيء سوى المحيط من حولهما. تبدأ تجربة النوم تحت النجوم برحلة بحرية عند غروب الشمس حول الجزر قبل تناول العشاء المصمّم خصيصاً لشخصين على الضفة الرملية بحضور رئيس الطهاة والنادل فقط. كما يتمّ تزويد الشاطئ الرملي بجميع وسائل الراحة في فيلا ميلايدو الخاصة بالضيوف، ما يشكّل بيئة مثالية لالتقاط الصور لتخليد هذه التجربة حيث ينام الضيفان تحت النجوم في جزيرة نائية بليلة من العمر.

باقة Megamoon من منتجع Milaidhoo المالديفي تتيح للزوجين الإقامة في فيلا حصرية على الشاطئ، تتميز بأجواء الحياة الطبيعية وغير المتكلّفة، وتضمّ سطحاً خارجياً للتشمّس ومسبحاً خاصاً، وديكورات داخلية مريحة بلمسات مستوحاة من الجزيرة.



ويمكن للضيوف أيضاً تخصيص تجربة ميغامون وفق رغباتهما، إذ يمكن للضيوف المقيمين بين يونيو ونوفمبر إضافة رحلة غطس إلى خليج هانيفارو في موسم التجمّع المذهل لأسماك الراي اللاسع "مانتا راي". كما يحصل الأزواج الجدد الذين يقيمون في ميلايدو خلال الأشهر الستّة الأولى من زواجهم على مزايا شهر العسل الأخرى بالجزيرة والتي تشمل تسمية نجمة، وعلاج السبا المجاني للزوجين، وعشاء شهر العسل على سطح الفيلا، والسرير الرومانسي، وديكور الحمّام الخاص.

للحجز والاستعلام: 00960660048، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..

للمزيد من المعلومات، اضغط هنا..



فيديو:
جزر المالديف: رحلة من العمر إلى أجمل جزر العالم




Back To Top