عروض عيد الحب في فنادق الإمارات

تحلو الأمسية الرومانسية بشكل خاص في عيد الحب، لذلك حضرت لكم العديد من الفنادق في الإمارات فرصة مميزة لقضاء أوقات لا تنسى خلال هذه المناسبة المميزة.

فندق فورم دبي
إقامة فاخرة في غرفة زينت بالقلوب والورد حضرها فندق فورم دبي لمناسبة يوم الحب، تشتمل على وجبة إفطار لشخصين، من 11 إلى 14 فبراير الجاري، تتيح لكم مشاركة لحظات ملية بالرومانسية مع من تحب في مدينة الأحلام دبي.

يقع فندق فورم دبي في منطقة الجداف المجاورة لخور دبي، وهو قريب بما يكفي ليكون مريحاً، ولكنه بعيد بما يكفي ليكون هادئاً. يوفر الفندق إطلالات رائعة على مدينة دبي، مما يجعله مثالياً للاسترخاء مع من تحب.

للحجز والاستعلام: 0097143179000، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



فندق كراون بلازا دبي مارينا
مجموعة من باقات الإقامة الفاخرة حضرها فندق كراون بلازا دبي مارينا للاحتفال بعيد الحب، تشتمل على أفخم قوائم الطعام ووسائل الترفيه التي تناسب الجميع.

فباقة عيد الحب برفاهية خمس نجوم تتيح للأزواج الاستمتاع بمحيط فاخر من الرومانسية المترفة مع إقامة شاملة في جناح فاخر يتضمن شرفة تطل على مرسى دبي، وتشتمل على إقامة لمدة ليلة واحدة لفردين، وزجاجة أنيقة من المشروب الفوار، وجلسة تدليك، وقسيمة طعام بقيمة 300 درهماً، إلى جانب وجبة أفطار لفردين في صباح اليوم التالي.

هذه الباقة متاحة أيام 11 و12 و13 و18 و19 و20 فبراير الجاري.

أما باقة الحب الرومانسية لدى لو+كال، فتتيح الاستمتاع بعيد الحب في أجمل الأجواء الرومانسية مع إطلالة مذهلة على واجهة مرسى دبي البحرية وجميرا بييتش رزيدنس، تتضمن قائمة طعام صممت خصيصاً للمناسبة تشمل أطباق المقبلات من المحار "سكالوب سيفيتشي" أو كبد الأوز "فوا جرا"، يليها الطبق الرئيسي من سمك القاروص أو شرائح اللحم البقري، وفي الختام مع أشهى أطباق الحلوى المصنوعة من الفريز والتوت لليلة حالمة في عيد ينبض بالحب.

هذه الباقة متاحة فقط يوم 14 فبراير الجاري.

يمكنكم أيضاً الاحتفال بعيد الحب في مطعم "شارم تاي"، من الساعة 1 حتى 4 مساء يوم 14 فبراير، حيث تقدم قائمة طعام عصرية تتسم بأناقة اللون الأسود، تتميز بأشهى الأطباق التايلاندية معدة خصيصاً للعزاب للاستمتاع بمذاق القريدس المشوي وسمك القد الأسود، متبوعاً بخيارين من أطباق الحلوى بما في ذلك "بودنغ" المانجو الأسود، ويمكن للحاضرين أيضاً الاستمتاع بباقة متميزة من المشروبات غير المحدودة لمدة ثلاث ساعات.

كما أن الجميع على موعد مع الموسيقى الحية لمنسق الأغاني (QG) من الساعة 8 مساءً فصاعداً. وللتخلص من المشاعر السلبية سيتم دعوة كل العزاب لترك رسالة إلى شركائهم السابقين على لوحة داخل المطعم، وسيفوز صاحب أفضل رسالة بالإضافة أيضاً إلى صاحب أسوأ رسالة بـوجبة العشاء المبكر "درانش" لفردين في مطعم "لو+كال".




فندق ريكسوس
يقدم فندق ريكسوس فرصة مميزة لعيش تجربة خاصة في كوخ شاطئي خاص، مع عروض موسيقى حية وتجربة سبا فاخرة للأزواج في عيد الحب، تترافق مع سائق خاص وقائمة مأكولات تضم 6 أطباق شهية.

ففي يوم الحب، يمكن الاختيار بين 3 باقات تتيح لكم التمتع بقائمة حصرية من الأطباق الموسمية والأطايب الشهية التي تستمتعون بها على وقع أنغام الموسيقى الحية، تحت النجوم، وأما إطلالات خلابة على نخلة جميرا، في كوخ شاطئي خاص إلى جانب مياه الخليج العربي.

أما أنجانا سبا في فندق ريكسوس فيقدم في عيد الحب تجربة من الاسترخاء مع الأحبة للتمتع بالسكينة والراحة الجسدية والذهنية، تتضمن جلسة تدليك وجاكوزي خاص في غرفة الأزواج الفاخرة، كما يمكن اختيار أجواء الرفاهية في مرافق السبا. ويمكن اختتام تجربة السبا المفعمة بالرومانسية بطبق من الفواكه الطازجة وخيارات متنوعة من أصناف الشاي، لتمنح الأزواج إحساساً بالانتعاش والتجدد.

تشتمل باقات فندق ريكسوس الخاصة بعيد الحب على خدمة السائق الخاص الذي ينتظر الضيوف المقيمين في دبي على باب المنزل، ويعيدهم إليه عند انتهاء الأمسية، وعشاء تحت ضوء النجوم في كوخ شاطئي خاص، وأطباق شهية، إلى جانب الاستمتاع بتجربة الاسترخاء في أنجانا سبا.

وهذا العرض متوفر فقط لـ 6 أزواج، ويبدأ الحجز في الساعة السابعة مساء.

للحجز والاستعلام: 044575454، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



فيديو:

أهم عدسة للتصوير: Sony 70-200 F2.8 GM II




Back To Top