أجمل الأوقات الرومانسية في يوم الحب مع منتجع جيلي لانكافوشي المالديف

باقة من التجارب الاستثنائية حضرها منتجع جيلي لانكانفوشي للاستمتاع بأوقات مميزة في عيد الحب، ضمن أجواء من الخصوصية والرومانسية التي توفر فرصة للاسترخاء والاستمتاع بمشهد الغروب المذهل والسباحة في المياه الصافية.

تتضمن تجارب منتجع جيلي لانكافوشي الواقع في في نورث مالي أتول، تجرة طعام فريدة في الهواء الطلق في واحد من الأماكن المنعزلة المنتشرة في الجزيرة، مثل هورايزن تيبل، وبالم بيتش، وبيتش سايد أوف جيتي 3، وباي ذا سي بيتش، بالإضافة إلى تري توب تيبل آت بولسايد، وون بالم آيلاند (يخضع العرض للظروف الجوية الملائمة ومواسم تكاثر الطيور) فضلاً عن ثري بالم آيلاند.



وفي يوم الحب، هناك تجربة عشاء خاصة مع قائمة طعام حضرت بعناية ضمن أجواء رومانسية وسط ديكورات جميلة وموسيقى حية.

ييمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بتجربة تناول العشاء معصوبي الأعين، حيث يتم اصطحاب الضيوف من الفيلا في سيارة باجي بعد وضع عصابة على العينين إلى طاولاتهم السرية الموجودة على الجزيرة، ويحظى الضيوف بفرصة رائعة لمحاولة معرفة أسماء الأطباق المقدمة لهم. وتتنوع خيارات القائمة المحضرة بعناية تبعاً لتفضيلات الضيوف الشخصية ورغباتهم.

تجربة تناول المأكولات النباتية في الحديقة العضوية هي تجربة أخرى مميزة في منتجع جيلي لانكافوشي، حيث يمكن للضيوف قضاء أوقات ممتعة على الرمال الناعمة تحت أشجار جوز الهند، والتلذذ بوجبة فاخرة على طاولة تتوسط المساحات الخضراء والأعشاب العطرية.

ويمكن للضيوف اختبار أشهى أطباقه التي تُحضّر باستخدام المكونات الموسمية والطازجة، حيث يقدم قوائم طعام متنوعة ومتوازنة للفطور والغداء والعشاء تعتمد على المكونات النباتية، ومستوحاة من تقاليد المطبخ المالديفي ومصممة بعناية من قبل هاري جوفينداراج، رئيس الطهاة في المنتجع.

كذلك الأمر مع شراب العنب الفاخر الذي يتميز بتصميم استثنائي يتيح الجلوس حول قطعة خشب ضخمة جرفتها مياه المحيط إلى الجزيرة، ويمكن الوصول إلى القبو المخصص لمشروب العنب عبر سلالم زجاجية، حيث يضم أكثر من 500 نوعٍ من شراب العنب من أشهر مناطق إنتاجه في العالم، والتي يشرف على اختيارها وإعدادها عددٌ من خبراء مزج المشروبات في جيلي لانكانفوشي. ويستطيع الضيوف المشاركة في جلسات التذوّق والاستمتاع بالنكهات الاستثنائية التي تجمع بين الماضي والحاضر.

منتجع جيلي لانكافوشي يقدم أيضاً تجربة علاجية مميزة في منتجع ميرا الصحي العائم فوق الماء، حيث تبدأ الجلسة المميزة مع طقوس العناية بالقدمين، يليها تدليك كامل الجسم بالزيوت العطرية، مما يضمن للزوجين قضاء لحظات مترفةٍ لا تُنسى. كما يحظى الضيوف بجلسة علاجية قصيرة للوجه وفروة الرأس، تسمح لهم باستعادة نشاطهم من جديد، بالإضافة إلى حمام عطريّ رومانسي مع التلذذ بشراب العنب الفوار وغيره من المشروبات المنعشة، إلى جانب الاستمتاع بالإطلالات المذهلة على مياه البحيرة الصافية.



وتعد تجربة النوم تحت ضوء النجوم، على سطح الفيلا، تجربة استثنائية أيضاً، خاص مع تناول الفطور والكوكتيلات وشراب العنب الفوار في السرير في صباح اليوم التالي.

وإلى جانب فرصة زيارة جزيرة صغيرة ومنعزلة بالقرب من جزيرة جيلي لانكانفوشي الرئيسية، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمراقبة مشهد غروب الشمس الخلاب فوق المياه الصافية في المالديف وتذوّق أشهى أنواع المقبلات والكوكتيلات، هناك تجربة استثنائية يمكن للأزواج أن يخوضوها من على متن يخت فاخر، حيث يشاهدون الدلافين تلهو في المياه عند غروب الشمس فيما يرتشفون شراب العنب الفوار ويتلذذون بالمقبلات الشهية.

للحجز والاستعلام: اضغط هنا.



فيديو:
تجربة الغوص في المالديف: عالم تحت الماء




Back To Top