باقات حصرية للأزواج في منتجع دبليو جزر المالديف

كشف منتجع دبليو جزر المالديف، W Maldives، عن تحضيره باقات حصرية للأزواج تتيح لهم الاحتفال بعيد الحب ضمن تجربة رومانسية لا تنسى في ملاذ رومانسي هادئ.

يقدم المنتجع ضمن عرضه باقة من التجارب الرومانسية المتميزة، فباقة الموعد الموعد (It’s A Date) تتضمن إفطاراً يومياً لشخصين في مطبخ KITCHEN، إضافة إلى عشاء مكون من ثلاثة أطباق لشخصين في مطعم كورال تيراس، وحمام الفقاعات الرومانسي، وعلاج سبا صحي للأزواج لمدة 60 دقيقة من سبا المُنتجع AWAY® مع اختيار علاجات تدليك الديتوكس (أو التخلص من السموم) أو علاجات تدليك جت ليدج أو ايورفيدا. مع زجاجة من العصير الفوار غير الكحولي.



وبالإضافة إلى عروض باقة الغرف، يمكن أيضاً حجز أربع تجارب لتناول الطعام لمفاجأة أحبائك بمناسبة عيد الحب أثناء إقامتهم في المُنتجع.

باقة عيد الحب Castaway Valentine Bliss تجربة أخرى مميزة في منتجع W Maldives لقضاء تجربة رومانسية تجمع بين الهدوء والاسترخاء. حيث يتم اصطحاب الأزواج في رحلة بحرية إستثنائيه أثناء غروب الشمس إلى جزيرة المُنتجع الساحره غاتافوشي. حيث يستقبل المُنتجع ضيوفهِ عند وصولهم إلى الجزيرة بوجبة طعام لذيذة في المساء يتبعها وجبة عشاء رومانسي على الشاطئ.

كما ينتظر الضيوف مغامرة فاخرة وأنيقة في المُنتجع على متن يخت كروزن إن لوف Cruisin 'In Love للاحتفال بموسم الحب في رحلة بحرية ساحره مع تناول وجبة عشاء فاخر وسط المناظر الخلابة للمحيط الهندي.

ولرحلة تذوق استثنائية خلال جولة بحرية في جميع أنحاء الجزيرة التي تشبه القلب، عليكم أن تتوجهوا إلى مطعم داين أراوند ذا أيلند Dine Around The Island، فهذه الرحلة تتكون من وجبة طعام تتضمن خمسة أطباق تُقدم على طريقة مُنتجع دبليو، وتبدأ بالأطباق المُحضره على اللهب في مطعم فاير "FIRE"، تليها وجبة السوشي والكوكتيلات في منصة مشروبات سيب "SIP"، وطبق الحساء البارد الذي يقدم على ثلاثة مراحل ما بين المشروبات من سيب "SIP" والأطباق الرئيسية والحلويات من مطعم فيش FISH.



أما إذا كنتم ترغبون باحتفال بسيط ورومانسي، فهناك باقة الحب X-O-X-O التي توفر خيار تناول العشاء في مطعم كورال تيراس Coral Terrace أو على الشاطئ، لتمضية تجربة عشاء رومانسية وسط إطلالات خلابة على المحيط الهندي.

باقة الموعد "It’s a Date" متوفره للحجز، بدءاً من تاريخ 1 فبراير ولغاية 28 فبراير 2022، بينما ستتوفر باقات تناول الطعام للحجز فقط في تاريخ 14 فبراير 2022.

للجز والاستعلام، اضغط هنا..





فيديو:
جزر المالديف: رحلة من العمر إلى أجمل جزر العالم






Back To Top