3 عروض إقامة طويلة الأمد في استوديو إم أربيان بلازا

باقة متنوعة من العروض الجذابة طويلة الأمد كشف عنها استوديو أم اربيان بلازا، تلائم الذين يعملون من المنزل ويرغبون بالمزيد من الراحة والفعالية.

تتيح العروض الجدية فرصة الإقامة في شقق مريحة وأنيقة بغرفة نوم واحدة، أو غرفتين. ويمكن لجميع المقيمين الاستفادة من مرافق الفندق مثل المسبح الخارجي وصالة الألعاب الرياضية "إم فيت" وغيرها، وذلك عند حجزهم لإقامة طويلة تبدأ من شهر واحد، وحتى 12 شهراً، مروراً بستة أو ثلاثة أشهر.



كما يستفيد المقيمون لإقامة طويلة من مزايا إضافية عدة تتضمن خصماً بنسبة 15% على جميع المأكولات والمشروبات في مطعم ليفيل إم الذي يوفر المأكولات العالمية على الإفطار والغداء والعشاء، وقائمة خدمة تناول الطعام في الغرف. وخصماً بنسبة 15%على خدمة غسيل الملابس، وموقف سيارات مغطى مجاني، وخدمة الواي فاي، وتنظيف الغرف، وخدمة نقل يومية من وإلى شاطئ الممزر حيث يمكن للضيوف الاستفادة من الطقس الرائع.

ويتمتع فندق استوديو إم أربيان بلازا بموقع مميز بالقرب من محطة مترو القيادة، وعلى مقربة من مطار دبي الدولي وسيتي سنتر ديرة.

يضم فندق ستوديو أم أربيان بلازا 100 شقة فندقية و223 غرفة أنيقة التصميم ومزودة بأحدث وسائل التقنية والراحة لضيوفه الكرام ليستمتعوا بتجربة ضيافة لا تنسى.

للحجز والاستعلام: 4444 215 4 971+ أو البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..





فيديو:
شاشة ألعاب رائعة من هواوي: Huawei Mateview GT 27




Back To Top