تخفيضات مميزة على الإقامة في فندق بارك ريجيس كريس كين

يقع فندق بارك ريجيس كريس كين على مفترق الطرق بين مدينة دبي التاريخية، ودبي الحديثة، ما يجعله مكاناً مميزاً للإقامة بين عبق التاريخ وآفاق الحداثة، خاصة مع العروض الجديدة التي أطلقها والتي تضمن وفورات مجزية تستمر حتى نهاية العام الجاري 2022.

فعرض "عطلة على طريقتك- إقامة أطول، وفورات أكبر" (Holiday Your Way – Stay More Save More)، يتيح للعائلات والأصدقاء والأزواج التمتع بتجربة إقامة مميزة، والاستفادة من خصم قيمة 15% عند الحجز لمدة ليلتين، أو 20% لثلاث ليال، أو 25% لأربع ليال.

ويتيح فندق بارك ريجيس كريسن كين لضيوفه فرصة اختيار ما يناسبهم من 384 غرفة وجناح بمساحات فسيحة، تضم غرف "سوبيريور" وغرف "ديلوكس" والأجنحة الفندقية المؤلفة من غرفة نوم واحدة والأجنحة المؤلفة من غرفتي نوم، والتي تعتبر بمثابة خيار مثالي للمسافرين من السياح ورجال الأعمال الذين يزورون دبي لقضاء مختلف المناسبات بما في ذلك العطلات القصيرة والإجازات الرومانسية والإجازات العائلية ورحلات الأعمال وفترات الإقامة المطولة.



ويمكن للأطفال (أقل من 6 سنوات) المرافقين لعائلاتهم الإقامة مجاناً على الأسرة الموجودة، فيما توفر أجنحة الفندق إقامة مثالية للعائلات خلال العطلات أو عند زيارة الأقارب، أو الأصدقاء الراغبين بقضاء إجازة قصيرة، أو حتى لمسافري الأعمال الذين يصطحبون أفراد العائلة برفقتهم.

وتشتمل جميع غرف الضيوف على مكتب عمل متكامل ونظام تلفاز تفاعلي واتصال لاسلكي مجاني بشبكة الإنترنت ومقابس كهربائية عالمية "يونيفرسال" وخزنة خاصة للمقتنيات الثمينة ونظام للتحكم بإضاءة الغرفة بجانب السرير ونظام لتكييف الهواء وإمكانية ضبط المنبه/ وقت الاستيقاظ ومؤشر عدم الإزعاج. كما تقدم هذه الغرف للضيوف مرافق مريحة لتحضير الشاي والقهوة وخدمة الغرف وحماماً بتصميم عصري يشتمل على مرحاض مع "بيديه" ومقصورة دش منفصلة عن حوض الاستحمام.



يحتضن فندق بارك ريجيس كريسن كين مطعم "كريس ويذ إيه فيو" في الطابق التاسع عشر، مع إطلالات خلابة على أفق دبي، ومطعم "ماسالا بازار" في الطابق الأرضي الذي يقدم أشهى نكهات مناطق الهند الأربع. كما يوفر ركن المشروبات "جراندستاند" أجواءً مريحةً وبعيدةً عن التكلّف للاستمتاع بخيارات متنوعة من الوجبات السريعة اللذيذة وتشكيلة من المرطبات العالمية وغيرها من المشروبات الرئيسية بعد جولة في المدينة أو رحلة تسوق مرهقة.

للحجز والاستعلام: 0097143771111، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.؛ أو الموقع الإلكتروني (اضغط هنا..)



فيديو:
شاشة ألعاب رائعة من هواوي: Huawei Mateview GT 27




Back To Top