الراحة والرفاهية في فندق دبليو دبي- النخلة

أطلق فندق دبليو دبي- النخلة، في جزيرة النخلة بجميرا، باقة من عروض الإقامة التي تتيح للباحثين عن فرصة للاسترخاء التمتع بأوقاتهم، والتلذذ بأشهى الأطباق، وبأسعار معقولة.

فعرض Dine Around يتيح لضيوف فندق دبليو دبي- النخلة تناول وجبتين في أي من مطاعم الفندق الأربعة، مع فرصة لزيارة أكثر من 130 مطعماً في مختلف أنحاء الإمارات.

يشمل عرض Dine Around أيضاً الإقامة لليلة واحدة، والإفطار في مطعم LIV، ووجبة غداء أو عشاء في واحد من المطاعم الأربعة في الفندق، أو اختيار أي من بين 130 مطعماً في فنادق ماريوت المشاركة في العرض في الدولة. كما يتناول الأطفال (12 سنة أو أقل) وجباتهم مجاناً (حصرياً عند الطلب من قائمة الأطباق المخصصة للأطفال).



أما عرض الإجازات المذهلة في فندق دبليو دبي- النخلة، فيتيح الفرصة للاستمتع ببفويه إفطار لشخصين في مطعم LIV، مع خصم بنسبة 25% على الوجبات في مجموعة من المطاعم والبارات المميزة في الفندق، وخصم 25% على سبا AWAY لباقة من جلسات التدليك، وحتى الاستفادة من ساعة الخصومات المستمرة من الساعة 3 حتى الساعة 5 مساء في منصة WET Deck على الشاطئ، أو في مطعم SoBe الذي يقدم عرض ساعة الغروب من 5 إلى 7 مساءً على المشروبات.



هناك أيضاً عرض Step into a Daydream المثالي لشخصين، إذ يتضمن استخدام إحدى غرف الفندق من الساعة 10 صباحاً حتى 8 مساء، واستخدام البركة في WET أو الشاطئ الهادئ. كما يحصل الضيوف على خصم 25% في سبا أواي على جلسات التدليك. مع رصيد بقيمة 200 درهماً إماراتياً للطعام والشراب يمكن استخدامها في LIV أو WET Deck.

للحجز والاستعلام: البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



فيديو:
ملك الفئة الاقتصادية: شاومي ريدمي نوت 11






Back To Top