نهاية أسبوع عائلية في منتجع جيه ايه ذا ريزورت

بعيداً عن صخب المدينة وضجيجها، حضر لكم منتجع جيه ايه ذا ريزورت تشكيلة من الأطباق اللذيذة وتجارب الطعام المدهشة في نهاية الأسبوع، تشمل أمسيات الجمعة الجميلة على الشاطئ مع تناول المأكولات البحرية الطازجة، والبرانش العائلي يوم السبت، وحتى وجبة الغداء الشهية مع الاسترخاء الكامل يوم الأحد.

ففي أيام الجمعة، يمكنكم أن تبدؤوا عطلة نهاية الأسبوع مع عشاء مميز على الشاطئ، يشتمل على تشكيلة من الأطباق البحرية الطازجة، وبوفيه متنوع من الحلويات، فيما تصدح أنغام موسيقى ريجاي الحية.

تبدأ هذه الأمسية من الساعة 6.30 مساء، ويمكن للأطفال دون السادسة تناول الطعام مجاناً.



وفي اليوم التالي، يوم السبت، تقدم وجبة برانش استوحيت من أجواء النزهات في الهواء الطلق، حيث تقدم في حديقة فندق جيه ايه بالم تري كورت، وتتضمن تشكيلة مميزة من الأطباق ومحطات الطهي الحي، فيما يقدم فريق الترفيهية للأطفال نشاطات ممتعة مثل ركوب الخيول الصغيرة مجاناً، ومحطات المرطبات والفشار وغيرها. كما يمكن استخدام الشاطئ وبركة السباحة لقضاء يوم عائلي حافل بالمرح.

ويبدأ منسق الأغاني في إضفاء أجواء ممتعة من الساعة 12.30 ظهراً، فيما تبدأ الفرقة الموسيقية بتقديم ألحانها مباشرة عند الساعة 4 مساء. كما سيتناول الأطفال دون السادسة طعامهم مجاناً.



أما يوم الأحد، اليوم الأخير من العطلة الأسبوعية، فيقدم سبورتس كافيه وجبة تقليدية بلمسة عصرية، تتضمن الأطباق العائلية المفضلة مثل اللحوم المشوية بخيارات لحم البقر أو الغنم أو الدجاج أو جميعها معاً، مع قطعة كبيرة من يوركشاير بودينغ، فيما يمكن للنباتيين التمتع بخيارات عديدة لذيذة.

تستمر وليمة يوم الأحد من الساعة 12 حتى 8 مساء.

للحجز والاستعلام: 0097148145604، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



فيديو:

أهم عدسة للتصوير: Sony 70-200 F2.8 GM II






Back To Top