عروض مدهشة في فنادق راديسون في الإمارات

أطلقت فنادق راديسون في الإمارات باقات جديدة باسم "أجمل شتاء في العالم"، تتيح للجميع الاستمتاع بإقامة استثنائية مع خدمات عالمية المستوى، سواء كان الضيوف يبحثون عن ملاذ هادئ بعيداً عن صخب المدينة، أو قضاء عطلة نهاية أسبوع حماسية ومرحة.

فإذا كنتم ترغبون بقضاء أجازة مع حيواناتكم الأليفة، يسر فندق راديسون ريد في واحة دبي للسيليكون استقبالكم دون أي رسوم إضافية، حيث الغرفة الفندقية مجهزة بوسائل الراحة الخاصة بالحيوانات الأليفة، كما يمكنكم اصطحابهم معكم إلى ردهة الفندق الديناميكية أو المرور على تراس وبار أوي، أو التنزه معهم حول بحيرة السيليكون القريبة من الفندق في الصباح الباكر أو في المساء بتكلفة إضافية.



فندق راديسون بلو التاريخي يقدم فرصة فريدة لاستكشاف جواهر دبي القديمة في خور ديرة دبي، حيث المطاعم المرموقة التي تقدم أشهى الأطباق. كما يتيح الفندق عروض مشروبات غير محدودة، وتسجيل وصول مبكر وتسجيل مغادرة متأخر.

أما فندق راديسون بلو في مدينة دبي للإعلام، فهو وجهة الراغبين بإقامة مثالية في العاصمة، فهو يقدم وجبة برانش كل يوم سبت مع مشروبات غير محدودة منذ تسجيل وصولهم حتى تسجيل مغادرتهم.

ويشمل هذا العرض إقامة في غرفة سوبيريور مزدوجة، الفطور لشخصين، برنش يوم السبت لشخصين في مقهى ولاونج آيكون، مشروبات غير محدودة في مقهى ولاونج آيكون وسيرتو، تسجيل الوصول المبكر عند الظهر ، تسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 4 مساءً (رهنًا بالتوافر) ، ترقية مجانية للغرفة إلى الفئة التالية، إمكانية الدخول إلى زيرو – غرافيتي.. وهذه الباقة متاحة للنزلاء الذين يسجلون وصولهم يوم السبت لليلة واحدة فقط.



ولا تنسوا فندق راديسون دبي داماك هيلز، وفندق راديسون بلو أبوظبي جزيرة ياس، حيث يقدم كل منهما عروضه الخاصة المدهشة التي تتيح لكم قضاء وقت لا ينسى.



فيديو:
ملك الفئة الاقتصادية: شاومي ريدمي نوت 11




Back To Top