أجمل الوجهات لإفطار شهي وسحور مميز

الكثير من وجهات تناول الطعام في الإمارات كشفت عن عروضها الخاصة بشهر رمضان المبارك، والتي تتيح للجميع التمتع بأجواء مميزة خلال الإفطار والسحور، وتناول أشهى المأكولات والمشروبات الصحية.


عروض رمضانية مميزة بفندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس
يتيح فندق "هيلتون أبوظبي جزيرة ياس" لضيوفه الكرام في شهر رمضان المبارك، خوض تجارب رائعة مع عروض الإقامة وتناول أشهى وجبات الإفطار والسحور والولائم الرمضانية رفقة العائلة والأصدقاء لصنع ذكريات لاتنسى.

عرض الإقامة في رمضان

يقدم فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس عرض رائع في شهر رمضان المبارك حيث تتمكن الأسرة المكونة من شخصين بالغين وطفلين من إمكانيةعيش أوقات رائعة في إحدى المدن الترفيهية: عالم فيراري أبوظبي، أو ياس ووتر وورلد، أو عالم وارنر براذرز أبوظبي إضافة لوجبة إفطار رمضاني في مطعم "كورت يارد" كما يمكنهم الاختيار بين وجبة السحور في مطعم "كورت يارد" أو الإفطار في "جرافوس سوشال كيتشن" للاستمتاع بالطاقة والحيوية طيلة اليوم.

السعر بدءاً من 999 درهماً إماراتياً لكل ليلة لشخصين بالغين مع طفلين، وبطاقة إلى مدن ياس الترفيهية لكل ضيف مسجّل.

للحجز والاستعلام: 0097122086888، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


Content Star


عرض الإفطار والسحور في مطعم كورت يارد
يستمتع الضيوف في مطعم "كورت يارد" بإفطار شهي وسط أجواء من البهجة والفرح، حيث يمكنهم اختيار أشهى المقبلات الساخنة والباردة، وأنواع السلطات الطازجة والحساء والمشروبات الرمضانية المنعشة، وتشكيلة من أشهى الأطباق الرئيسية كالمشويات وأطباق
فتة لحم الضأن، والطعم المذهل للفريكة بالدجاج وكبسة الدجاج وأوزي الضأن والكثير غيرها، ويتمتع الضيوف بالنكهات المذهلة لتشكيلة حلويات رائعة المذاق مثل الكنافة بالجبن، والكنافة بالقشطة، البقلاوة العربية وأم علي، إضافة للكريم كراميل وبودينج المانجو،

ويمكنهم أيضاً اختيار شاورما الدجاج ومناقيش الزعتر في الأماكن التي تعدها طازجة أمامهم . وذلك يومياً من الغروب إلى الساعة 9 ليلاً، طيلة شهر رمضان

كما يتمتع ضيوف فندق "هيلتون أبوظبي جزيرة ياس" بالأطباق اللذيذة والمغذية والمقدمة على مائدة السحور وسط أنغام الموسيقى العربية الجميلة، مع الطعم الرائع للشكشوكة والفول المدمس ونقانق لحم الغنم إضافة للشيش طاووق ومشاوي ياس والمقدمة جميعها
إلى جانب المقبلات الساخنة والباردة وألواح الأجبان والفاكهة الناضجة والحلويات الرائعة المذاق.

تقدم وجبات السحور هذه في مطعم "ذا كورت يارد" يومياً من الساعة 9 ليلاً حتى 1 صباحاً، طيلة شهر رمضان بسعر 155 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

للحجز والاستعلام: 0097122086900، او البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



عرض مشاركة التقاليد الرمضانية
يتمكن الضيوف الراغبون بالاحتفال بشهر رمضان المبارك مع عدد كبير من الأصدقاء أو الأقارب، الاستفادة من الأسعار الخاصة بفندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، حيث يمكنهم الاستمتاع بأشهى وجبات الإفطار بأطباق تقليدية وعالمية، وألذ المرطبات الرمضانية إضافة للخبز الطازج والحساء والمقبلات الساخنة والباردة، مع النكهات الرائعة للأطباق الرئيسية مثل طاجن لحم الضأن ومجبوس الدجاج وبرياني الخضار، والتمتع بتذوق العديد من الحلويات مذهلة الطعم.

الإفطار من الغروب إلى الساعة 9 مساءاً، أما السحور من الساعة 9:30 حتى 1 صباحاً، بسعر يبدء من 160 درهماً إماراتياً للشخص الواحد لكل من جبات اللإفطار أو السحور.

للحجز والاستعلام: 0097122086900، أو البريد الإلكتروني: events_yasisland@hilton

أشهى المأكولات في ياس مارينا بأبوظبي

يتيح "ياس مارينا" في أبوظبي لضيوفه الاستمتاع بالأجواء الرمضانية الرائعة وسط إطلالاته المذهلة، والتمتع بألذ وجبات الإفطار والسحور في العديد من المطاعم التي تقدم عروضاً مميزة ونكهات فريدة تضفي المزيد من الفرح والتألق على هذه التجربة المميزة.

ويعتبر مطعم "أكواريوم" المعروف بأشهى المأكولات البحرية الطازجة، الوجهة المثالية في شهر رمضان للتمتع بوجبة إفطار رائعة والتلذذ بتشكيلة واسعة من المقبلات العربية، والنكهات المذهلة للأطباق الرئيسية كشرائح لحم الضأن مع أرز البرياني، وباييلا المأكولات ا
لبحرية، والفطر بيني ألفريدو، إضافة للمذاق الرائع للحلويات مثل الشوكو براوني مع آيس كريم الفانيليا، وتشيز كيك الفراولة، وأم علي، والفواكه الموسمية الطازجة، وذلك من الساعة 6:30 إلى 8:00 مساءاً وبسعر 199 درهماً إماراتباً للشخص الواحد.

للحجز والاستعلام: 9357696050، او الموقع الإلكتروني: (اضغط هنا....)

أما مطعم "عشتار" المفتتح حديثاً فيقدم لضيوفه الاستمتاع بتجربة أشهى المأكولات المتوسطية من الأطباق اللبنانية والمغربية خلال شهر رمضان المبارك، حيث يمكنهم التمتع بالطعم المميز للأطباق الثلاثة المحددة للإفطار،مع مشروبات رمضانية غير محدودة،

وبسعر 159 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، كما يوفر المطعم وجبات سحور حسب الطلب، وذلك من الساعة 5:30 مساءاً حتى 3:30 صباحاً.

للحجز والاستعلام: 00971504022293، أو الموقع الإلكتروني: (اضغط هنا....)



برانش مسائي في مطعم موتورينو بالإمارات

كشف مطعم "موتورينو" الحاصل على جوائز مرموقة، عن وجبة البرانش الجديدة Back To Brooklyn المتأخرة التي تستعيد ذكرى أصوله في بروكلين، فتتيح لضيوفه التمتع بالطعم الرائع لبيتزا نابوليتانا التقليدية وسط أجواء موسيقية منتقاة تنقلهم إلى نيويورك وذلك يومي الجمعة والسبت اعتباراً من 1 إبريل.

ويتميز مطعم موتورينو بديكوراته الرائعة والمناسبة لالتقاط الصور التذكارية عند جدار الجرافيتي الشهير، ولافتات النيون والمقاعد المريحة، والمعروف بتقديم أشهى وأفضل بيتزا في نييورك.

تضم وجبة البرانش المتأخرة Back to Brooklyn تشكيلة مميزة من الأطباق الإيطالية بنكهاتها المذهلة والمختلفة كل أسبوع، ويتمتع الضيوف بالطعم الرائع للمقبلات المعدة للمشاركة كتغميسة بارميجان سوفليه والكالماري المقرمش والبروسكيتا، تليها أطباق متنوعة من الباستا كالباستا بالجبن والفلفل المقدمة مع قطعة جبن لاتقاوم على المائدة، ويتلذذ الضيوف بالطعم الرائع لأطباق البيتزا مثل سوبريساتا والمارغاريتا الكلاسيكية وبريساولا، إضافة لتجربة الطعم المذهل لأحد أطباق الحلوى المميزة كمثلجات الباناكوتا أو التيراميسو اللذيذ.

يقدم البرانش المسائي المتأخر من الساعة 8 حتى 11 ليلاً، بسعر يبدأ من 199 درهماً إماراتياً لقائمة المشاركة والتي تتضمن المقبلات والباستا والبيتزا والحلوى.

للحجز والاستعلام: 559081404، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

تجارب طهي مميزة في فندق روزوود أبوظبي

يحتفل فندق "روزوود أبوظبي" الطافي على المياه المتلألئة لجزيرة المارية بالتقاليد العريقة لشهر رمضان المبارك، بدعوة زواره لخوض تجارب طهي مميزة تستمر من غروب الشمس حتى الفجر، في جو من الفخامة والأصالة يتمكن فيها الزوار من الأصدقاء والعائلات من الاستمتاع بالطقس الرائع .

ففي "المجلس" في فندق روزوود أبوظبي، تقدم عروض تناول الطعام في رمضان تحت إشراف الشيف عماد زلوم وفريق الطهي المميز، حيث يستكشف الزوار قائمة إفطار متغيرة إسبوعياً تحوي أشهى الأطباق بدءاً من الحساء والمقبلات الباردة كالحمص وبابا غنوج وبار السلطة الذي يشمل الفتوش والتبولة مع الجرجير، وأيضاً الطعم الرائع للمقبلات الساخنة مثل الكبة والسمبوسك باللحم والجبن، إضافة إلى رولاد السلمون المدخن ولفائف دجاج التندور بالمانجا.

كما يستمتع الزوار بالنكهات الرائعة للأطباق الرئيسية التي تضم أوزي لحم الضأن والمشاوي المشكلة والسمكة الحارة، كما يمكنهم التمتع بالنكهات الشهية للأطباق الصينية في المحطة المخصصة لها، وتجربة ركن المأكولات الهندية المميزة وغيرها.

ويمكن لعشاق الحلويات التلذذ بالطعم المذهل للحلويات بأطباقها الكلاسيكية مثل القطايف وحلاوة الجبن، والارتواء بالمشروبات التقليدية والموكتيلات المنعشة من الجلاب والتمر هندي وقمر الدين.

يبدأ إفطار غروب الشمس المذهل في مجلس وحديقة مجلس فندق روزوود أبوظبي من غروب الشمس ولغاية الساعة 9 مساءاً، بسعر 235 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، وتتوافر أسعار خاصة للحجوزات عبر مجموعات عند الطلب.

يستمتع الزوار بأمسية رائعة في شرفة "جلو" بإطلالتها الخلابة على مياه الخليج العربي، والاحتفال في الهواء الطلق وتحت النجوم المتلألئة حتى ساعات متأخرة من الليل، مع قائمة أطباق مميزة للسحوروسط جو موسيقي ساحر تعزف فيه الموسيقى والعود التقليدي، لصنع أوقات لاتنسى، بدءاً من الساعة 10:00 مساءاً لغاية 3:00 صباحاً.


Content Star


أجواء متوسطية فاخرة في مطعم فيلامور بدبي

افتتح فندق كمبينسكي وريزيدنسز نخلة جميرا مطعمه الجديد "فيلامور"، الوجهة الشاطئية المستوحاة من الأجواء المتوسطية الفاخرة، وبإطلالاته الخلابة على أفق الإمارة والخليج العربي، ويدعو ضيوفه للاستمتاع بتجربة مميزة على شاطئه الرملي أجمل الوجهات السياحية بدبي.

يتميز المطعم الذي يتسع لـ 225 ضيفاً، بطابعه الأنيق والمريح وبقربه من الشاطئ وإطلالته الرائعة على أفق المدينة، ويحرص على استمتاع زواره بأشهى الوجبات ضمن مساحاته الداخلية والخارجية، واستضافة مناسبات متنوعة من الفعاليات الخاصة إلى اللقاءات العائلية، مع توفير تراس وفناء ومنطقة مخصصة لركن المشروبات.

يستمتع الزوار بعد انتهاء الغداء المميز بأشهى الأطباق والمقبلات ومشروب سانجريا، بالجو الرائع لمغيب الشمس فوق مياه الخليج، والتمتع بخيارات طازجة من قائمة العشاء والمقدمة بشكل كلاسيكي رائع.

يتذوق الزوار الطعم الخاص لطبق بابارديللي الشهي والمستوحى من ذكريات طفولة الشيف سيلفيو حول المعكرونة التي كانت تعدها جدته، ويتمتعون بالمذاق الرائع لشوربة أجو بلانكو الباردة، أوالطعم المميز للحم عجل أنجوس الأسود مع كبد الإوز وشرائح البصل المقرمشة والتي تعيد ذكريات كارو في برشلونة.

يعتزم مطعم "فيلامور"، فندق كمبينسكي وريزيدنسز نخلة جميرا، الإعلان عن برنامج ترفيهي حي بعد شهر رمضان المبارك، وإطلاق مزيد من العروض طيلة الصيف.

يستقبل المطعم ضيوفه من الإثنين إلى الأحد من الساعة 12 ظهراً لغاية الساعة 1 ليلاً، حيث وجبات الغداء من 12 ظهراً لغاية 7 مساءاً، أما العشاء من الساعة 7 مساءاً لغاية 11:30 ليلاً.

للحجز والاستعلام: 0097144442000، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



7 بوفيهات إفطار مميزة في ميلينيوم بلايس بدبي

يرحب "فندق ميلينيوم بلايس مردف" ذا النجوم الأربعة الواقع في مشروع تلال مردف بإطلالته المميزة على حديقة مشرف وتصاميمه الأنيقة، بضيوفه الكرام في شهر رمضان المبارك لخوض تجربة 7 بوفيهات إفطار متميزة على مدار الإسبوع طيلة شهر رمضان في مطعم "بي سوشيال" في الطابق الأرضي من الفندق.

ويستمتع الضيوف في مطعم "بي سوشيال" كل يوم ببوفيه إفطار رائع بتشكيلة أطباق مميزة مستوحاة من المطابخ العالمية الأصيلة، ويمكنهم الاختيار بين المأكولات الشرقية واللبنانية والمغربية والآسيوية والمتوسطية ذات النكهات الرائعة، بدءاً من المقبلات الساخنة والباردة والحساء، وصولاً لأطباق اللحوم الطازجة المشوية والمأكولات التقليدية الأصيلة من المطابخ العالمية، إضافة لأركان الطهي الحية، والتمتع بالمذاقات المذهلة لأطباق الحلويات والمشروبات المتنوعة والتي تنعش الصائم في نهاية يوم صوم طويل.

يتمتع ضيوف مطعم "بي سوشيال" في فندق "ميلينيوم بلايس مردف" بأجوائه المريحة والمنعشة داخل قاعة الطعام أو في الهواء الطلق للساحة الخارجية بإطلالتها الجميلة على نافورة مياه مردف أفينيو لقضاء أجمل الأوقات.

يشمل بوفيه الإفطار العصائر الرمضانية التقليدية، وبكلفة 150 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، و50 درهماً إماراتياً للأطفال من عمر 6 حتى 12 سنة، بينما يستمع الأطفال دون عمر 6 سنوات بالإفطار مجاناً.

أما قائمة السحور بتكلفة 75 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

للحجز والاستعلام: 00971501095860، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

أشهى الوجبات الإيطالية في إفطار كارلوتشيوز في دبي

كشف مطعم "كارلوتشيوز" في دبي المشهور بأشهى المأكولات الإيطالية، عن تقديمه لقائمة طعام خاصة ومميزة في شهر رمضان الكريم تناسب أذواق زائريه، حيث تقدم سلسلة المطاعم الإيطالية الشهيرة قائمة إفطار تضم 2 أو 3 أطباق رئيسية في فروع المطعم بدبي، في كل من دبي مول، والمرابع العربية، ودبي مارينا مول.

يتمتع زوار المطعم بتجربة إفطار مميزة ابتداءاً من تناول طبق شوربة البطاطس والعدس الدافئة، مع الفوكاتشيا والزيتون المحشو ذا الطعم الرائع، إضافة لصدور الدجاج والخضراوات، وكارباتشيو دي بريساولا اللذيذة، كما يمكنهم الاستمتاع بالطعم الرائع للأطباق المتنوعة الموجودة بقائمة الطعام كالطبق الرئيسي بيتزا كابريكوسا، وباسال أل نورما، والطعم المذهل لقطع لحم الخروف المسحب مع البطاطس المهروسة التي يعلوها طبقة من حبات الرمان، إضافة لدجاج سالتيمبوكا الملفوف مع أوراق الميرمية ولحم البقر المجفف البريزاولا.

يقدم المطعم لزواره تشكيلة رائعة من الحلويات بطعمها المذهل والتي لاغنى عن تذوقها مثل بودنغ الشكولاتة الدافئ فوندينتي، وحلوى الفريتيل التقليدية المحشوة بكريمة الكاسترد والمقدمة مع صلصة الشوكولاتة الدافئة، والكثير من الحلويات المذهلة.

يوفر المطعم قائمة الطعام الرمضانية طوال اليوم بسعر 99 درهماً إماراتياُ للوجبة المؤلفة من طبقين رئيسيين، و 119 درهماً إماراتياً للوجبة المكونة من ثلاثة أطباق رئيسية.

للحجز والاستعلام: دبي مول 043305990، دبي مارينا مول 043997958، والمرابع العربية 0561034791.


إفطارشهي بفندق الميدان في دبي
أجمل الأمسيات نقضيها في شهر رمضان المبارك برفقة العائلة والأصدقاء في أجواء رائعة تترك في الذاكرة لحظات لاتنسى، ومطعم "أمسيات" بفندق الميدان في دبي يوفر لضيوفه تجربة استثنائية في هذا الشهر الفضيل.

فالمطعم يقدم لزواره تجربة متميزة مليئة بالخصوصية والفخامة، مستوحاة من الحياة البدوية بألوانها الجميلة لتعكس روح الشهر الفضيل، عبر تهيئة أجواء متميزة ليعيشوا أجمل اللحظات ويستمتعو بأشهى المأكولات بتذوق تشكيلة واسعة من الأطباق الشرق أوسطية والآسيوية والأوروبية الشهية والتي تلبي كافة الأذواق.

كما يستمتع زوار "أمسيات" بتذوق الأصناف المميزة لبوفيه الإفطار الرمضاني والذي يحوي 18 منصة طعام بوفيه، حيث يمكنهم تناول فوجا لحم الضأن، والثريد، والهريس الإماراتي، والكسكس المغربي، وطاجن الضأن إضافة للأرز الزريش على الطريقة الإيرانية، والكثير من الأطعمة رائعة المذاق إلى جانب 35 نوع متميز من السلطات الفاخرة.

ويضم المطعم 6 محطات للطهي الحي لتقديم تشكيلة واسعة من أشهر الأطباق كأوزي لحم الضأن على الطريقة الإماراتية، أو مناقيش الصاج اللبناني، ومزة عربية متنوعة، والكشري إضافة لأطباق يابانية وإيطالية. والاستمتاع بالمذاق الرائع لأشهى الحلويات العربية، حيث يمكن للزوار تجربة 24 صنفاً من الحلويات المذهلة والمخبوزة أمامهم مباشرة مثل الكنافة وأم علي ، وقمر الدين والكثير من الأصناف الرائعة. بدءً من غروب الشمس حتى الساعة 9 ليلاً.

يتمتع زوار المطعم بسحور مميز عبر تشكيلة واسعة من الأطباق والمشروبات كالشاي المغربي، والقهوة التركية والقهوة العربية رفيقة السهر في ليالي رمضان الكريم، ابتداءً من الساعة 9 ليلاً حتى الساعة 2 صباحاً.

يقدم المطعم حسم 50% للأطفال من عمر 6 سنوات حتى 12 سنة، ومجاناً للأطفال حتى 5 سنوات.

للحجز والاستعلام : 0097143813111، أو البريد الإلكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

أمسيات رمضانية مذهلة وسط الصحراء


أجمل الأمسيات الرمضانية والعروض الموسيقية والترفيهية يقدمها منتجع باب الشمس الصحراوي لضيوفه للاستمتاع بالموائد الرمضانية المميزة والتلذذ بأشهى الوجبات مع العائلة والأصدقاء في الصحراء وسط الكثبان الرملية.

يقدم المنتجع لضيوفه وجبة افطار فاخرة في مطعم "الحظيرة" الشهير والمتميز بموقعه الرائع بقلب الصحراء العربية، حيث يتمكن الضيوف من تجربة وجبات العشاء الشاملة مع 10 محطات للطهي الحية، وتذوق أشهى المأكولات العربية والبحرية، إضافة للأطباق النباتية، والاستمتاع بالطعم المميز للطبق الخاص بالحظيرة "أوزي لحم الضأن" والمطهو تحت الأرض لمدة 8 حتى 10 ساعات، أو الاستمتاع بركن المناقيش والمشاوي والكثير من الخيارات اللذيذة، وتمضية ليلة جميلة مع الموسيقى العربية الهادئة، وعروض الجمال وعرض الصقر والعروض الترفيهية الحية لتجربة لاتنسى.

يستقبل مطعم الحظيرة زواره بدءً من اليوم الأول لشهر رمضان وذلك من غروب الشمس حتى الساعة 10:00 ليلاً.

يوفر منتجع باب الشمس الصحراوي بموقعه المميز في الصحراء لضيوفه المكان المثالي للاسترخاء وقضاء أوقات رائعة مع العائلة والأصدقاء، حيث يتمكن الضيوف من تناول الإفطار على الطريقة البدوية وسط الكثبان الرملية وتحت ضوء النجوم بعيداً عن صخب المدينة، والاستمتاع بأطيب النكهات للعصائر الرمضانية المنعشة، والفواكه المجففة والأطباق النباتية والمقبلات الساخنة والمناقيش والكثير غيرها، إضافة للطبق الرئيسي المدهش وأطباق الحلويات، وذلك ابتداءً من اليوم الأول لشهر رمضان، من غروب الشمس حتى الساعة 11:00 ليلاً

يتمتع الاطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 حتى 11 سنة بحسم 50%، أما الأطفال دون 3 سنوات يتمتعون بتناول الطعام مجاناً.

للحجز والاستعلام : 0097148096194، أو البريد الإلكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

إفطار صحي وشهي في مطعم إيتن بدبي

أشهى وجبات الإفطار الرمضانية في إيتن بدبي

تجتمع العائلة والأصدقاء في شهر رمضان المبارك لتمضية أوقات جميلة ودافئة، والاستمتاع بتناول وجبات الإفطار الصحية والشهية التي يقدمها مطعم "إيتن إربن كيتشن" في دبي مارينا مول، طوال الشهر الفضيل.

يستمتع زوار مطعم "إيتن" الواقع بالطابق الأرضي في دبي مارينا مول بوجبات الإفطار والغداء والعشاء، وباقة مميزة من المعجنات الساخنة، والعديد من أصناف القهوة رائعة المذاق.

كما يتمتع الزوار بالطعم الرائع للدجاج المتبل، والمذهل لمقلاة اللحم البقري مع الفلفل والأعشاب والتوابل، والمقدمة مع طبق الشوربة والسلطة والبطاطس المقلية، إضافة لأصناف المأكولات الخفيفة وأنواع الشوربات والسلطات الصحية، والسندويشات والبرجر المحضر يدوياً، والعديد من الأطباق النباتية، كما تتوفر التمور وكأس من شراب الجلاب مجاناً وطيلة شهر رمضان الكريم.

يختبر الزوار الطعم الرائع لوجبة البريكي والمكونة من بيضتين من البيض العضوي المحضر بالطريقة المفضلة للزائر وتقدم مع البطاطس المهروسة والفاصولياء، ولحم الديك الرومي المقدد، والفطر المشوي مع تتبيلة شهية، بجانب طبق الأومليت الإسباني اللذيذ
وفطائر البانك كيك بالزبدة، وهريس الأفوكادو مع بيض مسلوق بدون قشر، والمتوفرة طيلة شهر شهر رمضان.

وللراغبين بتناول الوجبات في المنزل يمكن توصيلها من خلال منصات التوصيل الرئيسية.

يستقبل المطعم زواره يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى 11 ليلاً.

للحجز والاستعلام : 043928604




إفطار شهي في ديوكس ذا بالم بدبي

كشف فندق "ديوكس ذا بالم" ذا الخمس نجوم والتابع لرويال هايدواي، عن عرضه لإفطار رمضان مشاركاً ضيوفه الاحتفاء بالشهر الفضيل، حيث يستمتع الضيوف بإفطار شهي مع العائلة والأصدقاء، مع تشكيلة واسعة من المأكولات اللذيذة والمشروبات المنعشة وسط إطلالة مذهلة على أفق مرسى دبي، وسيتوفر عرض الإفطار في كل من "جريت بريتيش" و"خيبر" المطعمين المفضلين في نخلة جميرا بدبي.

بوفيه الإفطار في مطعم ذا جريت بريتيش
يستمتع الضيوف في مطعم "ذا جريت بريتيش" بالأصناف المميزة للإفطار العربي التقليدي بمأكولاته الشرق أوسطية التقليدية، إضافة لخيارات عالمية يحبها الجميع، كمحطة الشاورما والصاج، وكفتة اللحم والبطاطس،وطاجن لحم الضأن على الطريقة المغربية، وبولا والزعفران على الطريقة الهندية، وتشكيلة واسعة من المشاوي والكثير غيرها من الأطباق الرائعة المذاق مع مجموعة العصائر الرمضانية والقهوة العربية التي لاغنى عنها.

يتوفر العرض اعتباراً من 2 إبريل لغاية 30 إبريل 2022 من مغيب الشمس حتى الساعة 11 ليلاً، بتكلفة 179 درهماً إماراتياً للشخص، مع حسم 50% للأطفال من عمر 6 سنوات حتى 11 سنة، بينما يستمتع الأطفال دون سن 5 سنوات بالوجبات مجاناً.

للحجز والاستعلام: 0097144551101، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، أو الموقع الإلكتروني: (اضغط هنا...)

إفطار شرقي هندي في خيبر
يقدم مطعم خيبر لضيوفه خلال الشهر الكريم تجربة إفطار مميزة وغنية بالمأكولات الهندية اللذيذة مع لمسات المطبخ الشرقي، ويوفر لهم قائمة مشاركة عائلية مع تشكيلة من الأطباق النباتية وغير النباتية، بجلسات داخلية وإطلالات مذهلة على أفق غروب الشمس الساحر على مرسى دبي.

يتوفر العرض في مطعم "خيبر" بفندق ديوكس ذا بالم التابع لرويال هايدواي اعتباراً من 2 إبريل ولغاية 30 إبريل 2022، وذلك من مغيب الشمس لغاية الساعة 10ليلاً، بتكلفة 159 درهماً إماراتياً للشخص مع حسم 50% للأطفال مابين 6 سنوات حتى 11سنة، بينما يتمتع الأطفال دون 5 سنوات بوجبتهم مجاناً.

للحجز والاستعلام: 0097144551101، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، أو الموقع الإلكتروني: (اضغط هنا...)



فيديو:
هاتف اقتصادي رائع من نوكيا: Nokia G21




Back To Top