عروض استثنائية للإقامة في رمضان

كشفت العديد من الفنادق في الإمارات عن عروضها المميزة التي تتيح للضيوف التمتع بأيام شهر رمضان المبارك، سواء من حيث الإقامة أو تناول الطعام الشهي.

لوميرديان شاطئ العقّة
من إمارة الفجيرة، كشف منتجع لو ميرديان شاطئ العقة عن باقة من العروض الرمضانية المميزة التي تتيح لضيوفه الاستمتاع بأوقاتهم خلال شهر رمضان، في موقع المتميز بين جبال الحجر الشاهقة ومياه البحر الصافية.

منتجع لو ميرديان شاطئ العقة يقدم باقة غرفة مزدوجة خلال أيام الأسبوع، وباقة غرفة مزدوجة خلال عطلة نهاية الأسبوع، بأسعار مغرية، فيما يمكن للأطفال دون 12 عاماً الإقامة مجاناً في نفس الغربة (2 طفل حد أقصى). كما يتيح قائمة من أشهى أطباق السحور والإفطار.

ويمكن لضيوف منتجع لو ميرديان شاطئ العقة الاسترخاء والاستمتاع بالرمال الذهبية للشاطئ والإطلالات البانورامية للغرف على المحيط الهندي مع وسائل الراحة الفاخرة.


Content Star


ملاذات مجموعة الشارقة من مسك

تعد ملاذات مجموعة الشارقة من مسك، نزل الفاية وواحة البداير ونزل الرفراف ونزل القمر، وجهة استثنائية لقضاء شهر رمضان المبارك ضمن أجواء تخطف الأنفاس.

الملاذات الأربعة من مجموعة الشارقة من مسك، تتيح للضيوف الاستمتاع بأوقات مميزة مع أفراد العائلة والأصدقاء، والاستمتاع بمجموعة كبيرة من المأكولات والمشروبات التقليدية الشرق الأوسطية بما يشمل المقبلات الساخنة والباردة والحساء والأطباق الرئيسية المتنوعة اضافة الى تشكيلة واسعة من الحلويات العربية الشهية.

فنزل الرفراف على الساحل الشرقي لإمارة الشارقة يقدم تجربة شاطئية فريدة من نوعها، ويوفر خصماً بنسبة 35% للحجوزات التي تتم قبل 7 أيام من تاريخ الوصول. فيما تتيح واحة البدير بموقعها المتميز في منطقة المدام بالقرب من مليحة، وسط الكثبان الرملية الساحرة، تناول باقات أفطار وسحور شهية، مع العرض نفسه، ويمكن لضيوفها أداء الصلوات خلال الشهر الفضيل في المسجد الواقع داخل المنتجع والذي يتميز بتصاميمه المعمارية الفريدة والمستوحاة من تراث المنطقة.

نزل القمر بدوره يتيح الفرصة للهروب من صخب المدينة والاستمتاع بالسماء الهادئة والمناطق المحيطة الخلابة، مع باقة تشمل وجبات الإفطار والسحور في الجلسة الخارجية لموقعد النار، وإمكانية استخدام خيمة /قبة للاسترخاء بين أوقات الفطور والسحور، وإمكانية تسجيل الوصول المتأخر إلى إلى المنتجع (5 مساء).

للحجز والاستفسار، 0097168012020، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.




منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات
فرصة أخرى متميزة كشف عنها منتجع ريكسوس بريميون جزيرة السعديات، أول منتجع شامل ومتكامل في مدينة أبوظبي، تتيح للجميع الانغماس في روح رمضان بفضل عروضه المميزة.

فالمنتجع كشف عن عرض الإقامة خلال رمضان، وتشمل إقامة فاخرة وشاملة لمدة ليلتين وسط أجواء رمضانية مميزة، وتجديد الطاقة في سبا المنتجع، والدخول إلى جميع مطاعمه الرائدة وإلى شاطئ ريكسوس الخاص بالمنتجع.

أما عروض الإفطار والسحور، فتشمل مطعم تركواز الذي يفتح أبوابه طوال اليوم، ويقدم أشهى وجبات الإفطار والسحور، ومطعم مرميد الذي يقدم المأكولات البحرية الفاخرة وسط إطلالات خلابة على الساحل (خصم 50% للأطفال).

للحجز والاستعلام: 0097124922222، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

جراند ميلينيوم الوحدة أبوظبي

يختبر زوار وسكان أبوظبي إقامة فاخرة وتجربة مميزة بأرقى معايير الرفاهية، بفندق الخمس نجوم "جراند ميلينيوم الوحدة" بقلب العاصمة أبوظبي، جانب الوحدة مول، قرب الشواطئ الرملية الساحرة، ومطار أبوظبي الدولي ومتحف اللوفر أبوظبي ووجهات الترفيه مثل كورنيش أبوظبي وعالم فيراري أبوظبي وغيرها.

يضم جراند ميلنيوم الوحدة أبوظبي نادي لياقة بدنية بأحدث التقنيات، وسبا فخماً، ومجموعة مطاعم متنوعة توفر للضيوف العديد من الأطباق الشهية، كما يضم 14 غرفة اجتماعات بأحجام مختلفة وقاعة كبيرة لإقامة الحفلات.

واحتفالاً بشهر رمضان المبارك، كشفت فندق جراند ميلنيوم الوحدة عن قائمة إفطار مميزة حافلة بالمأكولات والمشروبات الشرقية، حيث يمكن للعائلات والأصدقاء تمضية أوقات مميزة في مطعم "ليالي شهرزاد "والاستمتاع بأشهى المأكولات والمشروبات الشرق أوسطية مع التمتع بعروض الترفيه الحي، أو استكشاف نكهات البوفيه العالمي في مطعم الوحدة على الإفطار والغداء والعشاء، أو تذوق المأكولات الإنجليزية ووجبات تكس مكس المميزة مع تشكيلة واسعة من المشروبات والكوكتيلات الخاصة في "بورترز".

يمكن لضيوف جراند ملينيوم الوحدة أيضاً التمتع بوجهة عصرية لتناول الطعام والاسترخاء في قلب العاصمة، في مقهى "90سينتيجريد". أو الاسترخاء بعد يوم حافل مع وجبات خفيفة وكوكتيلات منعشة وإطلالة رائعة على أفق أبوظبي في "31 بار اند لاونج".

للحجز والاستعلام : 024439999 ، أو البريد الإلكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



عرض إقامة رمضانية في منتجع لابيتا في دبي

كشف منتجع لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس، عن مجموعة عروض مميزة للإجازات المحلية القصيرة، وذلك احتفالاً بشهر رمضان المبارك لتمضية أوقات عائلية رائعة.

يستمتع زوار منتجع لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس، بخوض تجربة عيش أجواء رمضانية متميزة تشمل الإقامة لليلة في غرفة فاخرة مع تذاكر إلى المدينة الترفيهية المفضلة، إضافة لتناول الإفطار الشهي في مطعم كاليا، حيث يستمتع الزوار بتشكيلة واسعة من الأطباق التقليدية والتي تشمل عدداً من الأطباق العربية الشهيرة مثل أوزي لحم الغنم ومنسف اللحم الشهي، والمذاق المذهل لمجموعة رائعة من الحلويات العربية، إضافة إلى المشروبات الرمضانية التقليدية، كل هذا وسط نغمات العود الرائعة لصنع أوقات لاتنسى.

عرض الإقامة الرمضانية
الإقامة في منتجع لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس، مع الإفطار والتذاكر إلى دبي باركس آند ريزورتس، طيلة شهر رمضان المبارك، بسعر يبدأ من 1,469 درهماً إماراتياً.

للحجز والاستعلام: 044490868، أو البريد الإلكتروني: Lapita.dubai.reservations@autographhotels

عرض الإفطار الرمضاني
بوفيه الإفطار العربي مع عازف العود، في مطعم كاليا في لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس، طيلة شهر رمضان 2022، من الساعة 6:30 مساءاً، بسعر 180 درهماً إماراتياً للشخص الواحد للكبار، و90 درهماً إماراتياً للأطفال من 4 لغاية 12 سنة.
العرض شامل للمرطبات الرمضانية.

تحصل المجموعات المكونة من 8 أفراد أو أكثر على حسم 20%.

للحجز والاستعلام: 048109421، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



أصالة الضيافة السويسرية في فندق ريفيير دبي

كشف فندق "ريفيير دبي" المصنف أربع نجوم في منطقة الخليج التجاري والذي يجمع روح الشباب وأصالة الضيافة السويسرية، عن عرضه الجديد في رمضان المبارك، إذ يختبر الضيوف تجربة إقامة متميزة في غرف الفندق مع إمكانية الترقية، والتمتع بأطيب وجبات الإفطار في مطعم "الفورن" الموجود في الفندق، مع تشكيلة طعام متميزة من الاطباق العربية الأصيلة خاصة للسحور يتم تقديمها في الغرف، إضافة إلى مزايا تسجيل الوصول المبكر / المغادرة المتأخرة في الساعة 8 صباحاً أو الساعة 8 مساء على التوالي.

يستفيد ضيوف فندق ريفيير دبي من خدمة النقل المكوكية المجانية من الفندق إلى "لا مير" ودبي مول طيلة الشهر الفضيل ليستمتعوا بالإقامة واستكشاف المدينة، وبإمكانهم بعد انتهاء الإفطار الاسترخاء في "أليجرا بار اند شيشا" الموجود على التراس بجانب المسبح والتمتع بخيارات النكهات التقليدية للشيشة.

يستمتع الضيوف في مطعم "الفورن" بتجربة إفطار رائعة مناسبة للجميع بتذوق النكهات الرائعة للأطباق المتميزة من بلاد الشام، والمشروبات الساخنة والباردة وحساء العدس التقليدي أو حساء اليقطين، والتمتع بتشكيلة مازة باردة كالحمص والفتوش واللبنة، والطعم الرائع للمازة الساخنة كرقائق الجبنة والكبة والفلافل وفطائر السبانخ.

يقدم مطعم "الفورن" قائمة مميزة للطبق الرئيسي مستوحاة من بلدان المنطقة، حيث يستمتع الضيوف بالطعم المميز للمشاوي العربية كالدجاج والشيش طاووق وكفتة لحم الضأن وكباب اللحم والتي تقدم مع الطعم المذهل لأرز البرياني والثوم والمايونيز والبطاطس المقلية.

ويقدم المطعم لمحبي المطبخ الهندي طبق البرياني باللحم مع رايتا والمخلل وبابادوم، والتلذذ بالطعم الشهي لطبق الدجاج بالزبدة إذ يطهى دجاج التندوري المشوي في مرق طماطم حار وعطري وغني بالزبدة، ويقدم مع أرز على البخار وخبز نان. بينما يزين طبق السباغيتي بومودوري بنكهته الإيطالية التقليدية والحاوي على الطماطم الطازجة والمعكرونة وجبنة البارميزان المبشورة قائمة الإفطار الرائعة.

يتمتع ضيوف مطعم "الفورن" إضافة للأطباق الرئيسية بتشكيلة واسعة من العصائر الطازجة والمشروبات الغازية ونكهات مختلفة من الشاي، إلى جانب الحلويات الرمضانية المفضلة كحلوى التمر وأم علي والفواكه الموسمية المقطعة.

يستمتع الضيوف بالإفطار في مطعم "الفورن" يومياً من غروب الشمس لغاية الساعة 11:30 مساءاً طيلة شهر رمضان الكريم.

للحجز والاستعلام: 0097145747555، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، أو الموقع الإلكتروني: (اضغط هنا...)



فيديو:
Huawei Matepad تابلت لجيل الشباب




Back To Top