عرض خاص للإماراتيين والمقيمين من جيه إيه

يتمتع ضيوف جيه إيه للمنتجعات والفنادق بعرض رائع لتمضية عطلة نهاية أسبوع مميزة بعيداً عن المدينة، أو الاسترخاء على الشاطئ، وقضاء أوقاتاً رائعة في الجبال، وذلك خلال يومي الجمعة والسبت، أو يومي السبت والأحد، حيث يتيح NEWeekend فرصة الإقامة في الفندق حصرياً لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين فيها، حيث يستمتع الضيوف ببوفيه إفطار مع قسيمة مجانية لليلة واحدة.

يستمتع الضيوف بعرض الإقامة لعطلة الأسبوع NEWeekend لأيام الجمعة والسبت والأحد من 1 أبريل إلى 30 سبتمبر 2022، مع حسم بنسبة 10% على أفضل أسعار الغرف المتاحة وبوفيه الإفطار، إلى جانب قسيمة إقامة مجانية لليلة واحدة قابلة للاسترداد في سبعة من منتجعات وفنادق جيه إيه بدبي.


Content Star


كما يتمكن الضيوف من الاختيار بين الفنادق الثلاثة الحائزة على الجوائزفي منتجع جيه إيه ذا ريزورت وهو أكبر منتجع للتجارب الفريدة بدبي ويمتد بمساحة مليون متراً مربعاً، إضافة لتقديمه العديد من الخيارات المميزة والمغامرات الشيقة على شاطئه الرائع بطول 800 متراً، أو يمكنهم الاستمتاع في المنتجع الجبلي فندق جيه إيه حصن حتا، أو التوجه إلى قلب مدينة دبي بفندقي جيه إيه برج شاطئ الواحة وجي إيه أوشن فيو بيتش ريزدنس، أو اختيار فندق ذا مانور باي جيه إيه الوجهة الأنيقة على بعد دقائق من فستيفال بلازا وابن بطوطة مول.

يسري هذا العرض لإقامة لاتقل عن ليلتين لجميع الفنادق بدبي، ولإقامة لاتقل عن ثلاث ليال في فندق حصن حتا، وهو حصري لمواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها، وتطلب بطاقة الهوية الإماراتية سارية المفعول عند تسجيل الوصول.

تجربة الشاطئ بمنتجع جيه إيه ذا ريزورت
يتواصل الضيوف مع الطبيعة الخلابة والحياة البرية المذهلة في منتجع جيه إيه ذا ريزورت الذي يحوي ثلاثة فنادق مصنفة خمسة نجوم، جيه إيه فندق الشاطئ، جيه إيه بالم تري كورت، جيه إيه ليك فيو. كما يتمكن الضيوف من الاختيار بين 6 برك سباحة مبردة وشاطئ خاص بطول 800 متراً إلى جانب مجموعة تضم أكثر من 40 تجربة مثيرة تناسب كل الأعمار والأذواق، إضافة للعديد من المطاعم والمقاهي المنتشرة في المنتجع مثل مطعم كينارا باي فيكاس كانا، والمطعم الإيطالي سيت، ومقهى سبورتس كافيه المطل على مرسى القوارب الخاص بالمنتجع، ونادي الشاطئ الذي افتتح حديثاً سول بيتش.



تجربة المدن بفندقي جيه إيه برج شاطئ الواحة وجيه إيه أوشن فيو
يستمتع الضيوف الراغبين بالجمع بين صخب المدينة والاسترخاء على الشاطئ بالإقامة في فندق جيه إيه برج شاطئ الواحة أو فندق جيه إيه أوشن فيو في ذا ووك، جميرا بيتش ريزدنس، الواقعان على أكثر الشواطئ حيوية في الإمارات بقلب منطقة جي بي آر بالقرب من صالات السينما والمتاجر والمطاعم، ويتمتع الضيوف ببرك السباحة والمطاعم والمقاهي المتعددة فيهما، مثل مطعم البيتزا الشهير من نيويورك موتورينو - وأوف سايد المقهى الرياضي المحبوب، أيضاً فينيقيا بار الذي يعرض أحدث الفعاليات الرياضية الشيقة.

ذا مانور باي جيه إيه
يمضي ضيوف فندق ذا مانور باي جيه إيه عطلة مليئة بالاسترخاء والراحة بفضل تصميمه العصري وديكوراته المميزة، حيث يحوي مقهى "يلسة" المقهى الإماراتي المميز، إضافة للمطاعم التي تعمل طيلة اليوم واتصال انترنت لاسلكي مجاني، إلى جانب صالة رياضية مجهزة بالكامل مع بركة سباحة على سطح الفندق، ويتميز الفندق بموقعه في الفرجان بالقرب من عدة مراكز للتسوق مثل فستيفال بلازا وابن بطوطة مول، ومحطة المترو.



تجربة الجبال بفندق جيه إيه حصن حتا
يستمتع ضيوف فندق جيه إيه حتا، المنتجع الجبلي الوحيد في دبي، بالهدوء الجميل والتجول في مساحات واسعة وهادئة، حيث يضم الفندق 53 غرفة في أحضان جبال حجر الشاهقة، ويبعد الفندق مسافة 90 دقيقة من وسط دبي، ويطل على مناظر طبيعية خلابة، ويحوي المنتجع مطعمين وبركتي سباحة خارجيتين مبردتين، إضافة للعديد من الأنشطة الخارجية، ليكون الملاذ المثالي في الصيف للتمتع بالهواء النقي والهدوء الرائع في قلب جبال حجر.

للحجز والاستعلام: الموقع الإلكتروني: ( اضغط هنا....)



فيديو:
أفضل شبكة واي فاي منزلية من هواوي: راوتر Huawei Mesh 7




Back To Top