اكتشف سحر وخبايا الأماكن السياحية في الأردن

تشتهر المملكة الأردنية بتاريخها العريق وآثارها المدهشة التي تستحق زيارة خاصة لاستكشافها والتمتع بها. خاصة عند اختيار فورسينزونز عمان الذي صمم عروضاً خاصة لاستكشاف جمال كل من أم قيس وطبقة فحل الشهيرتين.

فضيوف فورسيزونز عمان يمكنهم اختيار إحدى رحلتين صممتا لزيارة طبقة فحل والتمتع بجمالها الآخاذ والمتميزة بكونها إحدى مدن الديكابوليس العشرة التاريخية، التي تأسست في العصر الهلنستي، والواقعة على بعد 60 ميلاً أي حوالي ساعتين عن مدينة عمّان.


Content Star


تتيح "الرحلة الفنية" للمشتركين فيها اكتشاف المناطق السياحية برفقة عدد من الفنانين أبناء المنطقة، والرسم بالهواء الطلق في حصة فنية بين الآثار، إضافة لجولة بأحد المعارض الفنية لأحد الفنانين الأردنيين، وبعدها التمتع بوجبة غداء تقليدية، وتجربة تصنيع الأجبان.

وتزخر منطقة طبقة فحل بالأجواء الروحانية حيث المعابد الأثرية والكنائس والمساجد التي بنيت فوق بعضها على مر الأزمان، وتبعث الطبيعة المميزة المحيطة بها على الهدوء والسلام في النفس، وقد صممت "رحلة السلام الداخلي" ليقضي المشتركون فيها أوقاتاً مليئة بالتأمل على قمة أحد الجبال بحضور أحد الرعاة وقطيعه، ويمكنهم التمتع بالطبيعة الساحرة أثناء ممارستهم اليوغا، إضافة لجلسة تقنيات المعالجة الروحية الذاتية في أحد المعارض الفنية، ثم الاستمتاع بوجبة غداء تقليدية محلية، مع جلسة تأمل عن النفس وأحلامها.

وتعتبر هاتان الرحلتان مناسبة لعمر 16 سنة وما فوق، وتضم الجولة 6 أشخاص كحد أعلى.



وتشتهر أم قيس بموقعها المطل مباشرة على وادي الأردن، حيث تتربع على قمة تلة بالقرب من بقايا الآثار اليونانية لمدينة جدارا المطلة على بحيرة طبريا ونهر اليرموك، وتبعد 68 ميلاً أي حوالي ساعتين عن عمّان، ويستطيع المشتركون اختيار إحدى الرحلتين المصممتين لاكتشاف أم قيس.

ويستمتع محبي النشاط الحركي في " الرحلة الرياضية" بركوب الدراجة الهوائية أو السير لمدة 3 أو 4 ساعات بين حقول القمح والزيتون، إضافة لوجبة تقليدية محلية في أحد بيوت المنطقة، والتعرف على عالم تربية النحل، وفي نهاية اليوم زيارة موقع أثري والاستمتاع بالغروب بين أحضان الطبيعة.



بينما يحظى محبو التواصل مع المجتمع في "رحلة التواصل" بدعوة لزيارة بيوت عدد من سيدات المنطقة للتعرف على أسلوبهن في الحياة، وتعلم العديد من المهارات والحرف اليدوية المحلية كصناعة السلال، وهدب الشماغ، والنقش على الحجارة، وتصنيع كرات البذور، إضافة لتحضير مشترك لوجبة تقليدية من محاصيل الحقول المجاورة، ثم الاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس في رحلة قصيرة في الطبيعة.

تعتبر هاتان الرحلتان مناسبة لعمر 6 سنوات وما فوق، وتضم الجولة الواحدة 10 أشخاص كحد أعلى.

للحجز والاستعلام: 0096265505555



فيديو:
أحدث عدسة من سوني: 24-70 جي ماستر – هل سأشتريها






Back To Top