استرخي في فندق ألوفت دبي ساوث قبل الانطلاق لرحلة جديدة

أطلق فندق "ألوفت دبي ساوث" المتميز بموقعه الهام في قلب منطقة دبي الجنوب النابض بالحياة، عرضاً خاصاً للمسافرين من مطار دبي وورلد سنترال، يسمح لهم التمتع بالاسترخاء والراحة قبل الإنطلاق في رحلتهم التالية.

ويتيح هذا العرض للمسافرين تسجيل الوصول على مدار الساعة، وحجز إحدى غرف الفندق لتسع ساعات بسعر 99 درهماً إماراتياً غير متضمنة الضرائب والرسوم، للتمتع برحلة مريحة من المطار الواقع على بعد خمس دقائق فقط.


Content Star


كما يتيح حجز إحدى غرف الضيوف الفاخرة لمدة تسع ساعات، والتمتع بكافة المرافق الترفيهية بما فيها السبا والمسبح والنادي الرياضي، كما يستفيد رجال الأعمال المسافرين من التقنيات الحديثة وخدمة واي فاي السريعة والمجانية، إضافة لحجز إحدى غرف الاجتماعات قبل موعد رحلتهم.

يهدف هذا العرض المميز لتمكين راحة المسافرين الذين تم نقل رحلاتهم من مطار دبي الدولي إلى مطار وورلد سنترال بين 9 مايو ولغاية 22 يونيو.



يتمتع ضيوف الفندق بإمكانية ترقية العرض الخاص بهم ليتضمن وجبة إفطار بسعر 35 درهماً إماراتياً، ومائدة مفتوحة على الغداء بسعر 55 درهماً إماراتياً، ووجبة عشاء بسعر 60 درهماً إماراتياً، إضافة لتوفير خدمة النقل المجاني من وإلى مطار دبي وورلد سنترال على مدار الساعة.

يتمكن الضيوف من الاستفادة من عرض الإقامة الفندقية الخاصة بالمسافرين بين 9 مايو ولغاية 30 يونيو بسعر 99 درهماً إماراتياً غير متضمنة الضرائب والرسوم، وتشمل الإقامة الفندقية لتسع ساعات فقط ويمكن الاستفادة منها وتسجيل الوصول في أي وقت، مع توفير النقل المجاني من وإلى مطار دبي وورلد سنترال على مدار الساعة.



فيديو:
أحدث عدسة من سوني: 24-70 جي ماستر – هل سأشتريها




Back To Top