تمتع بعروض مميزة من منتجع سيكس سينسيز زيغي باي في عُمان

كشف منتجع "سيكس سينسيز زيغي باي" وجهة الرفاهية الرائدة على مستوى المنطقة، عن إطلاق باقة من عروض الفطور والعشاء الشاملة، والتي تتيح للضيوف التمتع بأجواء شبه جزيرة مسندم العُمانية وخوض تجارب مميزة لاتنسى.

يتيح المنتجع الواقع على مسافة 120 دقيقة عن دبي، لضيوفه التمتع بوجبتي فطور وعشاء مجانيتين عن كل ليلة إقامة اعتباراً من الآن ولغاية 14 أكتوبر 2022، مع فرصة استكشاف الطبيعة الرائعة حيث تلتقي الجبال الشامخة مع المياه الصافية لخليج عُمان.


Content Star


يستمتع ضيوف المنتجع بتشكيلة منوعة من الأطباق الموسمية الشهية والمتميزة بنكهات ومكونات محلية رائعة، والمعدّة بإشراف الشيف التنفيذي الجديد في المنتجع سيباستيان بينسون، حيث يتم إعداد كل قائمة طعام بما يتناسب مع فلسفة مفهوم إيت وذ سيكس سينسيز، باستخدام المكونات الطبيعية من المصادر المحلية والمستدامة، واعتماد مبدأ البساطة ليستمتع الضيوف بتجربة رائعة مع الولائم العربية والمناسبات الخاصة في مطعم "سبايس ماركت"، ووجبة عشاء مكونة من ثلاثة أطباق في مطعم "سمر هاوس"، إضافة للوجبات الخفيفة في ركن "زيغي" للمشروبات.



كما يستطيع ضيوف المنتجع استكشاف وجهات طعام أخرى من خلال تجربة "شوا شيك" وجلسات الشواء الخاصة داخل الفيلا أو على الشاطئ، والتمتع بالعشاء الخاص في "واين تاور وواين سيلر"، وخوض تجربة الطعام البدوي في المنتجع، إضافة لتجارب تناول الطعام الرائعة على قمة الجبل في مطعم "سينس أون ذا إيدج"، مما يتيح للضيوف التمتع بباقة من المأكولات الطازجة والفاخرة في تجربة لاتنسى.

يمنح المنتجع ضيوفه تجارب طعام رائعة وسط أجواء من الراحة، ويركز على تقديم المأكولات الشهية والمغذية معاً، حيث يستخدم مخلفات الطعام كسماد لحديقته العضوية الخاصة ومزرعة ديبا اللتان تنتجان أنواعاً كثيرة من الأعشاب والخضراوات الطازجة.

يتوفر عرض إيت وذ سيكس سينسيز الخاص للحجوزات الجديدة فقط، ويخضع لتوافر الغرف.

للحجز والاستعلام: البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



فيديو:
أحدث عدسة من سوني: 24-70 جي ماستر – هل سأشتريها




Back To Top