إقامة واسترخاء ومتعة في منتجع لابيتا دبي باركس آند ريرزوتس

أطلق منتجع لابيتا، دبي باركس آند ريرزوتس باقة من العروض المدهشة لشهر مايو، تتنوع بين جلسات التدليك المريحة وتجارب الاسترخاء والتخلص من التوتر في أولا سبا بالفندق، إلى جانب عرض التذكرة اليومية وإمكانية استخدام ثلاث برك سباحة ومرافق السبا، وعروض الإقامة الصيفية المغرية.

وتتيح العروض فرصة عيش أوقات مرح لمدة أطول مع التذكرة اليومية في منتجع لابيتا، حيث يمكن استخدام ثلاث برك سباحة ليوم كامل إضافة إلى ساعة واحدة في نادي الأطفال لمن هم في عمر 4 – 12 عامًا، وخصم قدره 30 بالمائة على الأطعمة والمشروبات في مطعم المسبح آري.


Content Star


ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة جلسة التدليك التي تستمر 75 دقيقة في "أولا سبا"، وتخلص الجسم من التوتر والإرهاق، ضمن طقوس لابيتا أوتوجراف الفريدة التي تجمع بين تقشير وتدليك الجسم بالكامل للحصول على توازن مثالي وشعور مدهش.

وتعد الإقامة القصيرة مع الأسرة والأصدقاء في منتجع لابيتا، دبي باركس آند ريرزوتس، فرصة مميزة حافلة بالمرح توفر أجواء جزر المحيط الهادئ، فيما يحصلون على إمكانية الدخول المجاني إلى الحديقة الترفيهية التي يختارونها سواء كانت ليجولاند أو بوليوود أو موشنجيت أو حديقة ليجولاند المائية.

للحجز والاستعلام: 0097148109421، أو البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



فيديو:
جورجيا: عروس الجبال






Back To Top