4 أجنحة مميزة للإقامة في إيطاليا

إيطاليا واحدة من أكثر الوجهات السياحية بالعالم، يقصدها الكثير من الزوار للتمتع بالطبيعة الخلابة، والتعرف على المعالم التاريخية الكثيرة المنتشرة فيها، وتضم الكثير من وجهات الإقامة المميزة التي تساعدكم على قضاء أوقات طيبة، بينها هذه الوجهات الأربعة التي عرفت بأنها من أفخم الأجنحة في إيطاليا.


لذلك نورد هنا أربعة من أفخم الأجنحة في إيطاليا لقضاء أوقات رائعة لاتنسى .

1- جناح بنت هاوس في فندق دو لا فيل بروما
يعتبر فندق دو لا فيل بروما التابع لمجموعة فنادق روكو فورتيه الوجهة المثالية لإقامة رائعة في قلب العاصمة الإيطالية، حيث يتميز جناح "بنت هاوس" بإطلالاته البانورامية وحجمه الضخم والتراس الرائع الممتد على مساحة 345 متراً مربعاً، إذ يضم ثلاثة أجنحة خاصة وهي جناح كانوفا وروما وجناح دولا فيل الرئاسي، ويحوي كل جناح شقة حصرية مع 6 غرف نوم، ويضم مجموعة مميزة من الأثاث العصري المصنوع محلياً باستخدام أجود أنواع الأقمشة، مع لوحات إلكترونية تعرض رسوماً فنية عريقة مستوحاة من سحر المدينة التاريخية، مما يجعلها الخيار الأمثل لتمضية عطلة عائلية مشوقة في روما.


Content Star


يستمتع ضيوف فندق دو لا فيل بتجربة العديد من النشاطات كالاسترخاء تحت أشعة الشمس أمام قبة ساينت بيتر، أوقراءة كتاب أمام حدائق فيلا بورجيز، أو التمتع بحفلات عشاء خاصة تحت ضوء النجوم مع إطلالات خلابة على المدينة الساحرة، كما يقدم تراس الجناح العديد من النشاطات المميزة كجلسات اليوغا الخاصة بأوقات الشروق والغروب، ووجبات العشاء الرومانسية على ضوء الشموع، والحفلات المميزة حيث يتمكن الضيوف من تنسيق الأغاني المفضلة لديهم، إضافة لجلسات خاصة للضيوف الراغبين بتعلم الطهو وتحضير المشروبات بإسلوب إيطالي مميز.

2-جناح بلازينا دونا فرانكا بفندق فيلا ايجيا في باليرمو
يعود فندق فيلا ايجيا، القصر التاريخي المبني على الطراز الحديث والمطل على خليج باليرمو، لافتتاح أبوابه أمام الضيوف لانتهائه من أعمال ترميم وتجديد جناح بلازينا دونا فرانكا، والذي يقع بجوار المبنى الرئيسي للفندق،وهو نفس الموقع المشهور في السابق باستضافة نادي سيركل ديزيترانجيه المملوك لعائلة فلوريو الإيطالية المعروفة.


يتميز جناح دونا فرانكا ذا المساحة الواسعة بالخصوصية والحداثة والأعمال الفنية المحلية التي تزينها، ويضم الجناح غرفة معيشة منفصلة وتراس رائع مطل على البحر وردهات وأسرّة شاطئية للتمتع بالاسترخاء، كما يستمتع ضيوفه بتجربة الحمام الرخامي الواسع والمزود بحوض استحمام منفصل مع غرفة دش حاوية على مجموعة رائعة من منتجات العناية بالبشرة من آيرين فورتي.
يمكن للعائلات والمجموعات الطلب من فريق خدمة الكونسيرج وصل الجناح بغرف الديلوكس المتميزة بتراس وإطلالة بحرية مذهلة، أو توفير باقة من الخدمات كسرير للأطفال الرضع وأجهزة التعقيم والعديد من الخدمات الخاصة بالصغار.



3- جناح دومو الرئاسي بفندق سافوي في فلورنسا
يقع فندق سافوي الشهير وسط ساحة بيازا ديلا رييبليكا إحدى المعالم المتميزة بفلورنسا، يتميز الفندق بتصاميمه الرائعة، والمجموعة المميزة من اللوحات والتحف من عصر النهضة، إضافة لألذ الأطباق التوسكانية من إعداد الشيف فولفيو بييرانجيليني، كما يضم غرفتي نوم لتوفير مساحة مثالية للعائلا والمجموعات.


يتميز الجناح بالنوافذ الكبيرة في الغرف المطلة على كاتدرائية برونليسكي، وغرفة جلوس واسعة بطاولات برونزية أنيقة ومرايا ذات أوراق ذهبية من تصميم إيل برونزيتو، إضافة لخزائن كتب كبيرة مصممة خصيصاً للجناح من كاسترونيا، ووسائد ذات أغطية من تصميم تيموروس بيستيز، ويستمتع الضيوف بإقامة الحفلات والاستضافة حول مائدة غرفة الطعام المنفصلة والكبيرة، والتمتع بألذ المشروبات من ركن المشروب الخاص.
يتميز الجناح يمفروشاته ذات الألوان الترابية الأنيقة والمتكاملة مع الرخام الإيطالي الفخم في الحمامات الكبيرة المزينة بالفسيفساء، كما يحظى الضيوف بالنوم العميق وسط ورق الجدران الذي يغطي الجدار مع الأغطية المصنوعة يدوياً من الأقمشة الإيطالية الفاخرة.



4- جناح فيلا كورالو في منتجع فيردورا في صقلية
تتميز فلل كورالو بموقع رائع على ساحل البحر المتوسط، وتؤمن الخصوصية والأمان لمحبي السكن المستقل، مع باقة من الخدمات الحصرية، منحت المنتجع شهرة واسعة في أرجاء منطقة البحر المتوسط.

أضاف منتجع فيردورا في جزيرة صقلية ثماني فلل جديدة وجميلة كمساكن خاصة، متميزة بتصاميمها الرائعة المستوحاة من جمال وسحر الطبيعة في صقلية، وتعكس طراز المباني في الجزيرة، كالدعامات الخشبية التقليدية والأسقف المستوية والسلالم الخارجية، إضافة للنوافذ الممتدة من الأرضية للسقف لإضاءة طبيعية مميزة، وتتميز الفلل الجديدة المكونة من طابقين بإطلالات مذهلة على ساحل صقلية والبحر المتوسط، بألوانها الترابية الدافئة المتماهية مع حجر التوف المستخدم في البناء.

تتنوع بين فلل بثلاث غرف نوم وأخرى بأربع غرف نوم، ويحتوي الطابق الأرضي غرفة معيشة ومطبخ كامل التجهيز مع إضاءة طبيعية دافئة، بينما يحوي الطابق الأول غرف النوم والشرفات، ويؤمن وصولاً مباشراً إلى حوض السباحة المحاط بحديقة رائعة من النباتات والشجيرات المحلية والتي تبرز بها أقسام زخرفية ممتزجة مع الطبيعة المحلية الرائعة.
تعكس زخرفة الفلل الإرث الفني الصقلي كتذهيب الفسيفساء والتي تعود للفترة البيزنطية المتأخرة والتي اشتهرت بها كنيسة بالاتين، أو الأشكال الهندسية المميزة لأرضية كاتدرائية مونريالي، حيث دمج هذا الإرث مع تدرجات الألوان والتراكيب والأنسجة المستخدمة داخل الفلل، مع المحافظة على طابع مميز لكل منها.



فيديو:
دروس التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين – الدرس الثاني: تعرّف على العدسات الاحترافية




Back To Top