وجبة شهية وإطلالة على ميدان سباق الخيل في مطعم برايم

أعاد مطعم "برايم" الفاخر بفندق الميدان والمتميز بإطلالاته الخلابة على ميدان سباق الخيل الشهير، فتح أبوابه من جديد لاستقبال ضيوفه في شهر مايو 2022 للتمتع بتجربة طعام فاخرة.

يحظى ضيوف مطعم "برايم" ستيك هاوس بأجواء مثالية لاجتماعات العمل أو تمضية وقت خاص أثناء تناول العشاء وحتى المناسبات الخاصة، حيث يقدم المطعم قائمة طعام فاخرة متميزة بمذاقها الشهي ضمن مساحة راقية وأنيقة، إلى جانب تجربة "فلامبيه" الفريدة (الأكل المشتعل) والكثير من تجارب الطعام المميزة.


Content Star


يتمتع ضيوف المطعم بقائمة الطعام الإنتقائية والواسعة والتي اختيرت بعناية لتلبي أذواق محبي اللحوم الفاخرة مثل ريزوتو الكمأة بورسيني، روبيان ملك الخليج المشوي على الفحم، وقطع لحم الضأن بولتارا سالتبو لامب وغيرها، وتشكيلة واسعة من المأكولات البحرية أو الدواجن والأطباق النباتية، إلى جانب المقبلات الشهية مثل Wagyu Beef Carpaccio وCreekston Beef Tartar وSeared Hand Dived Sea Scallops.

ولا بد من تذوق الطعم المثالي لتشكيلة الحلويات الليذة التي تشمل حلوى الكريم بروليه، وتشيز كيك نيويورك، كريب سوزيت وبودنغ التوفي، إضافة لقائمة رائعة ومميزة من المشروبات بما فيها شراب العنب الفاخر، لقضاء أمسية رائعة.



يتيح المطعم لضيوفه استكشاف صالة السيجار والتمتع بالمشروبات المقدمة بعد الوجبة للمساعدة على الهضم.

يستقبل مطعم "برايم" ضيوفه من الساعة 5 مساء ولغاية الساعة 1 صباحاً يومياً ما عدا أيام الإثنين.

للحجز والاستعلام: 0097143813111، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



فيديو:
أحدث عدسة من سوني: 24-70 جي ماستر – هل سأشتريها




Back To Top