10 مزايا لقضاء الصيف في أوبلو اكسبيرينس ايلافوشي بالمالديف

يستمتع محبو الاسترخاء والأمسيات الصاخبة والتواصل مع الطبيعة، بتمضية أوقاتاً رائعة مليئة بالسعادة والمتعة، في المنتجع الجديد لكولورز اوف اوبلو اكسبيرينس ايلا فوشي الذي فتح أبوابه لاستقبال ضيوفه في مايو 2022.

لهذا سنتعرف معاً على الأسباب العشرة التي تجعل الجميع يودون قضاء عطلهم في هذا المنتجع الرائع وتمضية أوقات لاتنسى.

1- طريقة مبتكرة أكثر مرحاً لتجربة أجواء المالديف مع إكسبيرينس مالديف
تستمع العائلات والأصدقاء والمراهقين والأطفال بعطلة استوائية مليئة بالراحة والاسترخاء في "اوبلو اكسبيرينس ايلافوشي" والذي يعني باللغة الديفيهية "الجزيرة العائلية"، حيث يقدم المنتجع ذي الـ 4 نجوم تجربة استرخاء شبابية منعشة ابتداء من خطة فوشي ( Fushi PlanTM) المليئة بالحيوية والشاملة كلياً إلى تجربة استوائية هادئة وجميلة.


Content Star


2- عيش الأجواء في فيلات مشرقة مع دخول مباشر إلى الشاطئ
يوفر اوبلو اكسبيرينس ايلافوشي 268 مكان إقامة بجانب الشاطئ وفوق الماء في 4 فئات، إذ تسطيع العائلات الكبيرة التمتع بالجلوس بجوار الشاطئ في الغرفة العائلية المطلة على المحيط والتي تتكون من غرفتي نوم، غرفة نوم رئيسية مريحة مرتبطة بغرفة الأطفال التي تحوي سرير بطابقين ومزينة بشكل مرح لإسعاد الأطفال.

3- الاسترخاء حول المسبح
يتميز بار X360 الواقع بجانب الشاطئ مباشرة، بمسبح كبير مساحته 1000 متراً مربعاً، ويعدّ أحد اكبر المسابح في جزر المالديف، حيث يتمكن الزوار من الاسترخاء في كراسي التشمس المظللة وتحت أشجار النخيل المتمايلة بلطف وتأمل المياه الزرقاء اللامتناهية في الأفق، والتمتع بوجبات المالديف الخفيفة (Hedikha) والتي تقدم في المساء.

4- تجربة طعام متنوعة ولذيذة
يستمتع الزوار بالمذاقات الرائعة للوجبات المختلفة طوال اليوم وسط إطلالات رائعة على المسبح في مطعم Element X إذ تُقدم تشكيلة واسعة من المأكولات الشهية من الغرب الحديث ووسط آسيا والشرق الأقصى، إضافة لعرض الشيف المتميز في محطات الطهي لتضيف الأطباق المقرمشة واللذيذة والمطهوة مباشرة لمسة مرحة على تجربة الطعام المتميزة.

5- أجواء رومانسية خلال عشاء شاطئي مضاء بالنجوم في Copper Pot Food Truck
يتمتع الزوار بالمذاقات الشهية للمأكولات البحرية الطازجة ومشاوي اللحوم على شاطئ رملي ناعم تحت ضوء النجوم في Copper Pot Food Truck، حيث يمكنهم الاختيار من قائمة الطعام الانتقائية والتي تحوي تشكيلة واسعة من المأكولات البحرية كالأسماك الطازجة حسب الصيد وسرطان البحر وقريدس كبير، إضافة للحوم والمشاوي النباتية.

6- التسوق والتواصل مع الآخرين في La Promenade
يقضي الزوار أوقاتاً رائعة في المشي في La Promenade والتمتع بمناظرها الرائعة، واستكشاف أماكن البيع والمقاهي، حيث يضم La Promenade متجراً لشراب العنب اللذيذ ومتجراً للهدايا التذكارية ومحلاً للحلويات، إضافة لسطح مميز بأراجيح شبكية فوق الماء مع مقاعد مريحة للاسترخاء واحتساء القهوة اللذيذة المذاق والتواصل مع الزوار الآخرين.



7- الغناء والرقص مع العروض المباشرة لمنسق الأغاني كل ليلة
يتألق بار X360 كل ليل بالمنتجع بأجواء الحفلات الصاخبة مع الموسيقى الحية والرقص والألوان المذهلة في السماء، ويتميز هذا البار المتعدد الطوابق والمعتبر أحد أكبر البارات في جزر المالديف، بحلبة رقص واسعة في الطابق السفلي، والتمتع بتشكيلة واسعة من المشروبات وشراب العنب وشراب الشعير إضافة لموكتيل اليوم ونافورة كوكتيل مميزة.

8- الاستمتاع بالنشاطات المائية والتجديف في البحيرة الرائعة وممارسة الغطس
تعتبرجزيرة أيلافوشي الجنة الاستوائية الأولى لاستكشاف المحيط، بإمكان الزوار الذين يفضلون Fushi PlanTM، استخدام معدات الغطس ومعدات الرياضة المائية غير الآلية (لوح التجديف والقارب) طوال فترة إقامتهم مجاناً، كما يمكنهم حجز رحلات المحيط وتجارب الغوص في مدرسة الغوص المعتمدة من اتحاد مدربي الغوص المحترفين ومدارس الغوص الدولية ومركز الرياضات المائية في المنتجع.



9- حفلات للصغار ومطعم للوجبات الخفيفة
يستكشف الأطفال الطبيعة الخلابة لجزيرة أيلافوشي والثقافة المالديفية الرائعة من خلال انخراطهم بالأنشطة الممتعة والآمنة بصحبة بالغين مختصين، والمنظمة يومياً في نادي الأطفال بالمنتجع، الذي يعتبر أحد أكبر النوادي في جزر المالديف، ويضم مسبحاً وطابق علوي للاطفال الأكبر سناً، يحوي بلايستاشن واكس بوكس، وطابق سفلي للأطفال الأصغر سناً، مع الاستمتاع بالأطباق الشهيرة والسهلة الأكل مثل الباستا والبيتزا والكعك والتي يقدمها ركن الطعام المخصص.

10- الاسترخاء في منتجع ELE | NA الصحي
يضم منتجع ELE | NA الصحي حديقة فريدة ومرافق ساونا بإطلالة رائعة على المحيط، حيث يستمتع الزوار بشعور الاسترخاء بعد تدليك Kaashi Naashi (قشرة جوز الهند) أو Bileh Holistic، ويضم مجمع السبا الكبير هذا أربع غرف علاج للأزواج وأربع غرف علاج فردية وغرفتي سبا طبيتين إضافة لصالون تجميل سريع ومنطقة حرارية مطلة على المحيط مع منطقة استرخاء، كما يتميز مجمع السبا بـ Garden Community Spa الفريد من نوعه، إذ يتمكن الزوار من الانضمام إلى ورشة عمل شاملة وتجارب سبا ممتعة.



فيديو:
دروس التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين – الدرس الثالث: شرح فتحة العدسة وتأثيرها في التصوير




Back To Top