إقامة صيفية رائعة في الشارقة

تعد الثقافة العربية وحسن الضيافة جوهر وروح إمارة الشارقة، حيث تتيح وجهات الإقامة من "مسك" ملاذات بيئية رائعة تتيح إقامة فاخرة وسط أجواء التراث العريق والمغامرات الشيقة.

ففي نزل "الفاية" يمكن للضيوف استكشاف جمال منطقة مليحة المرشحة كموقع للتراث العالمي من قبل منظمة اليونسكو، حيث يمكنهم التمتع بالرماية ورحلات السير على الأقدام، وركوب الدراجات الهوائية، إلى جانب العديد من الأنشطة الثقافية كزيارة مركز مليحة للآثار، ومركز جبل البحيص، والتمتع بمقتنيات متحف 4x4 القريب.


Content Star


وفي نزل "الرفراف" في منطقة كلباء على الساحل الشرقي لإمارة الشارقة، يمكن للضيوف تجربة شاطئية رائعة ضمن بيئة خلابة للحياة البرية، إذ يحوي النزل خيماً فاخرة لكل منها مسبحاً خاصاً، ويتمتع الضيوف بالعديد من الأنشطة الشيقة كجلسات اليوغا على الشاطئ ومراقبة الطيور، والرماية والكثير غيرها.
يستفيد الضيوف من عرض الإقامة الصيفي الخاص الذي يشمل حجز خيمة مع وجبتي الإفطار والعشاء مجاناً، حتى نهاية شهر يونيو.

أما في "واحة البداير" التي تقع بمنطقة المدام المحاطة بالكثبان الرملية في وسط الشارقة، فيتمتع الضيوف بإقامة مميزة في غرف وخيم واسعة تضم جميعها حوض سباحة خاصاً بها، وبالعديد من الأنشطة الترفيهية كرحلات السفاري الصحراوية، والتزلج على الرمال، وتسلق الكثبان الرملية، إلى جانب عرض الصقور.
يشمل عرض الصيف في واحة البداير، حجز خيمة مع وجبتي إفطار وعشاء مجاناً، حتى نهاية شهر يونيو.

للحجز والاستعلام: 0097168012020، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



فيديو:
كاميرات عتيقة وكلاسيكية: هذه الكاميرا عمرها نصف قرن




Back To Top